استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

طفل يفقد كليته اثناء اللعب في(الاكوابارك)

الله يشفـــــــيه وهذا قدر رب العالمين الله ........

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 07-10-2010, 10:21 AM
الصورة الرمزية "مهاوي"
عضو نشط
"مهاوي" غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طفل يفقد كليته اثناء اللعب في(الاكوابارك)

الله يشفـــــــيه
وهذا قدر رب العالمين الله .....





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 08-10-2010, 04:00 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طفل يفقد كليته اثناء اللعب في(الاكوابارك)

?عزيزي ساهر الموضوع نقاش وأبداء رأي كلن على حسب منضوره ومن الزاويه الي يخيله خياله ..( يعني تفتكرون مش يمكن مشان جذي اييييي لااااء اكيد علشان أوبييي .... ) فا ماعتقد حد بيقول ان ساهر ايقول لانه هو مش مجلس الضحى بس شبيه له ولا تحط في خاطرك .





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 13-10-2010, 04:46 AM
الصورة الرمزية ماء الذهب
عضو جديد
ماء الذهب غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طفل يفقد كليته اثناء اللعب في(الاكوابارك)

الله يشفيه ان شاءلله ..




التوقيع - ماء الذهب
ما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهرَ ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء يسرك في القيامة أن تراه

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 14-10-2010, 12:21 PM
عضو نشط
صوت المستقبل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طفل يفقد كليته اثناء اللعب في(الاكوابارك)

على قولة المثل عايزين جنازه يلطمو فيها
اي والله ان الدوله ما سوت قالو احنا ما عندنا وان سوت قالو فيها وفيها وصار وصار
كلامي ليس موجه لصاحب الموضوع موجه لوالد الطفل ولجريدة الشرق بالسبه لوالد الطفل سلامة الاطفال مسؤولية الاهل قبل اي حد وبالنسبه للشرق كبرو الموضوع وماكان له داعي للي صار انه ينتشر بانه تقصير من الاكوا بارك





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 15-10-2010, 11:34 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طفل يفقد كليته اثناء اللعب في(الاكوابارك)

يعطيكم العافيــة عى الموضوع

والله يشفي الولد ويعافيه

وسواء كان الخطأ من الولد أو من أهله أو من الأكوابارك

الواحد صار يخاف ولا يأمن على عياله خصوصا الصغار

وأنا ماحب أودي عيالي مكان وأتم على أعصابي طوول الوقت أخاف يغرقون أو يصير فيهم شي بأي لحظة

والألعاب شفناها بالصور بصراحة ماتناسب صغار العمر وايد وعالية وتخوف





التعديل الأخير تم بواسطة نور قطر 1 ; 15-10-2010 الساعة 11:35 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 25-10-2010, 08:45 PM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طفل يفقد كليته اثناء اللعب في(الاكوابارك)

اللــــــــــــه يكون في عون الولد ......ساهر الصبح ....... انا ايد كلامك صح والله ....... مشكورين




التوقيع - حلا الدوحه


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 27-10-2010, 07:34 AM
عضو
ريماس88 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طفل يفقد كليته اثناء اللعب في(الاكوابارك)

الله يشفيه يـــارب





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 27-10-2010, 08:08 AM
الصورة الرمزية loly qtr
عضو نشط
loly qtr غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طفل يفقد كليته اثناء اللعب في(الاكوابارك)

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروووب
يعني لما تسافرون للخارج تطالبون بأماكن سياحيه والعاب مائيه مثل البلدان الاخرى

ولما تصير عندنا تطلعون فيها كل العيوب والمساوئ

انا ما أقول ان الاكوابارك مافيها اخطاء ولا ادافع عنها

بس كل ما يفتتحون عندنا شي حتى لو مجمع تجاري تذمون فيه من جميع النواحي

مع انكم لما تسافرون دول الخليج تقولون ليش ماعندنا مثلهم !!!!!! وش ناقصنا ..؟؟!!!

قصة هالولد الله يخفف عنه ويشفيه مب خطأ فرد ولا خطأ مكان ولا يتحمل اللي صارله شخص واحد حتى اهله يتحملون الخطأ بعد



انااا معااك في هالنقطه اختي ..~
المشكله ان قطر قاعده تنفتح بشكل سلبي ..
بالعقل دوله مسلمة بيخلون الاكوابارك مكس ( شباب وبنات) مليون وسبعمية من سكان قطر وكلهم اجانب .. ويحبون سوالف التفصخ والماي يعني من البدايه مافكرو في هالشي ..

المفروض من اول يوم افتتاح يخصصون .. يوم حق رجال ويوم حق سيدات

وانا اقول لو قطر بتتفتح جذي .. مانبي نتفتح ومانبي شي من دول ثانيه .. اهم شي نحتفظ بعاداتنا وتقاليدنا واهم شي قبل ذي كله الدين الاسلامي

ياليت الانفتاح يكون بشي مفيد .. يفيد شباب وبنات قطر .. ونحصل منه مردود في المستقبل ..

ماقول غير الله يحفظ شبابنا وبناتنا



التوقيع - loly qtr
الــنــ 2sister ـــك ..~ مشترك

التعديل الأخير تم بواسطة loly qtr ; 27-10-2010 الساعة 08:10 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 16-11-2010, 08:23 PM
عضو
بوعابد-قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طفل يفقد كليته اثناء اللعب في(الاكوابارك)

لا حول ولا قوة الا بالله





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم