استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

بورتو يتألق ويسقط بشيكتاش في اسطنبول

ضرب بورتو البرتغالي بقوة وحقق فوزاً كبيراً على مضيفه بشيكتاش التركي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد اليوم الخميس في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية عشرة ضمن دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم. فعلى ملعب بشيكتاش أنونو سقط الفريق التركي أمام بورتو بهدف للبرازيلي روجيرو بوبو أحرزه ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-10-2010, 02:04 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بورتو يتألق ويسقط بشيكتاش في اسطنبول

ضرب بورتو البرتغالي بقوة وحقق فوزاً كبيراً على مضيفه بشيكتاش التركي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد اليوم الخميس في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية عشرة ضمن دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

فعلى ملعب بشيكتاش أنونو سقط الفريق التركي أمام بورتو بهدف للبرازيلي روجيرو بوبو أحرزه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، مقابل ثلاثة أهداف للفريق البرتغالي سجلها على التوالي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا في الدقيقة 26 والبرازيلي غيفانيلدو فييرا هالك في الدقيقتين 59 و78.

الفوز الكبير الذي حققه بورتو جاء على الرغم من طرد اثنين من لاعبيه هما المدافع مايكون بريرا في الدقيقة 43 ولاعب الوسط فرناندو فرانشسكو ريغس في الدقيقة 88، كما شهدت المباراة إلغاء هدفاً لبورتو أحرزه فالكاو في نهاية الشوط الأول.

وضمن المجموعة ذاتها، خسر سسكا صوفيا البلغاري على أرضه أمام رابيد فيينا النمساوي بهدفين للهولندي يان فينيغور فان هيسيلينك في الدقيقة 28 والسويسري ستيفن هوفمان في الدقيقة 32.


وحصل بورتو على العلامة الكاملة بتحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية فتصدر المجموعة برصيد تسع نقاط بينما جاء بشيكتاش في المركز الثاني برصيد ست نقاط.

المجموعة السابعة



وضمن الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، فاز زينيت سان بطرسبورغ الروسي على هايدوك سبليت الكرواتي بهدفين لالكسندر بوخاروف في الدقيقة 24 والبرتغالي داني في الدقيقة 68، في المباراة التي أقيمت في سان بطرسبورغ.

وفي بروكسل، فاز أندرلخت البلجيكي على أيك أثينا اليوناني بثلاثة أهداف للمغربي مبارك بوصوفة في الدقيقة 31 وروميلو لوكاكو في الدقيقة 72 والمجري رولاند جوهاش في الدقيقة 75.

وتصدر زينيت ترتيب فرق المجموعة برصيد تسع نقاط مقابل وحل أندرلخت في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط متقدماً بفارق الأهداف على أيك وهايدوك المتساويان مع الفريق البلجيكي في النقاط.

المجموعة الثامنة



وفي إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة فاز يونغ بويز السويسري على ضيفه أودنسي الدنماركي بأربعة أهداف للكاميروني هنري بيانفينو نتساما في الدقيقة 25 وسكوت سوتر في الدقيقة 34 وديفيد ديغن في الدقيقة 61 والبوسني سيناد لوليتش في الدقيقة 74، مقابل هدفين للنيجيري بيتر اوتاكا في الدقيقة 48 وكريس سورنسن في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

وضمن المجموعة ذاتها حقق شتوتغارت الألماني فوزاً هاماً على ضيفه خيتافي الإسباني بهدف للروماني سيبريان ماريكا في الدقيقة 29.

وتصدر شتوتغارت المجموعة برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن يونغ بويز صاحب المركز الثاني.

المجموعة التاسعة



وحقق ميتاليست خاركيف الأوكراني مفاجأة كبرى بالتغلب على ضيفه سامبدوريا الإيطالي بهدفين للبرازيليين تايسون بارسيلوس في الدقيقة 38 وريبيرو كزافييه في الدقيقة 73، مقابل هدف للمجري ستيفن هوفمان في الدقيقة 32.

وفي بودابست، خسر ديبريشن المجري أمام مضيفه آيندهوفن الهولندي بهدف لميرساد ميجادينوسكي في الدقيقة 35، مقابل هدفين لأورلاندو أنغيلار في الدقيقة 40 جوناثان ريس في الدقيقة 66.

فوز آيندهوفن صعد به إلى المركز الأول برصيد سبع نقاط فيما جاء ميتاليست في المركز الثاني برصيد ست نقاط.

المجموعة العاشرة



وضمن المجموعة العاشرة سقط بوروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني في فخ التعادل مع باريس سان جرمان الفرنسي بهدف للتركي نوري شاهين سجله 50 من ركلة جزاء، مقابل هدف لكليمان شانتوم في الدقيقة 87.

وفي لفيف، خسر كارباتي لفيف الأوكراني أمام إشبيليه الإسباني بهدف للمالي فريديريك كانوتيه سجله 34.

التعادل صعد بباريس سان جرمان إلى الصدارة برصيد سبع نقاط وحل إشبيليه في المركز الثاني بست نقاط.

المجموعة الحادية عشرة



وضمن الجولة ذاتها من مباريات المجموعة الحادية عشرة، تعادل أوتريخت الهولندي على أرضه ووسط جمهوره مع ستيوا بوخارست الروماني بهدف لادوارد دوبلان أحرزه في الدقيقة 60، مقابل هدف سجله لاعب أوتريخت إلييه شوت في الدقيقة 75 بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي نابولي، تعادل نابولي الايطالي مع ليفربول الانكليزي صفر- صفر.

واستفاد ليفربول من تعثر أوتريخت على أرضه فارتقى إلى الصدارة برصيد خمس نقاط بينما جاء نابولي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط متقدماً بفارق الأهداف عن أوتريخت.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم