استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

والله ياشباب انا من يوم سمعت الخبر ومش مصدقه كلش معقولة دولة مثل قطر يكون فيها نمر نمر نمر هارب يعني مش نمل هارب يالربع وللحين ماانصاد اشدعوه يعني له كم يوم يتمشى في الدوحة من منطقة لمنطقة واللي شافه مابلغ يعني ولا شسالفة ولا شلون عرفوا انه راح زغوى ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 91  
قديم 30-10-2010, 08:30 AM
عضو فعال
almobasher غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

والله ياشباب انا من يوم سمعت الخبر ومش مصدقه كلش

معقولة دولة مثل قطر يكون فيها نمر نمر نمر هارب يعني مش نمل هارب يالربع
وللحين ماانصاد اشدعوه

يعني له كم يوم يتمشى في الدوحة من منطقة لمنطقة
واللي شافه مابلغ يعني ولا شسالفة ولا شلون عرفوا انه راح زغوى وبعدين نعيم واللي يقول راح معيذر
ليش النمر حول رايح شرق بعدين غرب ولا يمكن يقولون يدور بيت راعيه
احتمال بعد ليش لا

وبعدين الدوريات الامنية (لخويا والفزعة والمرور وامن الدولة وغيرها الكثير) في قطر توصل بعد البلاغ بثواني بس
وهذا شي اكيد ومافيه مجاملة ولا خووووووووووووف
يعني يصيدون لك الحرامي اللي هو حرامي وهو تحت الارض ومايصيدون نمر
ماشوف ان حد يصدق هالكلام

وبعد كل هالمدة محد شافه ولا يمكن راعيه مدربه عدل
ولا كان يلعب معاه خشيشة

واكيد ماراح يكون شي عادي انك تشوف نمر يمشي في الشارع وتكمل طريقك
مستحييييييييييييييييييييل
كم يوم ومحد شافه في الشارع
عسى ماشر بس



في النهاية احب اذكركم بالمثل اللي يقول

يعني صدقني يعني




التوقيع - almobasher

التعديل الأخير تم بواسطة almobasher ; 30-10-2010 الساعة 08:33 AM.
  رقم المشاركة : 92  
قديم 30-10-2010, 11:51 AM
عضو VIP
أوركيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

وااااااايد في صور وانتشرت ممكن تكون تلاعب بالمشاعر

بس صور دوريات الشرطة مااتوقع اشاعة خاصة ان الموضوع

خذ حجم كبير مو بس بالتراسل بالمسجات

مااحب اروج اي اشاعه بخصوص انه انمسك او لا

بس اتمنى يكون هالخبر صحيح ويكون هناك ردع لاصحابها




التوقيع - أوركيد
رب انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين

  رقم المشاركة : 93  
قديم 30-10-2010, 01:16 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوركيد
وااااااايد في صور وانتشرت ممكن تكون تلاعب بالمشاعر

بس صور دوريات الشرطة مااتوقع اشاعة خاصة ان الموضوع

خذ حجم كبير مو بس بالتراسل بالمسجات

مااحب اروج اي اشاعه بخصوص انه انمسك او لا

بس اتمنى يكون هالخبر صحيح ويكون هناك ردع لاصحابها

اختي لو احد اتصل بالشرطه وقال في نمر - او شخص يتهاوش بسكين - بكل تاكيد سيحضرون بسرعه
فما بالك ببلاغ عن نمر هارب

خطوره البلاغ هي سبب تكثيف البحث

كل الدلائل تقول لا يوجد نمر و الشك يحوم حول الشخص الذي خرج الفهد من منزله و اعاده بسرعه
والمرأه شاهدته وبدأ فلم الرعب عن شكوك و هروب نمر

انكار صاحب الفهد انه خرج الى الشارع هو سبب بقاء البحث تحسبا لوجود اي نمر هارب مع ان الدلائل و المنطق عكس هذا
الخبر في جريده عن عامل بلغ عن نمر غير صحيح نهائيا

لولا خوف الداخليه على سلامه المجتمع لاوقفوا البحث منذ ايام لانعدام اي دليل على نمر هارب

هذا ما وصلني والله اعلم



التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

التعديل الأخير تم بواسطة بوعيسى ; 30-10-2010 الساعة 02:18 PM.
سبب آخر : تم التعديل بالخطأ أعتذر لأخوي كومبوو
  رقم المشاركة : 94  
قديم 30-10-2010, 02:17 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

أول شخص مبلغ كان عامل
و حصلوا أثرين واحد كبير و واحد شوي أصغر منه بس كانوا يقولون الكلام الأكيد أنه واحد أما الحين يقولون اثنين




التوقيع - بوعيسى
  • الاسم التجاري: شركة كتانا للتجارة
  • بلد التاجر : قطر
  • مجالات التجاره: دعاية و إعلان , عقارات , اكسسوارات و زينة السيارات
  • وسيلة الاتصال : katana_trd@yahoo.com
  • طريقة الشحن : فقط في قطر
  • طريقة الدفع : على حسب نوع الطلب

مطبوعات بأنواعها ( بزنس كارد , ورق مراسلات , دفاتر فواتير , بطاقات توزيعات ,طباعة على شرائط الهديا و التوزيعات , بروشرات , .... الخ ) , لوح إعلانية , رول أب , بنرات , لوح مكاتب , أي شي يخص الدعايه و الإعلان

  رقم المشاركة : 95  
قديم 30-10-2010, 02:32 PM
عضو نشط
مهويه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

أمس سمعت خالتي اتقول
لقو النمر في مدينه التعليميه حتى امي شافت سيارات كلها اطلعت من الجامعه
وبنت رفيجت خالتي قالول ها تمو في صفوفكم في الاكاديميه
وهي البنت راحت طلعت اتقول لقت زحمه سيارات

والي اشهدو على الموضوع 2
وتم تبليغ الشرطه وجو واذبحووه


يعني خلاص بااااااااااااح مافي اسد تطمنوووووو




التعديل الأخير تم بواسطة مهويه ; 30-10-2010 الساعة 02:34 PM.
  رقم المشاركة : 96  
قديم 31-10-2010, 01:31 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

الجهات الأمنية حريصة على بث الأمن والطمأنينة

30/10/2010



تلقت غرفة العمليات يوم الثلاثاء 26/10/2010م بلاغا عن مشاهدة حيوان من احد أنواع فصائل الفهود المعروفة باسم (شيتا) فى منطقة اختصاص إدارة امن الشمال.. وفور تلقي البلاغ باشرت الجهات الأمنية إجراءاتها فى التعامل مع مثل هذه البلاغات..كما توالت بعد ذلك عدة بلاغات من الجمهور عن لمح وتواجد لهذا الحيوان فى مناطق متفرقة وعند انتقال الجهات الأمنية لتك المناطق المتفرقة لم يتبين لرجال الشرطة والدوريات المختلفة أي وجود لحيوان من هذا النوع. علما بان بعض تلك البلاغات كانت كيدية وقد تم اتخاذ اللازم حيالها.

وقد أوضح العميد /على محمد النعيمي مدير إدارة امن الشمال ( منطقة اختصاص البلاغ) أن إدارة امن الشمال عبر أقسامها المختلفة وكذلك إدارات الشرطة المساندة والجهات الأمنية الأخرى تتعامل مع كافة البلاغات الواردة بجدية تامة ويتم أخذها على محمل الجد إلى أن يثبت صحة موضوع البلاغ من عدمه.
وقد أوضح بان ليس هنالك ما يدعو إلى القلق حيث أن الجهات الأمنية حريصة كل الحرص على كفالة الأمن والطمأنينة في المجتمع...مشيرا إلى أن جهود رجال الشرطة وفرق البحث المختلفة مستمرة في تقصي حقائق البلاغات الواردة إليها بشان مشاهدة هذا الحيوان.

كما ناشد أيضا جميع المواطنين والمقيمين عدم الالتفات إلى الشائعات والأحاديث المجهولة المصدر وعدم المساهمة في نقل الأحاديث غير الموثوقة منها مما يبث الرعب والخوف فى نفوس المواطنين والمقيمين
المصدر موقع وزارة الداخلية
وزارة الداخلية - الجهات الأمنية حريصة على بث الأمن والطمأنينة

اللحين هو نمر ولا فهد ضعنا والله المستعان

اليوم يا اخوان في صورة منتشره في البلاك بيري
شباب في مزرعه ماسكين نمر مقتول .. والله اعلم بالروايه وصحة الصورة

والله يعين وزارة الداخليه الموضوع شائك ولا هم مقصرين

بس ماتلاحظون ان هذا النمر جني ..!
نعرف الشرطه بسرعه يجون مكان الحدث حين تلغي اي بلاغ ولا يشهادون النمر..؟

اشعر ان الامر فيه شي ومالومهم اللي نشوفه في المنتديات من كثرة الاشاعات يخلي الواحد يشك ان فعلا بلاغات كيديه او ان النمر له جنحان ويطير ..!




  رقم المشاركة : 97  
قديم 31-10-2010, 01:50 AM
الصورة الرمزية نـور
عضو فعال
نـور غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

الحيـــن شسالفه مات ولا ؟؟

صادوه ولا

انا اللي وصلني انه صادوه يوم الجمعة في مزرعه ف ام صلال
بس مو متاكد من صحة الخبر


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





  رقم المشاركة : 98  
قديم 31-10-2010, 01:34 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

على التصريح الرسمي - انه لا يوجد اي نمر او فهد هارب
-------------------------------------------------
لم يتبين لرجال الشرطة والدوريات المختلفة أي وجود لحيوان من هذا النوع. علما بان بعض تلك البلاغات كانت كيدية وقد تم اتخاذ اللازم حيالها

-----------------------------------





  رقم المشاركة : 99  
قديم 31-10-2010, 08:31 PM
الصورة الرمزية ام ســــاره
عضو VIP
ام ســــاره غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

يعني اغلق الموضوع ضد مجهول؟!!

هههههههههههه

لاحول ولا قوه الا بالله




التوقيع - ام ســــاره


عزتي لك يالمواطن ونتك محدن سمعها
................ عمك أصمخ للقريب . والبعيد يبشر بعزه

  رقم المشاركة : 100  
قديم 31-10-2010, 09:07 PM
الصورة الرمزية بنت الدوحه
تاجـر
بنت الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 12 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

حسن الساعي يقول لا وجود للشيتا في قطر

واللي تتربى في البيوت هذي ايش؟




التوقيع - بنت الدوحه

تسالي

التعديل الأخير تم بواسطة بنت الدوحه ; 31-10-2010 الساعة 09:09 PM.
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الساده وزاره الداخليه - نقطه نظام combo المجتمع القطري 14 18-07-2010 09:25 PM


الساعة الآن 10:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم