استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

«إم جيه كي» للسيارات تطلق «هايما» في السوق القطري

قامت شركة «إم جيه كي» للسيارات والتوكيلات في قطر، بصفتها الموزع الوحيد لشركة «هايما» المحدودة للسيارات، بإطلاق سيارات هايما للمرة الأولى في سوق السيارات بالدوحة. وقد أعلنت الشركة عن وصول أول دفعة من سيارات «هايما» الصينية، والتي تعتبر من أفضل العلامات الصينية، حيث تتميز بجودة صناعتها وحملها لأحدث التكنولوجيات المستخدمة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-10-2010, 12:25 PM
الصورة الرمزية ZoRo
عضو نشط
ZoRo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
44 «إم جيه كي» للسيارات تطلق «هايما» في السوق القطري

قامت شركة «إم جيه كي» للسيارات والتوكيلات في قطر، بصفتها الموزع الوحيد لشركة «هايما» المحدودة للسيارات، بإطلاق سيارات هايما للمرة الأولى في سوق السيارات بالدوحة.

وقد أعلنت الشركة عن وصول أول دفعة من سيارات «هايما» الصينية، والتي تعتبر من أفضل العلامات الصينية، حيث تتميز بجودة صناعتها وحملها لأحدث التكنولوجيات المستخدمة في عالم صناعة السيارات. وتعتزم «هايما»، بصفتها واحدة من أضخم شركات صناعة السيارات في الصين، تعتزم دخول السوق القطرية بعد أن تعاقدت مع شركة «إ م جيه كي» للسيارات والتوكيلات، الواقع مقرها بشارع الفروسية بالدوحة. وتعتبر شركة «هايما» من كبريات الشركات العاملة في قطاع تصنيع السيارات الصينية بجميع أنواعها.

وقال السيد محمد الكواري عضو مجلس الإدارة والمدير العام في «إ م جيه كي» للسيارات إن الشركة دخلت مع بداية العام الماضي إلى عالم السيارات، حيث سجلت نجاحاً منقطع النظير في تقديمها لأفضل وأعلى معايير الخدمات في هذا المجال،معتبرا أن حصول الشركة على الوكالة الحصرية لسيارات هايما في قطر، هي بمثابة خطوة جديدة ومهمة تحقق نقلة نوعية في مسيرة وأداء الشركة.

وأشار إلى أن اختيار الشركة لوكالة «هايما» جاء لتميز وجودة سياراتها وحملها لمحركات قوية وناقل حركة متطور وامتلاكها لمجموعة كبيرة من الخيارات، مما يجعلها تضاهي أكبر علامات السيارات من الصناعات الأخرى ذات الجودة العالية.

وأوضح الكواري أنه سيتم طرح 3 موديلات جديدة من سيارات هايما في السوق المحلي تتنوع بين سيارات الصالون والكوبيه والدفع الرباعي والميني فان، الأمر الذي يتيح الفرصة أمام العملاء للاختيار من التشكيلة الكاملة والمتنوعة التي تناسب احتياجاتهم واستخداماتهم اليومية.وشدد على أن الشركة بصدد طرح 6 موديلات أخرى بأشكال مختلفة بداية العام 2011، مما ستكون نقطة تحول كبرى في تاريخ استخدام السيارات الفخمة والاقتصادية بأسعار منخفضة جداً. وكشف السيد محمد الكواري أن الشركة ستقوم خلال فترة وجيزة من الآن بعقد اتفاقيات مع كبرى المؤسسات والشركات الرائدة بالدولة لتوريد عدد من سيارات «هايما» التي تعد مثالية في قوة التحمل والتكلفة الاقتصادية.

وأكد الكواري أن جودة صناعة سيارات هايما العالية وسعرها التنافسي الذي ستطرح به وحملها للعديد من المواصفات الحديثة التي قد لا نشاهدها على الكثير من السيارات الأخرى أمور، ستعزز وجودها وحظوظها في الاستحواذ على حصة جيدة من السوق القطري، خصوصا في ظل الأزمة المالية العالمية التي لم تنقشع بعد، والتي لا يزال من خلالها استمرار ارتفاع الطلب على السيارات المعتدلة السعر على حساب المرتفعة الثمن.وشدد على أن هذه الفئة من السيارات أصبحت تشكل نقطة جذب للعديد من المشترين في ظل الصعوبات الاقتصادية الحالية وشح السيولة وتراجع العمليات التمويلية.ولفت إلى أن المستهلكين يبحثون عن السيارة العملية التي تناسب استخداماتهم اليومية وتفي باحتياجاتهم وبالوقت نفسه تكون أسعارها بمتناول اليد.

ولفت السيد محمد الكواري الى أن سيارات «زوتي» الصينية التي طرحتها الشركة في أسواق السيارات في قطر، قد لاقت رواجاً واستحساناً كبيراً من العملاء الذين قاموا بشرائها، حيث أكدوا مزاياها الاقتصادية وأناقتها التي لا تضاهى. وأبلغ أن الشركة بصدد تقديم مفاجآت جديدة لعملائها، بعد توجهها لدخول السوق التركية لاستيراد أنماط أخرى جديدة من سلع اقتصادية في مجال التجارة العامة.

وقال الكواري: يسرنا أن دخول سيارة «هايما» السوق القطرية بالتعاون مع شركة الأولى للسيارات ذات السمعة الحسنة والخبرة الواسعة، حيث نعتقد أن هذه السيارة تتمتع بإمكانيات كبيرة ونركز بالدرجة الأولى على عملاء من ذوي الدخل المتوسط. وفي الواقع قد استطعنا خلال فترة وجيزة من انطلاق أعمال شركة «إم جيه كي» للسيارات والتوكيلات في قطر أن نطور قدراتنا لننشئ سلسلة متكاملة من خدمات الدعم والبيع ضمن إطار يرتقي إلى مستوى المعايير العالمية.

وعن مدى جودة صناعة سيارات هايما ومدى تقبل المستهلك القطري لها قال الكواري:إن سيارات هايما حاصلة على شهادة الايزو كأفضل منتج سيارات في الصين ومصانعها تطبق مقاييس عالمية للجودة مما يمكنها من المنافسة في جميع الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

وأضاف أن جميع المؤشرات تشير إلى أن سيارات هايما ستستحوذ على حصص مؤثرة من إجمالي مبيعات السوق المحلي خلال الفترة المقبلة، بفضل أن هذه السيارة قطعت أشواطا كبيرة في التطور والتقدم في مختلف الاتجاهات.

وشدد على أن سيارات هايما تتميز بكفاءتها العالية في الأداء والجودة في الصناعة وأنها مطابقة بمواصفاتها، وتصميمها الذي يفوق مصانع السيارات اليابانية مع حفاظها على أسعارها التنافسية التي تقل بنسبة 20 إلى 30% عن السيارات المنافسة من الصناعات الأخرى.وأوضح أنه بالإضافة إلى ذلك،فإنها تحمل جميع المواصفات الخليجية من متطلبات وشروط الأمن والسلامة من أحزمة أمان حديثة ووسائد هوائية فائقة الفعالية وأنظمة فرامل متطورة جدا، فضلاً عن أنظمة تبريد وتكييف تتناسب مع الظروف المناخية القاسية في منطقة الخليج.

وقال الكواري إن سيارات هايما مجهزة بشكل جيد وتدمج بين المتانة والراحة وهي تلاقي نجاحا كبيرا في جميع الأسواق التي طرحت بها أخيرا.

المصدر : جريدة الوطن القطرية



الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	15-Haima3Hatch.jpg‏
المشاهدات:	64
الحجـــم:	19.5 كيلوبايت
الرقم:	11348   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	48559-Haima3.jpg‏
المشاهدات:	59
الحجـــم:	7.0 كيلوبايت
الرقم:	11349   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	332211.jpg‏
المشاهدات:	56
الحجـــم:	18.3 كيلوبايت
الرقم:	11350   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	fmcar.jpg‏
المشاهدات:	62
الحجـــم:	16.9 كيلوبايت
الرقم:	11351   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	H11_01.jpg‏
المشاهدات:	73
الحجـــم:	20.0 كيلوبايت
الرقم:	11352  

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Haima-3-Hatchback.jpg‏
المشاهدات:	66
الحجـــم:	18.7 كيلوبايت
الرقم:	11353  
نصائح مهمة بعد تحميل المرفقات : 1- افحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات .
2- قم بمراسلة المشرف عن أي مرفق يوجد به فيروس .
3- المنتدى غير مسؤول عما يحتويه المرفق من بيانات .

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: «إم جيه كي» للسيارات تطلق «هايما» في السوق القطري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بورصة قطر تطلق بنجاح نظام التداول الإلكتروني الجديد اللورد بورصة قطر 1 29-10-2010 04:32 AM


الساعة الآن 08:28 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم