استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ميلان يقفز للصدارة مؤقتاً

قفز ميلان إلى الصدارة مؤقتاً بفوزه على ضيفه كييفو 3-1 اليوم الأحد في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. ويدين ميلان بالفوز هذا إلى البرازيلي ألكسندر باتو الذي وضعه في المقدمة بهدفين نظيفين في الشوط الأول من صناعة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الأول في الدقيقة 18 بتسديدة "طائرة" أطلقها ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-10-2010, 12:37 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ميلان يقفز للصدارة مؤقتاً

قفز ميلان إلى الصدارة مؤقتاً بفوزه على ضيفه كييفو 3-1 اليوم الأحد في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين ميلان بالفوز هذا إلى البرازيلي ألكسندر باتو الذي وضعه في المقدمة بهدفين نظيفين في الشوط الأول من صناعة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الأول في الدقيقة 18 بتسديدة "طائرة" أطلقها من الجهة اليمنى إثر عرضية من إبراهيموفيتش، والثاني في الدقيقة 30 بعد ركلة حرة حركها الأخير سريعاً إلى باتو الذي باغت الدفاع ومهد طريقه نحو الشبك بتسديدة صاروخية من الزاوية ذاتها.

وأبى إبراهيموفيتش إلا أن يسجل اسمه على لائحة الهدافين لكن بتسجيله هدف كييفو عن طريق الخطأ في مرمى حارسه أبياتي في الدقيقة 70، ليعطي لكييفو أملاً في العودة إلى اللقاء فضغط لما تبقى من الشوط الثاني الذي شهد تعرض البرازيلي تياغو سيلفا لإصابة خطيرة ودخول البرازيلي الآخر روبينيو بدلاً من باتو، لينجح في تسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع بعدما كسر مصيدة التسلل بعد كرة بينية رائعة من رونالدينيو وتخطى الحارس قبل أن يضع الكرة في الشباك الخالية، مفتتحاً سجله التهديفي في الدوري الإيطالي.

ورفع الفريق اللومباردي الذي حصل على الدفع المعنوي اللازم قبل الموقعة المرتقبة مع ريال مدريد الثلاثاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا، رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن لاتسيو الذي يلعب الأحد مع مضيفه باري، وثلاث نقاط عن كل من جاره إنتر ميلان حامل اللقب ونابولي اللذين يلعبان غداً مع مضيفيهما كالياري وكاتانيا على التوالي، فيما تجمد رصيد كييفو عند 10 نقاط في المركز الخامس.

وعلى ملعبه نجح فريق العاصمة الجريح روما أخيراً في تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم بعد الأول على إنتر ميلان، بتغلبه على ضيفه جنوى بهدفين لماركو بورييلو (34) وماتيو بريغي (53)، مقابل هدف للمجري غريغوري رودولف (78)، ليرتفع رصيد روما إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتاً.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:55 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم