استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

روني يجدد عقدَه ويغيب قسرياً لثلاثة أسابيع

فاجأ المهاجم الدولي واين روني الجميع بإعلانه يوم الجمعة تمديد عقده مع مانشستر يونايتد وصيف بطل الدوري الإنكليزي لمدة 5 أعوام إضافية بعدما كان أعلن قبل يومين نيته ترك النادي. وأعلن النادي الانكليزي على موقعه على شبكة الانترنت في بيان مقتضب "وافق واين روني على تجديد عقده لمدة خمس سنوات ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-10-2010, 10:31 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي روني يجدد عقدَه ويغيب قسرياً لثلاثة أسابيع

فاجأ المهاجم الدولي واين روني الجميع بإعلانه يوم الجمعة تمديد عقده مع مانشستر يونايتد وصيف بطل الدوري الإنكليزي لمدة 5 أعوام إضافية بعدما كان أعلن قبل يومين نيته ترك النادي.

وأعلن النادي الانكليزي على موقعه على شبكة الانترنت في بيان مقتضب "وافق واين روني على تجديد عقده لمدة خمس سنوات حتى حزيران/يونيو عام 2015". كما اعلن النادي أن اللاعب سيغيب ثلاثة أسابيع بداعي الإصابة.

قرار التمديد لم يكن واردا أقله بهذه السرعة بالنظر إلى الضجة الكبرى التي أثارتها تصريحات روني في اليومين الأخيرين والأزمة الكبيرة التي ألقت بظلالها على علاقته بمديره الفني السير اليكس فيرغوسون.

وكان روني أكد أول من أمس الأربعاء "ما ذكر عن عدة اجتماعات عقدت مع إدارة النادي لتجديد عقدي صحيح تماماً، وخلال هذه الاجتماعات سألت عن مدى قدرة النادي على الاستمرار في استقطاب أفضل اللاعبين العالميين إلى صفوفه. ثم التقيت الأسبوع الماضي بالمدير التنفيذي للفريق ديفيد غيل، ولم يعطني أي ضمانات في ما يتعلق بمستقبل النادي، فقلت له بأنني لن أجدد عقدي بالتالي".

وأثار قرار روني غضب جمهور مانشستر يونايتد وجاءت شائعات إمكانية انتقاله إلى الغريم اللدود في المدينة الواحدة مانشستر سيتي لتصب الزيت على النار.

وقام بعض أنصار النادي الغاضبين بمحاصرة منزل روني احتجاجاً على قرار الأخير ترك الفريق، قبل أن يتدخل رجال الشرطة لإبعادهم عن المكان بعد بد ساعات قليلة من اجتماع طارئ عقده النادي وجمع الرئيس التنفيذي غيل وفيرغوسون ومدير أعمال اللاعب بول سترتفورد واستمر لساعات طويلة وفشل في التوصل الى حل جذري اثر قرار روني ترك النادي بعد ست سنوات قضاها في صفوفه.

كما أن روني تلقى تهديدات بالقتل اليوم الجمعة لمنعه من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي، وظهر الأمر جليا عندما رفع هؤلاء يافطة كبيرة متوجهين الى روني وكتب عليها بالأحرف الحمراء العريضة "إذا انضممت إلى سيتي، اعتبر نفسك في عداد الموتى".

وكان مانشستر سيتي يعتبر من الفرق المرشحة للحصول على خدمات روني.

وخرج النادي الشمالي العريق اليوم ليعلن في بيان له بان روني سيبقى في صفوف الشياطين الحمر حتى حزيران/يونيو عام 2015 على اقل تقدير بعدما جدد عقده لمدة 5 سنوات إضافية وهو الذي كان سينتهي عام 2012.

وقال مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون "انأ سعيد لان روني وافق على الاستمرار معنا".

وأضاف "عشنا أسبوعاً صعبا، لكن التغطية الإعلامية الكبيرة لهذا الحدث كانت منتظرة لناد بحجم مانشستر يونايتد".

وكشف "قلت لروني بأن الباب لا يزال مفتوحا أمامه وأنا سعيد لأنه قرر البقاء".

وتابع "في بعض الأحيان، عندما تكون لاعباً في أحد الأندية، من الصعب معرفة اهمية المكان، وأنت في حاجة لكي تمر بتجربة مماثلة لتلك التي مر بها لمعرفة هذا الأمر. أعتقد أن روني يدرك تماما الآن أهمية نادي مانشستر يونايتد، وأنا سعيد لأنه قرر قبول التحدي لقيادة اللاعبين الشبان وان يجعل من نفسه احد عظماء لاعبي مانشستر يونايتد".

وأضاف "أنا واثق من أن جميع الأشخاص الذين ينتمون إلى النادي سيقفون وراء روني وسيظهرون دعمهم له لكي يقدم أفضل مستوى له".

وكشف فيرغوسون أن روني تقدم باعتذاراته إلى الجهاز الفني واللاعبين، وقال "واين اعتذر لي ولزملائه، وسوف يفعل ذلك أيضاً مع أنصار النادي".

أما روني فقال "لقد تكلمت مع المدرب ومالكي النادي وقد أقنعوني بأنني انتمي إلى هذا المكان".

وأضاف "أنا سعيد لتجديد عقدي مع مانشستر يونايتد. لقد قلت قبل يومين بأنّ المدرب هو داهية، لقد نجح بفضل ثقته العمياء بي ودعمه المطلق في اقناعي بالبقاء".

وتابع "جددت عقدي وأنا ملء الثقة بأن الإدارة والجهاز الفني ومالكي النادي مصممون على ان يستمر مانشستر يونايتد في حصد الالقاب كما يدل عليه تاريخه العريق، وهو السبب الذي جعلني انتقل اليه في المقام الأوّل".

وكشف "أدرك تماما بان جمهور النادي أصيب بخيبة أمل مما قرأه ورآه في الايام الاخيرة، لكني كنت قلقا على مصير النادي. لقد كان أنصار النادي رائعين معي منذ انتقالي إليه، ودوري الآن أن استعيد ثقتهم بي".

وكان روني انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد قادما من ايفرتون عام 2004 مقابل 25 مليون جنيه وقاده إلى إحراز ألقاب عدة محلية وأوروبية وقارية وخاض في صفوفه 289 مباراة سجل خلالها 132 هدفا.

وعانى روني من مشاكل شخصية مطلع الموسم الحالي وتراجع مستواه بشكل كبير ولم يسجل سوى هدف واحد من ركلة جزاء.

فرحة ناقصة

لكن فرحة تمديد روني لعقده مع مانشستر لم تكتمل، إذ سرعان ما أكد النادي أن نجمه سيغيب عن الميادين لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.

وكان روني، الذي يعاني من إصابة في الكاحل منذ الموسم الماضي، فشل في إتمام التدريبات الثلاثاء الفائت بسبب آلام الإصابة، وقد أكّد المدرب أليكس فيرغسون أنّه سيعود للميادين في منتصف الشهر القادم.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: روني يجدد عقدَه ويغيب قسرياً لثلاثة أسابيع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دليل شهر رمضان التلفزيوني حبيبة خالتها المنتدى العام 2 20-02-2011 09:44 AM


الساعة الآن 01:27 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم