استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

فلومينينزي يستعيد الصدارة بتعادل مثير

استعاد فلومينينزي صدارة الدوري البرازيلي عقب تعادله خارج ملعبه مع مضيفه أتلتيكو باراناينسي بهدفين لكل منهما أمس الأحد في ختام مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري البرازيلي لكرة القدم. أحرز واشنطن مدافع فلومينينزي الهدف الأول لأصحاب الأرض بالخطأ في مرماه في الدقيقة 62، وتعادل ماركينيو في الدقيقة 69، وفي الدقيقة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 26-10-2010, 10:13 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي فلومينينزي يستعيد الصدارة بتعادل مثير

استعاد فلومينينزي صدارة الدوري البرازيلي عقب تعادله خارج ملعبه مع مضيفه أتلتيكو باراناينسي بهدفين لكل منهما أمس الأحد في ختام مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

أحرز واشنطن مدافع فلومينينزي الهدف الأول لأصحاب الأرض بالخطأ في مرماه في الدقيقة 62، وتعادل ماركينيو في الدقيقة 69، وفي الدقيقة 83 تمكن الظهير فاغنر دينيز من إعادة الأمل في الفوز لأتلتيكو باراناينسي، إلا أن المباراة انتهت بتعادل تحقق من ضربة جزاء نفذها الأرجنتيني داريو كونكا في الدقيقة 87.

واستعاد فلومينينزي بهذا التعادل صدارة الترتيب برصيد 54 نقطة ، بفارق الأهداف أمام كروزيرو المتصدر السابق الذي سقط على ملعبه أمام جاره اللدود أتلتيكو مينيرو 3-4.

ومن جانبه رفع أتلتيكو باراناينسي رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثامن.

كروزيرو يضيع الصدارة

وأهدر كروزيرو فرصة الحفاظ على القمة بالخسارة أمام أتلتيكو مينيرو الذي ينازعه الجماهيرية في ولاية ميناس جيراس، وقدم أمس عرضاً رائعاً وخاصة في الشوط الأول أملاً في الخروج من منطقة الهبوط.

وسريعاً ما باغت الضيوف أصحاب الملعب بثلاثة أهداف "هاتريك" للمتألق أوبينا في الدقائق السادسة و23 و30، قبل أن يقلص كروزيرو النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بهدف جيلبرتو في الدقيقة 37 .

وفي الشوط الثاني حسم أتلتيكو مينيرو النتيجة بهدف رابع عن طريق ريفير في الدقيقة 66، قبل أن يعاود الأمل الفريق المضيف بهدفين لتياغو ريبيرو في الدقيقتين 76 و77 ، دون أن يفلت من الهزيمة.

وبات كروزيرو في المركز الثاني برصيد 54 نقطة، بينما رفع أتلتيكو مينيرو رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف خلف فيتوريا.

وزاد كرونثيانس المقدمة اشتعالاً بفوزه على ضيفه بالميراس بهدف وحيد أحرزه برونو سيزار في الدقيقة 22 ، ليرفع الفريق رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث.

وشاهد المباراة من المدرجات مانو مينيزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي ، الذي رحل عن تدريب كورينثيانز لتولي مسئولية الفريق الوطني.

وتجمد رصيد بالميراس عند 44 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف أمام ساو باولو الذي بوغت بخسارة مرة على ملعب سيارا صفر-2 .

وجاءت الهزيمة الأولى للفريق الضيف بعد ثلاثة انتصارات متتالية بهدفي ماجنو ألفيس ودييغو ساكومان في الدقيقتين 20 و34.

ورفع سيارا رصيده إلى 42 نقطة في المركز الحادي عشر.

برودينتي يُسقط سانتوس

وفجر برودينتي صاحب المركز الأخير مفاجأة الجولة بفوزه 3-2 على منافسه العريق سانتوس النادي الذي أنجب الأسطورة بيليه "ملك الكرة" الذي أطلق اسمه على مباريات هذه الجولة نظراً لاحتفاله بعيد ميلاده السبعين أول أمس السبت.

الغريب أن سانتوس أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين أحرزهما كيريسون ودوريفال، قبل أن تمنى شباكه في الشوط الثاني بثلاثة أهداف أحرزها كل من ويزلي (هدفين) وغيلمار.

ورفع برودينتي رصيده إلى 27 نقطة إلا أنه لا يزال في المركز العشرين، وتجمد رصيد سانتوس عند 48 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام بوتافوغو وإنترناسيونال.

وفي دربي "بورتو أليغري" استقبل غريميو جاره ومنافسه الأزلي إنترناسيونال في أمتع مباريات الجولة ، التي اقتسم الفريقان نقاطها بالتعادل 2-2.

كان غريميو هو الباديء دوماً بالتسجيل عن طريق دوغلاس في الدقيقة 36 وفابيو سانتوس في الدقيقة 69، فيما تحتم على إنترناسيونال أن يكتفي دوما بردة الفعل عبر هدفين لكل من أليساندرو والأرجنتيني أندريس داليساندرو في الدقيقتين 65 و83 .

ولم يخسر غريميو في آخر تسع مباريات ليستقر في المركز السابع برصيد 47 نقطة بفارق نقطة خلف ضيفه.

وتعادل فلامنغو حامل اللقب مع مضيفه فاسكو دا غاما بهدف، حيث تقدم سيسينيا لأصحاب الأرض وتعادل ريناتو أبريو للضيوف.

ويحتل فاسكو المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة، مقابل 38 نقطة لفلامنغو الذي لم يخسر في آخر ست مباريات في المركز الثالث عشر.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم