استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

هل قطر تستحـق 2022 ؟؟؟؟؟؟

اتمنى اعرف ارائكم بخصوص قطر تقدر تنظم البطولــه .. ولا من سابع المستحيلات ... بسبب ارتفاع درجه الحراره .. والمســـاحه .. الصغيره وفوق كل هذا العادات والتقاليــد ولزم نتنازل عن اشياء واجد مثل اماكن السهر والبارات يعنى بتكون موجوده علاني وبعد الكزنو ؟؟؟...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-09-2010, 07:18 AM
الصورة الرمزية ملك الذوق
عضو نشط
ملك الذوق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي هل قطر تستحـق 2022 ؟؟؟؟؟؟

اتمنى اعرف ارائكم بخصوص قطر تقدر تنظم البطولــه ..
ولا من سابع المستحيلات ... بسبب ارتفاع درجه الحراره ..
والمســـاحه .. الصغيره وفوق كل هذا العادات والتقاليــد ولزم نتنازل عن اشياء واجد مثل اماكن السهر والبارات يعنى بتكون موجوده علاني وبعد الكزنو ؟؟؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 22-09-2010, 08:57 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل قطر تستحـق 2022 ؟؟؟؟؟؟

ياخوي كل اللي قلته موجود ماجبت شي جديد

وصغر المساحه في صالح قطر مثل مقالوا اكثر المحللين ومن ضمنهم المدرب العالمي مدرب مانشستر يونايتد وايضا اخيرا وفد الفيفا وقطر نظمت المبياد 2006 بوفود اكبر بكثير من وفود كاس العالم
بالاضافة الى ان الملف ضخم جدا وفيه اشياء راح تبهر العالم والفيفا خسارنين اذا ماختاروا قطر.

بس اللي محيرني اذا قطر نجحت بالفوز بتنظيم البطولة هل ستعود موجة ارتفاع الاسعار من جديد الله لا يعود ايام الشقى ونخاف لا يقطعون عنا اشياء اخرى مثل مااقطعوا فدل فرقية السنير على اهل قطر والله يستر.




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 22-09-2010, 08:14 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل قطر تستحـق 2022 ؟؟؟؟؟؟

لا تضايق ياريتها بس غلى الترقيه الي قلت غنها بس بنرجع على ايام التقشف وكان مايخصمون من رواتبنا بحجه مساعدات لدول فقيره اوغيرها وبتنتشر لائحات .. اربطو الحزام ار بطو الحزام .. الله ايعينا اغنيلك اسمع صدى صوتك وهم مايسمعونك





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 23-09-2010, 03:15 AM
الصورة الرمزية ملك الذوق
عضو نشط
ملك الذوق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل قطر تستحـق 2022 ؟؟؟؟؟؟

يعطيكم العافيه على المرور بس حبيت اعرف اخوي عرين الاسد ..
انت تقوووووووووووول كل شي موجود مافي كزنو في قطر حاليــا مافي برات . غير الفنادق
وانا اتفق معااك انا الشعب القطري ممكن يعاني من ارتفاع اللاسعار في السنوات الجايه والله يعيين انشاءلله
بس اكيــد انا الدولــه بتدرس الغلاء الي بيظر على الشعب وبتسوى زياده رواتب او شي من هذا القبيــل





التعديل الأخير تم بواسطة ملك الذوق ; 23-09-2010 الساعة 03:28 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 23-09-2010, 09:31 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل قطر تستحـق 2022 ؟؟؟؟؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام روشا
لا تضايق ياريتها بس غلى الترقيه الي قلت غنها بس بنرجع على ايام التقشف وكان مايخصمون من رواتبنا بحجه مساعدات لدول فقيره اوغيرها وبتنتشر لائحات .. اربطو الحزام ار بطو الحزام .. الله ايعينا اغنيلك اسمع صدى صوتك وهم مايسمعونك

على المثل اللي يقول لا تشكيلي ابكيلك

والله حتى يوم جاتنا موجة أرتفاع الاسعار ربطنا الاحزمه وربطنا فوقها حبل بواخر وموجة الاسعار قطعت احزمتنا واحبالنا و طيرتنا معاها احنا وكراسينا اممممممسك .




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 23-09-2010, 10:23 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل قطر تستحـق 2022 ؟؟؟؟؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الذوق
يعطيكم العافيه على المرور بس حبيت اعرف اخوي عرين الاسد ..
انت تقوووووووووووول كل شي موجود مافي كزنو في قطر حاليــا مافي برات . غير الفنادق
وانا اتفق معااك انا الشعب القطري ممكن يعاني من ارتفاع اللاسعار في السنوات الجايه والله يعيين انشاءلله
بس اكيــد انا الدولــه بتدرس الغلاء الي بيظر على الشعب وبتسوى زياده رواتب او شي من هذا القبيــل

اي كل هذا موجود في الفنادق هذا اللي نعرفه اما في اماكن ثانيه لا مافي والله لا يجيب هذا اليوم

وبخصوص ارتفاع الاسعار كل شي مرتفع عندنا واذا تبي تحس بالوضع اقرب مكان السعوديه مر وشوف كل اهل قطر هناك لا تفكر سياحه لا تفكر يدورون فقع لا بل يشترون حاجتهم من مواد\ استهلاكيه وكل مايخطر على بالك حتى اثاث البيت .

يعني القصد لا تزيدون روتنبا والهوامير كل واحد فاتح حلجه ينتظر الزياده على شان يرفع الاسعار اللحين لو تروح مركزاسنان تعالج فيه بعيد الشر عنك شوف كم ياخذ عليك تقولك موظفة الاستقبال 300 بس وبتقووول لها وايد ارخيص وادش عنده ويعالجك ويقولك تمام ويعطيك كم موعد حلو يطلع منك معاش موظفة الاستقبال المشكله اللي كان بـ100 صار بـ500 واللي بألف صار بـ5000 واذا زادوا الرواتب بدبلونها والله يعين كل محتاج ويفرج كربه يارب




التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 23-09-2010 الساعة 10:30 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 09-10-2010, 04:55 AM
الصورة الرمزية Bastook
تاجـر
Bastook غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل قطر تستحـق 2022 ؟؟؟؟؟؟

انا عن نفسي اقول بلا كاس عالم بلا خرابيط ويصرفون هالفلوس في تنمية المجتمع وايد ابرك واذا مايبون المواطنين يستفيدون بها تبرعوا بها للدول الفقيرة والنامية والمتضررة.

وللي بيقول ان استضافتها بتساعد في تطوير البنية التحتية اذكرك بمدينة حمد الطبية الي كان المفروض تخلص وقت الاسياد أو بعدها بشوي. خلصت الاسياد من 4 سنين والمباني غير مكتمله ومهجورة

هذا بالضافة الى البارات والخمور والازياء والعادات الي بتدخل علينا باسم الانفتاح والحضارة




التوقيع - Bastook
  • الاسم التجاري: بستوك
  • بلد التاجر: قطر
  • مجالات التجاره: الحلويات والتوزيعات
  • وسيلة الاتصال : رقم الجوال، الرسائل الخاصه أو الايميل bastook.bakery@gmail.com
  • طريقة الشحن: استلامها من المنزل ولا اشحن خارج قطر
  • طريقة الدفع: نقداً

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 09-10-2010, 09:41 AM
عضو نشط
مريـم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل قطر تستحـق 2022 ؟؟؟؟؟؟

لحظه لحظه وين اهل قطر ؟
الحين قطر كلها هنووووووووووووود واجاااااااااااااانب !!
عيل في قطر 2022 شبيصير فينا ؟ اهل قطر بينقرضون خلاص قطر مو لنا
صارت لالجانب
صج لي قالوا قطر الجميع ! والله صرت انقهر من الهنود منااااااااااااااااااااااااااصب !!
ومدراء ووزراء وهم ماكانوا يحلموووووون ان يركبون سيكل بو تايرين ههههههههه
والحين لو تشوفون سيايرهم رنجات وبي ام وحاله
شي مايدش العقل كله من خير قطر واهل قطر
خلاص شعب قطر انقرض
صرنا هنود
وفي قطر 2022 خلاص راح نبئد ههههههههههه مابيكون في قطرين خلاص من الحين اقولكم ,,
وبيتزيد الاختطافات والاغتصابات والبلاوي
قطر صغيييييييييره فيها 3 ملاين اجانب وين يكفي
انا انسانه الصراحه مادري وين اعيش ههه الله
يعينا بس ويارب ياخذ
ارواحنا قبل ماتصير 2022
يارب تقوم الساعه يارب يارب يارب
مابي هالشي يصير
وانا مادعم ملف قطر 2022
وين بيحطونه وين ؟؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 09-10-2010, 12:13 PM
الصورة الرمزية 3was-single
عضو نشط
3was-single غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل قطر تستحـق 2022 ؟؟؟؟؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريـم
لحظه لحظه وين اهل قطر ؟
الحين قطر كلها هنووووووووووووود واجاااااااااااااانب !!
عيل في قطر 2022 شبيصير فينا ؟ اهل قطر بينقرضون خلاص قطر مو لنا
صارت لالجانب
صج لي قالوا قطر الجميع ! والله صرت انقهر من الهنود منااااااااااااااااااااااااااصب !!
ومدراء ووزراء وهم ماكانوا يحلموووووون ان يركبون سيكل بو تايرين ههههههههه
والحين لو تشوفون سيايرهم رنجات وبي ام وحاله
شي مايدش العقل كله من خير قطر واهل قطر
خلاص شعب قطر انقرض
صرنا هنود
وفي قطر 2022 خلاص راح نبئد ههههههههههه مابيكون في قطرين خلاص من الحين اقولكم ,,
وبيتزيد الاختطافات والاغتصابات والبلاوي
قطر صغيييييييييره فيها 3 ملاين اجانب وين يكفي
انا انسانه الصراحه مادري وين اعيش ههه الله
يعينا بس ويارب ياخذ
ارواحنا قبل ماتصير 2022
يارب تقوم الساعه يارب يارب يارب
مابي هالشي يصير
وانا مادعم ملف قطر 2022
وين بيحطونه وين ؟؟

وزراء هنود؟؟؟؟ ههه مستحيل




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 09-10-2010, 05:01 PM
الصورة الرمزية Menerva
عضو نشط
Menerva غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل قطر تستحـق 2022 ؟؟؟؟؟؟

انا الصراحه مع لانه شي حلو يصير بقطر متل هالشي
بس ضد لانه مثل ما الكل وصله وشفنا بالجرايد الملاعب المقررين يعملوها على مستوى واغلبها بمناطق معيذر والعزيزيه وهالمناطق كلها بيوت وفلل وقصور واكيد راح يهدون كل هالبيوت ! الكل راح يقول في تعويض اكيد
في تعويض بس راح تكون قطر بحاجة كل ريال واكيد راح تحط تعويض محدد خلينا نحكي فرضا 2 مليون ! 2 مليون ما راح تسوي شي اذا الحين قاعدين نشتري الارض بمليون ونص او اكتر يعني ييلي راح يشتري ارض ما راح يمداه يبني بيته يلي قعد سنين يبناه بعدين انهدم عشان العاب لمدة شهر او اقل ! مثل ماصار ايام الاسياد غلاااااء نار عشان اسبوعين ولليوم الناس تشتكي من الاسعار !! المفروض قبل ما كل شي يصير في قوانين تنزل بتحديد الاسعار وكل شي!
وليش تنهد بيوت العالم في مناطق بقطر كبييييييييييييييره فاااضيه ليش ما يستخدمو وحده من هالمناطق ويخلوها مدينه رياضيه بعيد عن الزحمه والعالم

وو الله يجيب الخير ان شاء الله





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: هل قطر تستحـق 2022 ؟؟؟؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور ملاعب 2022 زمل الشمري المجتمع القطري 11 21-01-2011 08:03 PM


الساعة الآن 08:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم