استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق العنايه بالجسم


سوق العنايه بالجسم لعرض جميع منتجات العنايه بالبشره والشعر و الجسم بشكل عام

عالم العنايه بالجسم موضوع متجدد

[B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تجدون في هذا الموضوع إن شاء الله تعالى كل ما هو جديد فيما يخص العنايه بالجسم والشعر نبدأ باسم الله جهازمساج العين الجديد الذي يستخدم مع الكولاجين والعرض رائع جهاز جديد ذو مزايا عاليه وسعره في متناول الجميع [COLOR=#000000][COLOR=#000000][B][B][SIZE=4][COLOR=Blue]مزايا المنتج : *هو جهاز مساج ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-10-2010, 08:41 PM
عضو نشط
أمالبتول غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
22 عالم العنايه بالجسم موضوع متجدد

[B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تجدون في هذا الموضوع إن شاء الله تعالى كل ما هو جديد فيما يخص العنايه بالجسم والشعر

نبدأ باسم الله

جهازمساج العين الجديد الذي يستخدم مع الكولاجين والعرض رائع

جهاز جديد ذو مزايا عاليه وسعره في متناول الجميع










[COLOR=#000000][COLOR=#000000][B][B][SIZE=4][COLOR=Blue]مزايا المنتج :

*هو جهاز مساج ذو تردد منخفض
*يحتوي على 3 خيارات للتدليك
*يخلصك من التجاعيد و الأكياس و الإنتفاخ تحت العيون وكذلك ممكن استخدامه على جانب الفم مثل الصور اعلاه
*يحسن نوعية الجلد ويصقل الجلد
*صمم ليناسب شكل الوجه
*يعمل بالبطاريات والبطارية تكون مرفقه معاه
*القطعة اللي ثتبت ممكن استخدامها كذا مره
*المنتج يستخدم 10 دقائق يوميا

رابط فيديو لتوضيح طريقة الإستخدام:
]

[COLOR=#000000][COLOR=#000000][B][B][SIZE=4][COLOR=Blue]
العلبة اللي عندي مثل الصور اعلاه

الاسئلة والاجوبة




[COLOR=#000000][COLOR=#000000][B][B][COLOR=Blue]التجربة :




كما هو موضح في الفيديو الجهاز يستعمل مع بودرة الكولاجين
هذه الاخيره متوفره لدينا كمشروب من شركه غنيه عن التعريف إدمارك مصرح لها من طرف وزارة الصحه



فوائد Collagen :

• يعطي الجلد والشفتين مظهر الامتلاء.
• يقلل من عمق الثنايا والتجاعيد.
• يقلل من خطوط وتشققات "أقدام الغراب".
• يقلل من الهالات السوداء حول العينين.
• يعزز مرونة الجلد.
• يقوي ويشدد الجلد المتدلي.
• يخفي علامات الإرهاق.
• يعطي مظهرا نشيطا ونضرا.
• يساعد في تألق الوجه بشكل طبيعي.
• يعيد للبشرة مظهر الشباب والحيوية.
• يلوّن ويرطب الجلد.

قفي في وجه مشاكل الجلد مع كل رشفة من مشروب الكولاجين.
ملاحظة : هذا المشروب عبارة عن مكمل غذائي وليس علاج طبي لذلك ليس له أضرار جانبية.


نوفر كذلك قناع العين المطلوب مع استخدام الجهاز


جهازMini Facial Patch + مشروب الكولاجين+ قناع للعين


السعر:
200 ريال



جهاز الاستحمام الشخصي 5 قطع

الجهاز عبارة عن 5 قطع
كل قطعة لتنظيف منقطة معينة فى الجسم
الظهر_الركب الاكواع_الابط _المناطق الحساسة_مساج للجسم _القدمين _اليدين
صوره الجهاز كالتالى




سعرها 40 ريال

مزيل البثور السوداء ومدلك الأنف
20 ريال
مزيل الرؤوس السوداء ، يستخدم بعد تنظيف الوجه
إزالة الجلد الميت والرؤوس السوداء وحتى المكياج
مسام صغيرة وناعمة تدلك الأنف بجدارة






آلة البدي كير الخاصه باليد




سعرها 15 ريال


آلات الرسم على الاظافر بأنواعها

الصغيره



سعرها 7 ريال


آلة الرسم بسيدي


سعرها 30ريال


النوع الثالث

آلة الطباعه + 4 شرائح وكل شريحه فيها 12 رسمه مختلفه



سعرها 35 ريال

كما يتوفر لدينا آلة الرسم على الأظافر بالعبارات العربيه

المثل يقول أوقد لك أصابيعي شمع
عندنا أجعل لك أصابيعي تعبر عن حبي لك


عمري*حبيبي*قلبي*عيوني

وغيرها من عبارات الحب في آلة الرسم على الأظافر الجديده



سعرها 50 ريال

آلة الرسم على الأظافر ب 6شرائح و7 مناكير

[B][COLOR=#000000][COLOR=#000000][B] 6 سداسيات
كل سداسيه فيها 8 نقشات مع المناكير
باكثر من رسمه ولون




والسعر 60ريال


Pedi Pistol للعنايه بالأرجل



فيديو لتوضيح طريقة الإستعمال
]

سعره 30 ريال

البيضه العجيبه


تقوم بإزالة الجلد الميت و تنعيم القدم حيث ستشعرين بالفرق والنعومه


سعرها 5 ريال فقط





...يتبع إن شاء الله..



يجب الانتباه للتالي :

التوقيع - أمالبتول
آسفه بطلت أرسل خارج المملكه نظرا لتأخر الشحن وسوء ظن بعض الزبائن مما يؤدي إلى الإساءه إلى سمعتي كتاجره
فالعفو منكم
تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة ورد وشوك ; 27-10-2010 الساعة 08:35 PM.
  رقم المشاركة : 2  
قديم 26-10-2010, 03:57 PM
عضو نشط
أمالبتول غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عالم العنايه بالجسم موضوع متجدد

اللهم صل و سلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه وسلم





  رقم المشاركة : 3  
قديم 27-10-2010, 05:17 PM
عضو نشط
أمالبتول غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عالم العنايه بالجسم موضوع متجدد

اللهم صل و سلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه وسلم





  رقم المشاركة : 4  
قديم 27-10-2010, 08:35 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عالم العنايه بالجسم موضوع متجدد

بالتوفيق ان شاء الله



التوقيع - ورد وشوك


ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

  رقم المشاركة : 5  
قديم 29-10-2010, 11:19 PM
عضو نشط
أمالبتول غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عالم العنايه بالجسم موضوع متجدد

اللهم صل و سلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه وسلم





  رقم المشاركة : 6  
قديم 30-10-2010, 05:20 PM
عضو نشط
أمالبتول غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عالم العنايه بالجسم موضوع متجدد

اللهم صل و سلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه وسلم





  رقم المشاركة : 7  
قديم 01-11-2010, 07:03 PM
عضو نشط
أمالبتول غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عالم العنايه بالجسم موضوع متجدد

اللهم صل و سلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه وسلم





  رقم المشاركة : 8  
قديم 07-11-2010, 07:34 PM
عضو نشط
أمالبتول غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عالم العنايه بالجسم موضوع متجدد

اللهم صل وسلم و بارك على سيدنا محمد سيد الكونين والثقلين وعلى آله الطاهرين وصحبه الكرام





  رقم المشاركة : 9  
قديم 08-11-2010, 09:46 PM
الصورة الرمزية بحرينيه حنونة
عضو وافي
بحرينيه حنونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عالم العنايه بالجسم موضوع متجدد

موووووووووووووووووفقه





  رقم المشاركة : 10  
قديم 09-11-2010, 06:57 PM
عضو نشط
أمالبتول غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عالم العنايه بالجسم موضوع متجدد

اللهم صل وسلم و بارك على سيدنا محمد سيد الكونين والثقلين وعلى آله الطاهرين وصحبه الكرام





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: عالم العنايه بالجسم موضوع متجدد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فساتين للبيع وبأرخص الأسعار..موضوع متجدد دمعة الماس سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 49 20-12-2010 10:55 AM
موضوع متجدد لأغراض المواليد متوافره دون طلب@@لفات وقماطات وو سكرررر2008 سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 9 03-08-2010 11:22 AM


الساعة الآن 09:32 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم