استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

تشلسي يسعى لمواصلة انطلاقته القوية

يسعى تشلسي حامل اللقب إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي حين يحل ضيفاً على وست هام السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. ضرب تشلسي بقوة في بداية الدوري فحقق فوزين كاسحين على وست بروميتش البيون وويغان بنتيجة واحدة (6-0) قبل أن يضيف الفوز الثالث على ستوك ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-09-2010, 10:29 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تشلسي يسعى لمواصلة انطلاقته القوية

يسعى تشلسي حامل اللقب إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي حين يحل ضيفاً على وست هام السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ضرب تشلسي بقوة في بداية الدوري فحقق فوزين كاسحين على وست بروميتش البيون وويغان بنتيجة واحدة (6-0) قبل أن يضيف الفوز الثالث على ستوك سيتي (2-0).

يبدو فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في وضع جيد لمواصلة انتصاراته خصوصاً أن المهمة ستكون سهلة ضد فريق خسر مبارياته الثلاث حتى الآن ويقبع في ذيل الترتيب، والفوز الرابع سيرفع من معنويات لاعبيه قبل المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل والتي يحل فيها ضيفاً على زيلينا السلوفاكي ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضاً مرسيليا الفرنسي وسبارتاك موسكو الروسي.

ويتألق نجما تشلسي الايفواري ديدييه دروغبا والفرنسي فلوران مالودا بشكل لافت منذ بداية الموسم حيث سجل كل منهما أربعة أهداف حتى الآن.

المباراة الأبرز في هذه المرحلة ستجمع ارسنال الثاني بسبع نقاط مع ضيفه بولتون الخامس بخمس نقاط، حيث يأمل مدرب الأول الفرنسي ارسين فينغر بعدم التفريط بالنقاط مبكراً للبقاء في مراكز الصدارة.

يفتقد ارسنال لاعبين مؤثرين بسبب الإصابة أبرزهم المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي والجناح تيو والكوت، الأول يعاني من إصابة في كاحله وسيبقى بعيداً عن الملاعب حتى منتصف تشرين الأول/أكتوبر المقبل، والثاني سيغيب نحو شهر بسبب إصابة في الركبة.

فان بيرسي كان غاب الموسم الماضي خمسة اشهر بسبب إصابة في كاحله الأيمن، لكنه ساهم بقيادة منتخب بلاده إلى نهائي مونديال جنوب أفريقيا قبل أن يخسر أمام اسبانيا (0-1).

وتعرض المهاجم الهولندي إلى الإصابة في مباراة فريقه مع بلاكبيرن في 28 أب/أغسطس الماضي.

فينغر أعرب عن أسفه "لغياب والكوت فترة أطول من المتوقع لإصابته بالرباط الأوسط للركبة ستبعده من 3 إلى 4 أسابيع".

يغيب عن ارسنال أيضاً عدد آخر من النجوم كالتشيكي توماس روسيكي المصاب بركبته.

ويحل مانشستر يونايتد الثالث بسبع نقاط ضيفاً على ايفرتون الثامن عشر بنقطة واحدة ساعياً إلى تعزيز رصيده ومزاحمة تشلسي على الصدارة قبل المواجهة المرتقبة بينه وبين رينجرز الاسكتلندي في "اولد ترافورد" الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً بورصة سبور التركي وفالنسيا الإسباني.

مانشستر أهدر نقطتين في الجولة الثانية بسقوطه في فخ التعادل مع فولهام (2-2) بعد أن كان متقدماً حتى الدقيقة 83، فضلاً عن أن مهاجمه البرتغالي لويس ناني أهدر له ركلة جزاء، لكنه استعاد توازنه بسرعة ودك مرمى وست هام في المرحلة الماضية بثلاثية.

في المباريات الأخرى يلتقي وست بروميتش البيون مع توتنهام، وويغان مع سندرلاند، ونيوكاسل مع بلاكبول، وفولهام مع ولفرهامبتون، ومانشستر سيتي مع بلاكبيرن.

ويلعب الأحد برمنغهام مع ليفربول الساعي إلى تعويض انطلاقته المتعثرة حيث حقق فوزاً واحداً حتى الآن وبصعوبة على وست بروميتش (1-0) في المرحلة الماضية.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ستوك سيتي مع استون فيلا.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:27 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم