استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

خروج جماعي للعرب من ربع النهائي

انتهت المشاركة العربية في كأس آسيا للناشئين مبكراً، بعد أن ودعت منتخبات العراق والإمارات والأردن وسوريا البطولة من الدور ربع النهائي، ليفشل عرب آسيا بالتالي في الظهور في نهائيات بطولة كأس العالم للناشئين التي ستقام العام القادم في المكسيك. ففي إطار الدور ربع النهائي من البطولة التي تستضيفها أوزباكستان حتى ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-11-2010, 11:10 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي خروج جماعي للعرب من ربع النهائي

انتهت المشاركة العربية في كأس آسيا للناشئين مبكراً، بعد أن ودعت منتخبات العراق والإمارات والأردن وسوريا البطولة من الدور ربع النهائي، ليفشل عرب آسيا بالتالي في الظهور في نهائيات بطولة كأس العالم للناشئين التي ستقام العام القادم في المكسيك.

ففي إطار الدور ربع النهائي من البطولة التي تستضيفها أوزباكستان حتى السابع من الشهر الحالي خسر المنتخب الإماراتي أمام نظيره الاسترالي (2-3)، وفازت أوزباكستان على سوريا بهدفين مقابل هدف واحد بينما سقط المنتخب العراقي أمام نظيره الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واكتسح منتخب كوريا الشمالية نظيره الأردني بأربعة أهداف دون رد اليوم الاثنين.

ففي مواجهة أستراليا والإمارات التي استضافها استاد يار في طشقند كان الأبيض الإماراتي قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى نصف النهائي، والصعود بالتالي إلى كأس العالم للناشئين، عندما ظل متقدماً بهدفين نظيفين معظم فترات اللقاء، سجلهما يوسف سعيد في الدقيقة 18 وعبد الله موسى مبارك في الدقيقة 45، إلا أن انتفاضة المنتخب الاسترالي المتأخرة قلبت الأمور رأساً على عقب، إذ سجل كوري إدوارد بروان الهدف الأول للاستراليين في الدقيقة 82 ثم أحرز جيانكارلو غالفيوكو هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع، وفي الدقيقة التاسعة من الشوط الإضافي الأول تمكن جيسي ماكروناس من تسجيل هدف الفوز للمنتخب الاسترالي.

وداع حزين لأشبال الرافدين

وفي استاد يار أيضاً سقط المنتخب العراقي للناشئين أمام نظيره الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وجاءت بداية المباراة مثيرة من الجانبين عندما تقدم تاكومي مينامينو للمنتخب الياباني بهدف سجله في الدقيقة 12 ثم تمكن حسين الفؤادي من إدراك التعادل للعراق في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 54 عاود المنتخب الياباني تقدمه عن طريق هيروكي أكينو قبل أن يكرر مينامينو التسجيل بإحرازه الهدف الثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.

وبصعوبة بالغة حجز منتخب أوزبكستان المضيف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي عقب فوزه على سوريا 2-1 يوم الاثنين على إستاد باختاكور وسجل أبوسبيك ماخستالييف في الدقيقة 37 وتيمور حكيموف في الدقيقة 82 هدفي المنتخب الأوزبكي، في حين أحرز حسام عمر هدف سوريا في الدقيقة 63.

وسحق منتخب كوريا الشمالية نظيره الأردني بأربعة أهداف نظيفة تكفل كو كوانغ بتسجيل ثلاثة فيما سجل جو جونغ تشول الهدف الأخر.

وبهذه النتائج ضمنت منتخبات كوريا الشمالية واليابان وأستراليا وأوزباكستان إلى كأس العالم للناشئين التي ستستضيفها المكسيك في العام المقبل.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم