استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

اليويفا يفتح تحقيقاً فورياً بشأن أحداث جنوى

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء فتح تحقيق بخصوص الأحداث "الخطيرة" التي أدت إلى إلغاء مباراة إيطاليا وصربيا أمس الثلاثاء في جنوى في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن تصفيات كأس أوروبا المقررة نهائياتها في بولندا وأوكرانيا عام 2012. وأوضح الاتحاد القاري في بيان له "الاتحاد الأوروبي يؤكد ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 14-10-2010, 10:57 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي اليويفا يفتح تحقيقاً فورياً بشأن أحداث جنوى

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء فتح تحقيق بخصوص الأحداث "الخطيرة" التي أدت إلى إلغاء مباراة إيطاليا وصربيا أمس الثلاثاء في جنوى في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن تصفيات كأس أوروبا المقررة نهائياتها في بولندا وأوكرانيا عام 2012.

وأوضح الاتحاد القاري في بيان له "الاتحاد الأوروبي يؤكد اليوم الأربعاء فتحاً فوريا لتحقيق تأديبي معمق يتعلق الأحداث الخطيرة التي عكرت المباراة وظروف هذه الأحداث".

وأضاف "بمجرد جمعنا العناصر اللازمة وتحديداً تقارير الحكم والمراقبين، ستتم دراسة القضية من قبل هيئة المراقبة والانضباط التي ستجتمع في 28 تشرين الأول/أكتوبر الحالي لاتخاذ العقوبات".

وبحسب الاتحاد الأوروبي فان "العقوبات المحتملة تتراوح بين التوبيخ أو الغرامة المالية أو إيقاف الملعب أو الطرد من المسابقة الحالية أو المقبلة".

شغب ومواجهات دامية

وتأخر انطلاق المباراة 30 دقيقة بسبب أحداث شغب تسببت فيها جماهير صربيا التي ألقت ألعاباً نارية على نظيرتها الايطالية، قبل أن تنطلق لكن ولمدة 7 دقائق فقط بعدما عاودت الجماهير الصربية إلقاءها للألعاب النارية على أرضية الملعب وتحديداً منطقة جزاء المنتخب الإيطالي.

وقرر حكم المباراة الاسكتلندي كريغ تومسون وقف المباراة بعد استشارة مراقب المباراة ومسؤولي المنتخبين.

واندلعت أحداث شغب بعد إلغاء المباراة عندما تم احتجاز المشجعين الصرب بالملعب بانتظار إجلائهم، فقاموا بكسر إحدى الحواجز ودخلوا في اشتباكات مع رجال الشرطة التي سيطروا على الموقف.

وجرح 16 شخصاً بينهم اثنان حالتهما خطيرة، وألقي القبض على 17 مشجعا صربيا على الأقل..

غضب إيطالي

وفي سياق متصل، أعربت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء عن غضبها غداة المواجهات بين رجال الشرطة الإيطالية والجماهير الصربية .

وعنونت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" صفحتها الأولى بـ"الحيوانات" مرفقة بصورة لقائد المشجعين الصرب ملثماً ومرتدياً قميصاً أسود مزيناً بجمجمة وهو يقوم بتحية فاشية.

وكتبت الصحيفة "أردنا أن نتحدث لكم عن مباراة في كرة القدم. بدلاً من ذلك، يجب علينا أن نكتب حول عمل مشين. يحزننا قول ذلك لكن بطل الأمسية كان هذا الشخص. الرجل باللباس الأسود. الوحش".

من جهتها أعربت صحيفة "لا كورييري ديلو سبورت" عن غضبها من قائد المشجعين الصرب، فيما اعتبرت صحيفة رياضية يومية أخرى "توتوسبورت" أن الاشتباكات التي وقعت "عار على صربيا".

أما صحيفة "لا كورييري ديلا سيرا" فاعتبرت في افتتاحيتها بأنه "لا يمكن أن تمر الليلة الماضية دون عقاب"، مضيفة "لقد تم استبعاد الانكليز من كرة القدم الأوروبية لمدة خمس سنوات، وقد حان الوقت لأن يحدث هذا الأمر للآخرين".

وأعرب صحيفة "لا ريبوبليكا" (يسار) عن قلقها من تصاعد العنف القومي المتطرف في جميع أنحاء أوروبا الشرقية كالمجر وبولندا وروسيا وصربيا، مشيرة إلى أن "نهائيات كأس أوروبا لن تكون في منأى عن ذلك".

من جانبها، عنونت صحيفة "ميساجيرو" مقالها ببساطة "خسرنا كل شىء".

واندلعت أحداث شغب بعد إلغاء المباراة عندما تم احتجاز المشجعين الصرب بالملعب بانتظار إجلائهم، فقاموا بكسر إحدى الحواجز ودخلوا في اشتباكات مع رجال الشرطة التي سيطروا على الموقف.

وجرح 16 شخصاً بينهم اثنان حالتهما خطيرة، وألقي القبض على 17 مشجعا صربيا على الأقل.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم