استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

الأولى للتمويل توقع اتفاقية تعاون مع شركة تيتانيوم

وقعت "الأولى للتمويل" اتفاقية تعاون مشترك مع شركة تيتانيوم، إحدى الشركات القطرية الرائدة والمتخصصة في مجال تركيب العوازل الحرارية التي تخفف من الطاقة الحرارية المتواجدة في أشعة الشمس وتحمي كذلك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بنسبة 99% و الأشعة تحت الحمراء بنسبة 95%. شركة تيتانيوم هي الوكيل الوحيد والحصري لأفلام ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 31-10-2010, 10:47 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الأولى للتمويل توقع اتفاقية تعاون مع شركة تيتانيوم

وقعت "الأولى للتمويل" اتفاقية تعاون مشترك مع شركة تيتانيوم، إحدى الشركات القطرية الرائدة والمتخصصة في مجال تركيب العوازل الحرارية التي تخفف من الطاقة الحرارية المتواجدة في أشعة الشمس وتحمي كذلك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بنسبة 99% و الأشعة تحت الحمراء بنسبة 95%. شركة تيتانيوم هي الوكيل الوحيد والحصري لأفلام Solargard الأمريكية الصنع والتي تتمتع بشهرة واسعة حول العالم حيث يتم تركيب الآلاف منها بالمباني و ملايين السيارات سنويا .

وقع الاتفاقية الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي / الرئيس التنفيذي للأولى للتمويل والسيد / فراس معتصم - المدير العام لشركة تيتانيوم ، بحضور كل من الآنسة فرح سليم- مديرة التطوير والآنسة سارة عيسى – مسؤولة المبيعات لشركة تيتانيوم , والسادة / عبد الحميد أبو غزالة مدير التسويق والتطوير، والسيد تحسين الشيخلي مسؤول العلاقات التجارية وربيع عيتاني مسؤول العلاقات العامة والإعلام من شركة الأولى للتمويل .

وعقدت الشركتان مؤتمرا صحفيا عقب التوقيع بمقر "الأولى للتمويل" عبر خلاله الدكتور السليطي عن سروره بتعاون "الأولى للتمويل" مع شركة تيتانيوم ، معربا عن أمله في أن تسهم هذه الاتفاقية في توفير كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين في مجال اختصاص شركة تايتينيوم ، وأمل أيضا أن تعم الفائدة على كلا الطرفين.

وأكد السليطي على الاستمرار في تطبيق نهج الأولى للتمويل لتعزيز علاقاتها مع مورديها الذين تعتبرهم شركاءها في النجاح، وذلك من خلال إبرام اتفاقيات التعاون مع كبار الموردين في مختلف القطاعات التجارية.

وشرح السيد/ فراس معتصم المدير العام لشركة تيتانيوم عن توفير الشركة أيضا لأغشية بنفس الفعالية السابقة إلا أنها تستخدم في مجال الأمن والسلامة من حيث مقاومتها للكسر باستخدام الآلات الحادة وتصل حد مقاومتها من خطر الرصاص والانفجارات.

وأكد أن العوازل الحرارية تشهد إقبالا متزايدا في قطر حيث قامت الشركة بتركيب الأغشية العازلة على أكثر من 15,000 سيارة خلال ست سنوات وكذلك قمنا بتركيب العوازل الحرارية على الفلل السكنية والفنادق و بعض الأبراج.

و مضى قائلا إنه يعمل لدى الشركة فريق مميز من الفنيين المتخصصين بتركيب هذه الأغشية على السيارات والمباني , تصل خبراتهم إلى مدة تزيد عن عشرين عاما , ويقوم هذا الفريق بنصح العميل بالنوع المناسب لتركيبه كما يقومون بعملية التركيب باستعمال أحدث الطرق العالمية بتقنية ومهارة فنية عالية .

وأوضح أن شعار شركة تيتانيوم هو "الأفضلية لك ولعائلتك", سواء كنت متواجدا داخل المنزل أو في مكان العمل أو حتى في سياراتك الشخصية لتتمتع بالحماية من أشعة الشمس من جهة والحماية من تطاير الزجاج في حالة الكسر من جهة أخرى .

وأكد أنه بمناسبة احتفال الشركة بمرور عامها السادس, تقدم تيتانيوم تكنولوجيا التظليل الشفاف العازل للحرارة من مادة السيراميك المصقول بتقنية النانو الأمريكية الصنع حيث قدمت الحل لمشكلة الأغشية التقليدية التي تضحي بضوء الشمس بمقابل الحصول على حماية ضعيفة أيضا.

وأشار إلى أن تقنية السيراميك الجديدة والمطورة بمصنع شركة Solargard في ولاية كاليفورنيا الأمريكية تسمح بالتحكم في دخول الضوء حسب المستوى المرغوب وحتى نسبة 75 %من الضوء المرئي عبر الزجاج وتسمح أفلام السيراميك أيضا بتشغيل وسائل الاتصال اللاسلكية و أجهزة الملاحة (جي بي إس) بحرية تامة.

وصرح السيد/ فراس معتصم أن شركة تيتانيوم تقدم حصرياً أغشية "الدرع الشفاف" والتي تحمي هيكل السيارة من العوامل الخارجية للطقس والطريق ( الرمال والحصى ) والحوادث السطحية البسيطة، وقد طورت هذه الأغشية بأحدث التقنيات العلمية لمقاومة اصفرار اللون بعد تركيبها على هيكل السيارة مما يجعلها غير مرئية.

واختتم كلامه قائلا إن شركتنا تحرص كل الحرص على استيراد وتركيب أجود أنواع العوازل المعروفة عالميا والمستخدمة أيضا في أبحاث الفضاء , فكما هو معروف أن السبيل الوحيد للوقاية من الشعاع الضار والحرارة المتواجدين في الغلاف الخارجي للأرض هو باستخدام هذه الأغشية .





  رقم المشاركة : 2  
قديم 15-11-2010, 02:17 AM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الأولى للتمويل توقع اتفاقية تعاون مع شركة تيتانيوم

تسلم اخوي الغالي و يعطيك العافية




التوقيع - حلا الدوحه


 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الأولى للتمويل توقع اتفاقية تعاون مع شركة تيتانيوم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدينة بروة توقع اتفاقية تمويل مرابحة مع شركة الديار القطرية اللورد بورصة قطر 0 22-07-2010 11:54 AM
عمومية الأولى للتمويل غير العادية توافق على استحواث بنك بروة اللورد بورصة قطر 0 13-07-2010 02:40 PM
بنك بروة يستحوذ على الأولى للتمويل والأولى للإجارة اللورد بورصة قطر 0 13-07-2010 09:10 AM
الأولى للتمويل تقرر انعقاد عموميتها غير العادية في 12/7/2010 اللورد بورصة قطر 0 28-06-2010 02:01 PM


الساعة الآن 02:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم