استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

دوسوشوا: دومينيك أقيل بسبب أخطائه الفادحة

أكد الرئيس المؤقت للاتحاد الفرنسي لكرة القدم فرنان دوشوسوا أن إقالة مدرب المنتخب الوطني السابق ريمون دومينيك من منصبه تمت لارتكابه "أخطاء جسيمة". وكان عقد دومينيك مع المنتخب الفرنسي ينتهي بعد نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 التي كانت كارثية على الفرنسيين في كافة المعايير، لكنه بقي يتقاضى راتبه من الاتحاد ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 08-09-2010, 11:22 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي دوسوشوا: دومينيك أقيل بسبب أخطائه الفادحة

أكد الرئيس المؤقت للاتحاد الفرنسي لكرة القدم فرنان دوشوسوا أن إقالة مدرب المنتخب الوطني السابق ريمون دومينيك من منصبه تمت لارتكابه "أخطاء جسيمة".

وكان عقد دومينيك مع المنتخب الفرنسي ينتهي بعد نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 التي كانت كارثية على الفرنسيين في كافة المعايير، لكنه بقي يتقاضى راتبه من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وكشف دوشوسوا أن "ريمون دومينيك حصل الجمعة على رسالة إقالته لارتكابه أخطاء جسيمة دون أي تفاوض".

وأضاف "إذا رغب فهو يملك حق أن يتقدم بطلب استئناف امام المحاكم، لكن نظرا الى البنود الموجودة في عقده، فاستبعد تماما ان يقوم بذلك".

ووجهت إلى دومينيك العديد من تهم سوء التصرف وعدم تعامله بالأخلاقية اللازمة مثل رفضه مصافحة مدرب منتخب جنوب أفريقيا البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا بعد خسارة الفرنسيين أمام أصحاب الضيافة (1-2) وخروجهم من المونديال.

واتهم دوشوسوا دومينيك أيضاً "بعدم إعلام رئيس الاتحاد الفرنسي (جان بيار إسكاليت حينها) الذي كان متواجداً في المكان بما جرى بين شوطي مباراة فرنسا ضد المكسيك".

كما وجه اللوم الى دومينيك لقراءته البيان الصحافي الذي أصدره اللاعبون بعد اعتصامهم ورفضهم خوض التمارين احتجاجاً على طرد زميلهم نيكولا أنيلكا من المنتخب بسبب شتمه المدرب.

ومن المعلوم أن عقد العمل الذي يربط دومينيك بالمنتخب الفرنسي قد انتهى بعد المونديال، لكنه يرتبط بالاتحاد الفرنسي بعقد عمل ثان غير محدد المدة يعمل بموجبه في لجنة الإدارة الفنية الوطنية للاتحاد وذلك منذ عام 1993.

وكشف دوشوسوا المتواجد حالياً في ساراييفو حيث يتواجه يوم الثلاثاء المنتخب الفرنسي مع نظيره البوسني في تصفيات كأس اوروبا 2012، أنه لم يتخيل نفسه يوماً يقيل دومينيك من منصبه لأنه كان يعمل مع الأخير لأعوام عدة وهو لم يواجه أي مشكلة معه في السابق، مضيفاً: "لكن الآن وفي هذه المسألة أنا من وقع رسالة إقالته".

وبحسب القانون الفرنسي فإن الشخص الذي يقال من منصبه بسبب "خطأ فادح" لا يحق له المطالبة بتعويض مالي الذي يقدر بالنسبة لدومينيك بين 300 الف و500 ألف يورو، لكن بإمكان الأخير أن يلجأ إلى المحكمة للنظر في قضيته.

يذكر أن فرنسا ودعت مونديال جنوب أفريقيا من الدور الأول وكانت مشاركتها في العرس العالمي كارثية ليس بسبب النتيجة التي حققتها وحسب، بل بسبب المشاكل التي عصفت في معسكر المنتخب وعصيان لاعبيه بعد طرد أنيلكا لشتمه دومينيك الذي ترك منصبه للوران بلان.

وعاقب الاتحاد الفرنسي اللاعبين الذين كانوا طرفاً في المشاكل وهم أنيلكا الذي أوقف 18 مباراة، والقائد باتريس إيفرا وفرانك ريبيري وجيريمي تولالان ويوهان غوركوف الذين أوقفوا بين مباراة وثلاث مباريات.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم