استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ثلاث مباريات ودية استعداداً لكأس الخليج

تقام ثلاث مباريات ودية يوم الثلاثاء في إطار استعدادات المنتخبات الخليجية لبطولة خليجي 20 التي سيستضيفها اليمن، فيلعب منتخب الإمارات مع الكويت، وتلتقي قطر مع عمان، فيما يستضيف منتخب البحرين فريقاً أفريقياً هو منتخب توغو. أبو ظبي تحتضن مباراة الإمارات والكويت يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الكويتي على إستاد آل ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-09-2010, 12:52 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ثلاث مباريات ودية استعداداً لكأس الخليج

تقام ثلاث مباريات ودية يوم الثلاثاء في إطار استعدادات المنتخبات الخليجية لبطولة خليجي 20 التي سيستضيفها اليمن، فيلعب منتخب الإمارات مع الكويت، وتلتقي قطر مع عمان، فيما يستضيف منتخب البحرين فريقاً أفريقياً هو منتخب توغو.

أبو ظبي تحتضن مباراة الإمارات والكويت

يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الكويتي على إستاد آل نهيان في أبو ظبي ضمن استعدادات الطرفين لمنافسات "خليجي 20" في اليمن من 22 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 5 كانون الأول/ديسمبر المقبلين، ونهائيات كأس آسيا من 7 إلى 27 كانون الأول/ديسمبر المقبل في قطر.

وستكون المباراة الأولى للإمارات منذ 5 حزيران/ يونيو الماضي حين خسرت أمام الجزائر (صفر-1) ضمن استعدادات الأخيرة لنهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، في حين تخوض الكويت مباراتها الثالثة بعد تعادلها مع أذربيجان (1-1) في باكو في 11 آب/أغسطس الماضي وفوزها على سوريا (3-صفر) في الكويت في 3 أيلول/سبتمبر الحالي.

واستدعى مدرب الإمارات السلوفيني سريتشكو كاتانيتش 21 لاعباً للتشكيلة التي ستخوض مباراة الكويت، وهي شهدت عودة مدافع الوصل سامي ربيع إلى المنتخب بعد غياب ثلاث سنوات واستبعاد لاعبي الأهلي محمد قاسم وفيصل خليل لعدم جاهزيتهما الفنية وحارس مرمى العين يوسف عبد الرحمن ولاعب وسط الظفرة سلطان الغافري بسبب الإصابة.

وتضم تشكيلة الإمارات ماجد ناصر وسامي ربيع (الوصل)، وعلي خصيف وسالم مسعود وخالد سبيل وعبد الله موسى وسبيت خاطر وسلطان برغش (الجزيرة)، وعلي الوهيبي (العين)، ويوسف جابر وذياب عوانة وعامر عبد الرحمن (بني ياس)، وعادل الحوسني وحمدان الكمالي ومحمود خميس ومحمد الشحي وسعيد الكثيري وإسماعيل مطر (الوحدة)، وأحمد خليل (الأهلي)، ووليد عباس (الشباب)، وعامر مبارك غانم (النصر).

من جهته، اختار مدرب الكويت الصربي دراغان تشكيلة من 21 لاعباً سيغيب عنها يعقوب الطاهر بسبب الإصابة.

واللاعبون هم: مساعد ندا وأحمد العيدان ومحمد راشد وصالح الشيخ وفهد الأنصاري وبدر المطوع وحمد العنزي وفهد عوض وعلي مقيصد ووليد علي وجراح العتيقي واحمد عجب وخالد خلف ويوسف ناصر وخالد القحطاني وخالد الرشيدي واحمد الرشيدي وفهد العنزي وعبد الله البريكي وشهاب كنكوني وحمد أمان.

قطر تواجه عمان

وفي إطار استعدادات المنتخبين القطري والعماني لكأس الخليج العشرين سيتواجهان الثلاثاء أيضاً في مباراة ودية.

وكان المنتخب القطري تعادل الجمعة الماضي مع نظيره البحريني (1-1)، فيما فاز المنتخب العماني على نظيره الماليزي (3-صفر).

وستكون المباراة اختباراً صعباً للمنتخب القطري الذي يخوضها في ظل غياب لاعبي الغرافة لانشغالهم باستعدادات فريقهم للقاء الهلال السعودي في 15 الحالي ضمن الدور ربع نهائي من دوري أبطال آسيا، وهم خماسي الدفاع بلال محمد وجورج كواسي وإبراهيم الغانم وحامد شامي وسعد سطام.

كما يغيب زميلهم قاسم برهان الحارس الأساسي للإصابة وطلال البلوشي لاعب الوسط بسبب تعرضه للإصابة في مباراة البحرين، وهو ما اجبر المدرب الفرنسي برونو ميتسو على الاستعانة بأربعة من لاعبي المنتخب الأولمبي وهم دانيال غوما وحسن الهيدوس وعبد العزيز حاتم وعبد الكريم حسن، إضافة إلى إعادة لاعبي السد قلب الدفاع طاهر زكريا والظهير الأيمن ناصر نبيل إلى التشكيلة.

وفي المقابل، فإن المنتخب العماني الذي يستعد للدفاع عن لقبه الخليجي، سيخوض المباراة بكامل نجومه ومحترفيه باستثناء فوزي بشير (بني ياس الإماراتي) ومحمد الشيبة (الوصل الإماراتي).
وتضم القائمة العمانية علي الحبسي ومحمد هويدي ومحمد ربيع وعبد الرحمن صالح وسعد سهيل وحسن مظفر وأحمد مبارك وأحمد حديد ومنصور النعيمي وقاسم سعيد وعلي الجابري وعماد الحوسني وأحمد مانع وحسن ربيع وأسامة حديد وإسماعيل العجمي وفهد خميس.

والتقى المنتخبان القطري والعماني رسمياً للمرة الأخيرة خلال بطولة كاس الخليج 2009 بمسقط في دور نصف النهائي وانتهى اللقاء بفوز عمان بهدف دون مقابل، والتقيا ودياً في أيلول/سبتمبر 2009 وانتهي اللقاء بالتعادل.

وأوقعت قرعة خليجي 20 منتخب قطر في المجموعة الأولى مع اليمن والكويت والسعودية، فيما يلعب المنتخب العماني في المجموعة الثانية مع الإمارات والبحرين والعراق.

البحرين تستضيف توغو

ويستضيف منتخب البحرين نظيره التوغولي على إستاد البحرين الوطني في الرفاع، ويدخل المنتخب البحريني المباراة بقيادة مدربه الجديد النمساوي جوزيف هيكرسبيرغر في تجربته الرسمية الثالثة مع الأحمر، إذ كان تعادل في الأولى مع الصين (1-1) والثانية مع قطر بالنتيجة ذاتها أيضاً.

وستكون المباراة اختباراً حقيقيا للمدرب الذي سيعول على تشكيلته الأساسية بعد ضم المحترفين خارج البحرين وأبرزهم محمد السيد عدنان ومحمد حسين وعبد الله عمر وسلمان عيسى وفوزي عايش وعبد الله فتاي وجيسي جون، إلى جانب لاعبي الدوري المحلي محمد سالمين وعبد الوهاب علي وإسماعيل عبد اللطيف ومحمد حبيل وحمد راكع والحارس محمد السيد جعفر.

وفي المقابل يخوض المنتخب التوغولي مباراته في إطار استعداداته لخوض التصفيات الأفريقية، وكان خسر أمام بوتسوانا (1-2).





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:52 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم