استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

النصر يهزم الأهلي ويرتقي إلى المركز الثاني

ارتقى النصر إلى المركز الثاني بعد فوزه على ضيفه الأهلي 2-1 اليوم السبت على إستاد الأمير فيصل بن فهد في ختام المرحلة التاسعة من الدوري السعودي لكرة القدم. وسجل ريان بلال في الدقيقة 12 والروماني أفيدو بيتري في الدقيقة 70 هدفي النصر، وحسن الراهب في الدقيقة 87 هدف الأهلي. ورفع ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-10-2010, 10:53 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي النصر يهزم الأهلي ويرتقي إلى المركز الثاني

ارتقى النصر إلى المركز الثاني بعد فوزه على ضيفه الأهلي 2-1 اليوم السبت على إستاد الأمير فيصل بن فهد في ختام المرحلة التاسعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل ريان بلال في الدقيقة 12 والروماني أفيدو بيتري في الدقيقة 70 هدفي النصر، وحسن الراهب في الدقيقة 87 هدف الأهلي.

ورفع النصر رصيده إلى 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

الشوط الأول

وجاءت بداية الشوط الأول سريعة لاسيما من جانب النصر الذي بحث عن هدف التقدم ونجح في تحقيق مبتغاه عندما لعب عبدالرحمن القحطاني كرة عرضية ارتقى لها ريان بلال ولعبها برأسه قوية على يسار ياسر المسيليم في الدقيقة 12.

وبعد الهدف اندفع الأهلي للهجوم بحثاً عن التعديل وكاد أن يسجل عن طريق البرازيلي وأندرسون لكن كرته القوية علت العارضة في الدقيقة 14، ثم لاحت فرصة مواتية للنصر لتعزيز تقدمه بهدف ثان لكن كرة عبدالرحمن القحطاني القوية مرة بمحاذاة القائم في الدقيقة 26.

ورد عليها البرازيلي فيكتور سيميزو بتسديدة قوية أمسكها عبدالله العنزي ببراعة في الدقيقة 28، ثم أجرى الأهلي تبديلاً هجومياً بدخول حسن الراهب وكثف من هجماته التي تكسرت عند دفاع النصر المتماسك حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني

ومع انطلاقة الشوط الثاني تهيأت فرصة مواتية للنصر من اجل التسجيل لكن كرة الأرجنتيني فيغاروا علت العارضة في الدقيقة 46. وأنقذ حارس النصر عبدالله العنزي مرماه من هدف محقق وحول كرة وأندرسون لركنية في الدقيقة 50، وكرر المشهد حارس الأهلي ياسر المسيليم الذي تصدى لكرة فيغاروا القوية قبل أن يشتتها الدفاع عن منطقة الخطر في الدقيقة 51.

وصوب واندرسون كرة قوية لكن كرته علت العارضة النصراوية بقليل في الدقيقة 56، ثم حرم ياسر المسيليم النصر من هدف محقق وتصدى لرأسية ريان بلال بصعوبة بالغة قبل أن تصل لفيغاروا الذي صوب الكرة فوق العارضة في الدقيقة 62.

ومن خطأ بالقرب من منطقة الجزاء أضاف النصر الهدف الثاني عن طريق الروماني أفيدو بيتري الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء فلعبها داخل المرمى في الدقيقة 70، ثم تمكن الأهلي من تقليص الفارق عن طريق حسن الراهب إثر كرة وصلته من ركنية في الدقيقة 87. وبعد الهدف لاحت فرصة محققة للنصر لتعزيز تقدمه لكن البديل سعد الحارثي لعب الكرة بطريقة غريبة رغم وجود عبدالرحمن القحطاني في مكان مناسب في الدقيقة 89.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع تألق حارس النصر وأبعد كرة حسن الراهب لركنية قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الأهلي عبدالرحيم الجيزاوي لسوء السلوك.

وتساوى الاتفاق مع النصر في عدد النقاط عقب فوزه على مضيفه الرائد في بريدة بثلاثة أهداف ليوسف السالم في الدقيقتين 47 و68 وصالح بشير في الدقيقة 61.

وفاز التعاون على مضيفه الحزم في الرس بثلاثة أهداف أيضاً لمحمد الراشد في الدقيقة 7 و42 والمقدوني منصور كورتيسي في الدقيقة 73.

وفاز الفيصلي على مضيفه الفتح بالإحساء بهدف سجله السنغالي بابا ديوب في الدقيقة 82.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم