استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ديل بييرو يلمح الى البقاء في الملاعب بعد تحطيم رقم قياسي

ركض مشجع مبتهج ليوفنتوس الى أرض ملعب سان سيرو بقميص كتب عليه "179.. لا يوجد المزيد من الأرقام القياسية لكي تتحطم" بعد فوز فريقه 2-1 خارج ملعبه على ميلانو لكن اليساندرو ديل بييرو ربما يكون له رأي اخر. وأصبح ديل بييرو (35 عاما) أكبر هداف في تاريخ يوفنتوس في دوري ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 31-10-2010, 10:59 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ديل بييرو يلمح الى البقاء في الملاعب بعد تحطيم رقم قياسي

ركض مشجع مبتهج ليوفنتوس الى أرض ملعب سان سيرو بقميص كتب عليه "179.. لا يوجد المزيد من الأرقام القياسية لكي تتحطم" بعد فوز فريقه 2-1 خارج ملعبه على ميلانو لكن اليساندرو ديل بييرو ربما يكون له رأي اخر.

وأصبح ديل بييرو (35 عاما) أكبر هداف في تاريخ يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الايطالي عندما سجل هدفه 179 والذي تفوق به على رقم جيامبييرو بونيبرتي وكان هدف الفوز على المنافس التقليدي أمس السبت.

وكان من المتوقع أن يعتزل ديل بييرو - هداف يوفنتوس في كل البطولات وصاحب الرقم القياسي كأكثر لاعب خوضا للمباريات مع الفريق - أو يترك النادي عندما ينتهي عقده بنهاية الموسم لكنه ترك الباب مفتوحا أمام تمديد العقد.

وقال ديل بييرو لشبكة سكاي التلفزيونية عند سؤاله حول الموسم المقبل "سأفكر.. ربما غدا. أنا لائق وأريد اللعب وهذا أهم شيء. خطوة بخطوة سنرى كيف ستسير الأمور في الأشهر المقبلة. مستقبلي مفتوح على جميع الاحتمالات."

وارتقى ديل بييرو مهاجم منتخب ايطاليا السابق - الذي قال أيضا إنه يود ارتداء قميص الفريق الوطني مجددا اذا وجهت اليه الدعوة - الى المركز العاشر في قائمة أبرز هدافي الدوري الايطالي عبر العصور لكن الرقم القياسي المسجل باسم سيلفيو بيولا لا يزال بعيدا للغاية.

ومحاولة الوصول لصاحب المركز الخامس روبرتو باجيو الذي سجل 205 أهداف بالإضافة لأرقام قياسية ثانوية أخرى قد يغري ديل بييرو بالبقاء في الملاعب.

وربطت تكهنات بين القائد والانتقال للولايات المتحدة في الموسم المقبل لكن يوفنتوس يتطور بشكل تدريجي في ظل محاولته استعادة أمجاده القديمة.

ولا يزال يوفنتوس القادم من تورينو وهو أكثر اندية ايطاليا نجاحا وشعبية يتعافى من اثار عقابه بالهبوط للدرجة الثانية بعد فضيحة تلاعب بنتائج المباريات عام 2006 لكن أول منافسة حقيقية له على اللقب منذ خمسة مواسم تبدو ممكنة اذا نجح في تحقيق المزيد من النتائج الجيدة مثلما فعل في مباراة الأمس.

وأضاف ديل بييرو الذي يدرك أن فريقه لا يزال متأخرا بنقطتين وراء ميلانو وباربع نقاط خلف لاتسيو المتصدر "الأمر له مذاق مختلف. لم نفز في سان سيرو منذ فترة طويلة. نواجه صعوبات بسبب الاصابات."





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:54 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم