استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ابراهيموفيتش ينتقد غوارديولا مجدداً

انتقد مهاجم آي سي ميلان الايطالي الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مدرب فريقه السابق برشلونة الإسباني جوسيب غوارديولا مشبهاً إياه بنجم الغولف الأميركي تايغر وودز لأنه "يريد أن يظهر للعلن بأنه كامل، لكن ليس هناك أي شخص كامل". وقال ابراهيموفيتش في تصريح لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "يريد غوارديولا أن يظهر ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-10-2010, 10:27 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ابراهيموفيتش ينتقد غوارديولا مجدداً

انتقد مهاجم آي سي ميلان الايطالي الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مدرب فريقه السابق برشلونة الإسباني جوسيب غوارديولا مشبهاً إياه بنجم الغولف الأميركي تايغر وودز لأنه "يريد أن يظهر للعلن بأنه كامل، لكن ليس هناك أي شخص كامل".

وقال ابراهيموفيتش في تصريح لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "يريد غوارديولا أن يظهر للعلن بأنه كامل وتايغر وودز يريد الأمر ذاته لكن ليس هناك أي شخص كامل"، في إشارة منه إلى الفضيحة الجنسية التي لاحقت وودز وتسببت بتشويه صورته كرياضي أسطوري.

ويأتي تصريح ابراهيموفيتش الذي عانى لفرض نفسه مع برشلونة الموسم الماضي ما سهل عملية رحيله إلى ميلان دون أية معارضة من غوارديولا، بعد الكلام الصادر عن رئيس برشلونة الجديد ساندرو روزيل الذي صنّف السبت صفقة التعاقد مع النجم السويدي من إنتر ميلان الإيطالي بأنها "الأسوأ في تاريخ النادي من الناحية الاقتصادية".

واعتبر ابراهيموفيتش بأن غوارديولا (39 عاماً) مدرب كبير بخبرة متواضعة، مضيفاً "أنه صغير السن من أجل قيادة فريق يضم 22 نجماً وكل منهم يتميز بشخصية مختلفة".

وكان غوارديولا قاد برشلونة إلى ستة ألقاب في العام 2009، إلا أن المهاجم السويدي رأى بأن الفضل الأكبر في هذا الانجاز يعود إلى الفريق وليس المدرب، مضيفاً "ليس من الصعب الفوز مع برشلونة. بوجود فريق من هذا النوع، من لا يحقق الفوز؟".

ويبدو أن تجربة ابراهيموفيتش مع مدرب إنتر ميلان السابق البرتغالي جوزيه مورينيو كانت أفضل من تلك التي اختبرها الموسم الماضي مع غوارديولا لأنه امتدح البرتغالي الذي سيواجهه الثلاثاء عندما يلتقي ميلان مع ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وأشار مهاجم اياكس أمستردام الهولندي سابقاً إلى أن مورينيو حفزه لأنه مدرب فائز، مضيفاً "مورينيو يأتي إلى الفريق يفوز ثم يقول وداعاً وشكراً".

وهذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها ابراهيموفيتش مدرب النادي الكاتالوني لأنه وصفه الشهر الماضي بـ"المدرب الصغير الشأن"، مضيفاً خلال مؤتمر صحفي في ستوكهولم: "في كتابي، المدرب الرائع هو الذي يحل مشاكله، أما المدرب الصغير الشأن فيهرب منها".

واعتبر ابراهيموفيتش الذي انتقل إلى ميلان في بداية الموسم على سبيل الإعارة مع اتفاق مسبق على انضمامه النهائي للفريق الإيطالي مقابل 24 مليون يورو، بأنه لم يكن هناك سوى شخص واحد يريد رحيله عن برشلونة وهو غوارديولا الذي رفض الرد عن النجم السويدي في وسائل الإعلام، تاركاً المهمة حتى الآن لرئيس النادي روزيل.

وكان المهاجم السويدي البالغ من العمر 28 عاماً انضم لبرشلونة من إنتر ميلان في صيف 2009 مقابل صفقة قياسية للنادي الكاتالوني بلغت قيمتها 46 مليون يورو، إضافة إلى حصول إنتر على خدمات الكاميروني صامويل ايتو الذي قدر ثمنه بـ20 مليون يورو.

وساهم ابراهيموفيتش في قيادة برشلونة إلى لقب الدوري المحلي الموسم الماضي لكنه لم يتأقلم مع الأسلوب الذي يعتمده غوارديولا في الفريق، ما دفع النادي الاسباني للتخلي عنه إلى ميلان وهو الأمر الذي سيتسبب بخسارته حوالي 33.4 مليون يورو بحسب تقدير المدير العام للنادي الكاتالوني انتوني روسيتش.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:41 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم