استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

مشكله البلوتوث وفضايحه

السلام عليكم ورحمه الله وربركاته: تصدقون يا جماعه ان الدنيا مالها امان من بعد ظهور تلفونات الكاميرا والبلوتوووووث الواحد صار يمشي بالشارع او بالجمعيه او بأي مكان عام وهو يتلفت واذا شاف احد ماسك التلفون قال يمكن صورني؟؟؟ يعني صج الواحد صار يخـــــــاف صار انتشار البلوتوث بشكل كبير وزادت الفضايح ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-02-2008, 02:15 PM
الصورة الرمزية كويــــــ شقردى ـــتــــى
عضو نشط
كويــــــ شقردى ـــتــــى غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي مشكله البلوتوث وفضايحه

السلام عليكم ورحمه الله وربركاته:


تصدقون يا جماعه ان الدنيا مالها امان من بعد ظهور تلفونات الكاميرا والبلوتوووووث


الواحد صار يمشي بالشارع او بالجمعيه او بأي مكان عام وهو يتلفت
واذا شاف احد ماسك التلفون قال يمكن صورني؟؟؟ يعني صج الواحد صار يخـــــــاف



صار انتشار البلوتوث بشكل كبير وزادت الفضايح من بـعـد ظهور البلوتوث وتلفونات الكاميرا


والمشكله الصالح والطالح ضايع ورايح فيها من كثر الفضايح اللي صـــارت



و البنات البريئات شذنبهــــــــــــم ؟؟راحو فيها عن طريق التصوير بالتلفون و نشرها عن طريق البلوثوت مثلا :


بنات يرقصون في عرس اختهم او اخوهم تم تصويرهم بطريقه سريه ونشرهااااااا وانفضحوا البنات واهلهم شنو ذنب

البنات اللي كانوا في مكان طبيعي في عرس اختهم او اخوهم ينشهرون وينفضحون عند الناس يعني خلوهم
نفس البنات الصايعات الهايتات اللي فضايحهم في كل مكان؟؟؟؟؟



وفي بنات مقصه عنـد الشباب يقصون عليهم ويستدرجونهم ليـن ...؟
ويقمون بتصويرهم وفي النهايه اهل البنت يرحون فيها لان البنت رايحه فيها من زمان وشنو يكون مصير
الام والاب واخوات واخوان البنت؟؟

(((فضايح كثيره تاخذ الظالم والمظلوم)))


والله المفروض لا احد يرقص بعرس ولا شي اقعدي محترمه مكانج حتي لو عرس اخوج علشان تظمنين ماتتصورين والا شي
بالشارع والاماكن العامه متغشـيـه او متنقبـه حتي لو يفكر انسان يصور ما يقدر يفضح




وهاذي احلي فايده من النقاب او الغشووه



والله يعينا علي التكنولجيا الجديده لان كل ماطلـع شي جديد زاد الخراب مع قليل من الاجابيات...
ونبي نسمع رايك في هالموضوع

--------------------------------------------------------------------------------

والله ابتلشو العالم شباب شرايكم نبيع تلفوناتنا ونشترى تلفون بو ليت ههههههههه اروجو من الاخو المشاركين ارد على الموضوع ذات حساسيه بين الناس وكثره المشاكل صارت ذبح بسبت البلوتوث





  رقم المشاركة : 2  
قديم 28-02-2008, 10:01 AM
عضو نشط
اسيــــاد غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: مشكله البلوتوث وفضايحه

محد يسو شي غلط عشان مايخاف....والي يحاتي اكيد مسوي شي غلط....ويعطيك العافية على الموضوع.....





  رقم المشاركة : 3  
قديم 28-02-2008, 12:45 PM
الصورة الرمزية كويــــــ شقردى ـــتــــى
عضو نشط
كويــــــ شقردى ـــتــــى غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: مشكله البلوتوث وفضايحه

مشكوووووووووووور على المرور يعطيك العافيه بس البلوتوث صار فضيحه بوسط المجتمع




التوقيع - كويــــــ شقردى ـــتــــى
[SIGPIC][/SIGPIC]قـــــــالــــوا:وشـ اللى بين قلبك وبينه ,,ومن حضرته يومه عن الناس ملهيك
قلت:العفو عمرى رخصته لعينه,,وارمى بروحى له بدرب التهاليك
لو قال ابى الثنتين ماهى ثمينه,,اوقال ابى عمرك وباقى لياليك



إلـىى جنــاة الخـلد يـا بطـل آلتحـرير

  رقم المشاركة : 4  
قديم 28-02-2008, 02:49 PM
الصورة الرمزية دنيا غريبه
عضو فعال
دنيا غريبه غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: مشكله البلوتوث وفضايحه

يعطيك العافيه اخوي صح البلوتوث سبب مشاكل كثيره والتلفون بو كيمره اول مستانسين لا مشاكل ولا شي ومن يوم جاتنا هالبلاوي زادت المشاكل في العوايل الله يستر علينا ويستر على الجميع من النفوس الضيعفه اللي مستعده اتسوي اي شي عشان ترضي نفسها .. وآسفه طولت عليكم





  رقم المشاركة : 5  
قديم 28-02-2008, 04:12 PM
الصورة الرمزية كويــــــ شقردى ـــتــــى
عضو نشط
كويــــــ شقردى ـــتــــى غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: مشكله البلوتوث وفضايحه

يعطيج العافيه بس فيه ناس قالت لاتسوى شى ولاتخاف مثل المثل الى يقول لاتبوق ولا تخاف





  رقم المشاركة : 6  
قديم 29-02-2008, 03:41 PM
الصورة الرمزية بوحمد
مـؤسس
بوحمد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مشكله البلوتوث وفضايحه

الله يعطيك العافيه والبلوتوث سلاح ذو حدين والله يكفانا شره مشكور اخوي





  رقم المشاركة : 7  
قديم 29-02-2008, 04:28 PM
عضو نشط
عبود غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مشكله البلوتوث وفضايحه

الله يعطيك العافيه





  رقم المشاركة : 8  
قديم 29-02-2008, 04:32 PM
الصورة الرمزية آل بوعينين
مـؤسس
آل بوعينين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مشكله البلوتوث وفضايحه

العلم سلاح ذو حدين المهم الواحد فينا يعرف اشلون يستخدمه




التوقيع - آل بوعينين
يا راكب اللي بعيد الخد يطونــــه -- بواطنٍ من ضرايب جيش بن ثاني

من الثميلـه لدار الشوق يلفنــــه -- لا روحن بالوصايف جول غزلاني

تكفون يأهل النضا سـجوا عليهنه -- سجوا ولجوا وصيور العمـر فاني

لابد من خامةٍ بيضا على السنـــه -- والموت من قبلنـا ماعاف راكاني

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مشكله البلوتوث وفضايحه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثيمات مشكله للنوكيا اللورد قسم الجوال العام 13 16-10-2008 08:59 PM


الساعة الآن 10:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم