استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

يارب احفظنااا انا سمعت الخبر من ولد عندي بالصف قال يا عياال لاحد يطلع من بيته في نمرشرد >>عبالي امه مخرعته عشان ما يطلع من البيت طلع الولد مثقف ربي يحميناا من كل شر وان شاء الله يمسكووه لاني حيييل خاايفه انا من الاقطااوه اخااف عد نمر مصيبه خخخخخخ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 61  
قديم 28-10-2010, 12:37 PM
الصورة الرمزية ورد جــوري
عضو نشط
ورد جــوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

يارب احفظنااا

انا سمعت الخبر من ولد عندي بالصف قال يا عياال لاحد يطلع من بيته في نمرشرد >>عبالي امه مخرعته عشان ما يطلع من البيت
طلع الولد مثقف
ربي يحميناا من كل شر
وان شاء الله يمسكووه لاني حيييل خاايفه انا من الاقطااوه اخااف عد نمر مصيبه خخخخخخ




التوقيع - ورد جــوري

  رقم المشاركة : 62  
قديم 28-10-2010, 02:41 PM
عضو VIP
أوركيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

طلعت السالفة مو اشاعة مثل ماسمعت

توقعتها اشاعة من اشاعات البي بي

والصور تلاعب بالفتوشوب بس طلعت السالفة صج

والشرهه على وزارة الداخلية الي

ماتحد من انتشار مثل هالحيوانات

المفترسة كاننا بالادغال مو بالمدن عيب والله




التوقيع - أوركيد
رب انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين

  رقم المشاركة : 63  
قديم 28-10-2010, 02:51 PM
الصورة الرمزية Miss . Alkawari
عضو VIP
Miss . Alkawari غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوركيد
طلعت السالفة مو اشاعة مثل ماسمعت

توقعتها اشاعة من اشاعات البي بي

والصور تلاعب بالفتوشوب بس طلعت السالفة صج

والشرهه على وزارة الداخلية الي

ماتحد من انتشار مثل هالحيوانات

المفترسة كاننا بالادغال مو بالمدن عيب والله


الصورة مركبة ....صدقوني آنه اعرف حق الفوتوشوب عدل ...<<لو تلاحظون حدود النمر بارزة لو اصلية واهو يتحرك جان الحدود مضببة ....~



التوقيع - Miss . Alkawari


لآ صَگتٌ آلـّدنيَآ دْروُبِ آلتوُآفـّيق عندِ آللّہ آبوْآبِ آلفرَجٍ مْآقفٌلہآ

  رقم المشاركة : 64  
قديم 28-10-2010, 03:17 PM
الصورة الرمزية انا لحبيبي
عضو فعال جداً
انا لحبيبي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

هااااااااءءء @@
شنو هاي


امانه الصوره صج ولا مركبه





  رقم المشاركة : 65  
قديم 28-10-2010, 03:23 PM
عضو نشط
مريـم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

ترى لحيين ماصادوه النمر @@" !!





  رقم المشاركة : 66  
قديم 28-10-2010, 04:08 PM
الصورة الرمزية qatari4ever
عضو
qatari4ever غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss . Alkawari
الصورة مركبة ....صدقوني آنه اعرف حق الفوتوشوب عدل ...<<لو تلاحظون حدود النمر بارزة لو اصلية واهو يتحرك جان الحدود مضببة ....~

مب شرط تكون مظببه
لان فالتصوير الاحترافي والكاميرات الاحترافيه فيها خاصية تجميد الحركة
واتمنى يصيدون هالقطو
ويجب معاقبت صاحب القطو
مافي ولا مادريت ومب قصدي




  رقم المشاركة : 67  
قديم 28-10-2010, 04:08 PM
الصورة الرمزية انا لحبيبي
عضو فعال جداً
انا لحبيبي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

:/
وبعدين يعني !!!





  رقم المشاركة : 68  
قديم 28-10-2010, 05:01 PM
الصورة الرمزية 3was-single
عضو نشط
3was-single غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

لو مافي بلاك بيري كاان محد يدري عن النمر بس صادوهم





  رقم المشاركة : 69  
قديم 28-10-2010, 06:59 PM
الصورة الرمزية mahqatar
عضو نشط
mahqatar غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

السلام عليكم ورحمة الله

بس ابي اعرف الي يقول الكلام اشاعه

والمثل يقول إن النار من مستصغر الشررة

وإذا كان إشاعة اليوم الصباح بشوف إن الهلكوبتر بيدور حول المنطقة التعليمية وأزغوة



بصراحة ترى هاي نمر !!!!!!!!!!!!!!!!!

مش لعبة





  رقم المشاركة : 70  
قديم 28-10-2010, 07:10 PM
عضو فعال
newdressesdoha غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه

على فكره اليوم الصبح و انا أطالع برنامج صباح الخير على قناة قطر قالت المذيعة أنا في يوم من الأيام و قافة تعبي بترول حق سيارتها و لا هالسيارة الفورويل درايف فيها شب و جنبه نمر و مافي برقبته سلسلة و لا شي .
و هاي السلفة 100000000000000$ مظبوطة




التوقيع - newdressesdoha
فساتين سهرات و عرس للتسليم الفوري ( ستايل أجنبي ناعم )
http://www.souqaldoha.com/vb/t152068.html#post1951923
الملكة للأناقة النبيلة ( فقط لدى نيودرسز )
http://www.souqaldoha.com/vb/t153139.html#post1962312

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: نمر هارب في منطقه ازغوى - انقذونا يا وزاره الداخليه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الساده وزاره الداخليه - نقطه نظام combo المجتمع القطري 14 18-07-2010 09:25 PM


الساعة الآن 02:30 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم