استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

الميرة: انتهاء المرحلة الأولى بفرع أبو نخلة

أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية أنها قد عينت السيد قاي سوفاج، في منصب الرئيس التنفيذي للشركة وباشر أعماله اعتباراً من أمس. حيث يتمتع السيد قاي بخبرة طويلة في مجال عمليات بيع المواد الغذائية بالتجزئة والاتصالات وقد اكتسب خبراته من خلال العمل في بيئات عمل متنوعة وتقلد مناصب متعددة من بينها ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 21-09-2010, 10:21 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الميرة: انتهاء المرحلة الأولى بفرع أبو نخلة

أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية أنها قد عينت السيد قاي سوفاج، في منصب الرئيس التنفيذي للشركة وباشر أعماله اعتباراً من أمس.

حيث يتمتع السيد قاي بخبرة طويلة في مجال عمليات بيع المواد الغذائية بالتجزئة والاتصالات وقد اكتسب خبراته من خلال العمل في بيئات عمل متنوعة وتقلد مناصب متعددة من بينها منصب رئيس تنفيذي.

وأوضح البيان تطلع الشركة الى ضرورة تكثيف جهودها نحو تحسين البنية التحتية وتنويع السلع والتوسع في مجال الاستيراد اضافة الى الرقي في اداء العاملين وانشاء فروع جديدة فضلا عن تحديث فروع قائمة وزيادة الربحية ومستوى الارباح وتحقيق افضل العوائد.

وحول التطور اكدت الشركة قرب الانتهاء من المرحلة الاولى في بناء فرع الشركة بابو نخلةاضافة الى تحديث وحدات مكائن المحصلين بنقاط البيع لعدد 13 فرعا وذلك وفقا للمعايير المعمول بها بالشركالت الدولية.

وكانت الشركة قد نجحت في تحقيق الأرباح من خلال تنمية الايرادات التشغيلية الأخرى بنسبة ٩.٣٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وكذلك زيادة الايرادات التشغيلية الكلية بنسبة ٨.٥٣٪ و رغم زيادة تكلفة المبيعات بنسبة ٧.١٢٪ فان الشركة تمكنت من تحقيق صافي أرباح بلغت ٢٨.٨ مليون ريال خلال النصف الأول من العام الجاري وبنسبة زيادة قدرها ٣.٤ في المئة بفضل زيادة مبيعات الشركة بمبلغ ٢٩.٥ مليون ريال بنسبة ٦.٩٢٪ ونمو الايرادات التشغيلية والايرادات الأخرى على سبيل المثال، نمت ايرادات الايجارات من ١٠.٦ مليون الى ١٢.٣ مليون ريال أي بنسبة ١٧٪ مشيراً الى انه يلاحظ ارتفاع هامش الربح بأكثر من ٣٪ وزيادة الايرادات التشغيلية الأخرى الناتجة عن تعاملات الشركة مع الموردين ونمو عمليات الشراء والبيع بنسبة تقترب من ١٠٪ الى جانب هذا صرحت الشركة عن زيادة ايراداتها من خلال تعزيز تنوع مصادرها موضحاً ان الارتفاع النسبي في المصاريف الادارية والعمومية ناتج عن تكوين الشركة.

وحسب تصريحات سابقة كشف فيها الدكتور محمد بن ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية عن سبعة مشاريع جديدة للشركة بتكلفة1.7مليار ريال قطري.

واشار الى توسع أعمال الشركة في مجالات البيع والاستيراد المباشر بما انعكس على المبيعات والايرادات التشغيلية المختلفة وبما سيسهم في تحقيق عوائد أفضل للمساهمين وخدمات متنامية للمستهلكين على حد سواء.

وقال د. القحطاني أن شركة الميرة سوف تنشىء أول فرع سوبر ماركت مصغر وهو الأول من نوعه سيتم بناءه في منطقة الخليج الغربي وأعمال التصاميم جارية الآن وسوف تطرح في مناقصة خلال الربع الأول من العام القادم بالاضافة إلى ذلك هناك مشاريع أخرى في منطقة عين خالد خلف مجمع بروة التجاري وهذه المنطقة تشهد نموا سكانياً واسعاً وكبيراً وسيكون المشروع عبارة عن هايبر ماركت.

واضاف أنه تم تغبير وتطوير جميع فروع شركة الميره حيث تم تغيير الكونتر والثلاجات وبرادات التجميد والأرضيات وهذه الفروع التي يتم تطويرها لن تهدم واعادة بناء من جديد أن نسعى لتطويرها بشكل مناسب وقد بدأنا تطوير خمس فروع حاليا وسوف ينتهي عملية التطوير وتغيير الديكورات خلال شهر من الآن في ٢٤ فرع آخر.

وذكر د.القحطاني أن شركة الميره تستورد ٣٢ صنفاً من البضائع من المواد الاستهلاكية باسم الميرة وأشار إلى أن الميرة لا تستطيع تحديد الأسعار للسنوات القادمة إلا أنها ستكون متقاربة حسب ارتفاع السوق مثل السكر أو الأرز لا تستطيع تحديد سعره من الآن مشيراً الى ان الميرة تقدم أفضل الأسعار للمواطنين والعملاء، حيث خلال الشهر الفضيل خفضنا أسعار حوالي ٥٠٠ سلعة من المواد الغذائية والاستهلاكية الخاصة بالشهر الفضيل.

وقال د. القحطاني بأنه تم تخصيص ٤٠٠ مليون ريال لتطوير المشاريع والانشاءات لشركة الميرة لعام ٢٠١١، وذلك من خلال التنسيق والتمويل من المصارف المحلية التي يبحثها مجلس الإدارة في عملية بدائل التمويل.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الميرة: انتهاء المرحلة الأولى بفرع أبو نخلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عقد لتوريد لحوم بقيمة 3 ملايين ريال بين الميرة ومواشي اللورد بورصة قطر 0 22-07-2010 12:00 PM
عمومية الأولى للتمويل غير العادية توافق على استحواث بنك بروة اللورد بورصة قطر 0 13-07-2010 02:40 PM
بنك بروة يستحوذ على الأولى للتمويل والأولى للإجارة اللورد بورصة قطر 0 13-07-2010 09:10 AM
الأولى للتمويل تقرر انعقاد عموميتها غير العادية في 12/7/2010 اللورد بورصة قطر 0 28-06-2010 02:01 PM


الساعة الآن 10:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم