استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

Qatar Air Ways توسع عملياتها في فيتنام

أطلقت Qatar air ways رحلات مجدولة إلى مدينة هانوي كما رفعت معدل رحلاتها على خط مدينة هو تشي منه ليتضاعف بذلك مجمل عدد رحلات الناقلة من وإلى فيتنام ثلاث مرات تقريباً. وتمثل توسعات القطرية في فيتنام فصلاً جديداً من مسيرة نموها في الشرق الأقصى للعام 2010، إذ قامت الناقلة في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-11-2010, 09:15 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي Qatar Air Ways توسع عملياتها في فيتنام

أطلقت Qatar air ways رحلات مجدولة إلى مدينة هانوي كما رفعت معدل رحلاتها على خط مدينة هو تشي منه ليتضاعف بذلك مجمل عدد رحلات الناقلة من وإلى فيتنام ثلاث مرات تقريباً.

وتمثل توسعات القطرية في فيتنام فصلاً جديداً من مسيرة نموها في الشرق الأقصى للعام 2010، إذ قامت الناقلة في وقت سابق بتدشين رحلاتها إلى وجهتين جديدتين هما طوكيو وبوكيت إضافة إلى رفع معدل رحلاتها وسعتها عبر المنطقة.

وتسيّر القطرية حالياً 11 رحلة في الأسبوع من الدوحة إلى أكبر مدينتين في فيتنام فيما كانت في السابق تسيّر أربع رحلات أسبوعياً إلى مدينة هو تشي منه فقط.

وقد بدأت القطرية في الأول من نوفمبر العمل وفق جدول رحلاتها الجديد، مستهلة إياه بتدشين رحلاتها الجديدة إلى هانوي – ثاني وجهات الناقلة في فيتنام. وتسيّر القطرية أربع رحلات في الأسبوع إلى هانوي. وفي الوقت ذاته، رفعت القطرية معدل رحلاتها إلى مدينة هو تشي منه إلى رحلات يومية.

واستمرت رحلة القطرية الافتتاحية إلى هانوي لمدة 10 ساعات ونصف الساعة توقفت خلالها في بانكوك.

ووصلت الرحلة إلى مطار نوا باي الدولي في هانوي حيث كان في استقبالها حفل حضره كبار المسؤولين في المطار وكبار الشخصيات المحلية. وشمل الحفل استقبالاً تقليدياً للطائرة بقوس من المياه أثناء سيرها إلى بوابة الوصول.

وكان على متن الطائرة وفد من موظفي القطرية ووسائل الإعلام العالمية يترأسه السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية. وتقدم الباكر بالشكر للسلطات المحلية على دعمهم لتسهيل التوسعات الأخيرة في خدمات القطرية إلى فيتنام.


سوق واعد

وصرّح الباكر خلال مؤتمر صحفي عقد في العاصمة الفيتنامية : " تقدر Qatar Air Ways الدعم الذي قدمته لنا الحكومة الفيتنامية بالسماح لنا بمضاعفة معدل رحلاتنا إليها ثلاث مرات تقريباً، لقد شهدت العلاقات الثنائية بين دولة قطر وفيتنام نمواً ملحوظاً في السنوات الأخيرة وما التطورات الأخيرة في الرحلات سوى نتيجة لهذا النمو ".

وقال الباكر: "لطالما كانت فيتنام وجهة جذابة للسياح، ولكن مع نمو قوة اقتصاد البلاد، أرى أن عدد المسافرين بغرض العمل من وإلى فيتنام سيزداد كذلك، وقد أطلقت القطرية خط هانوي الجديد ورفعت معدل رحلاتها إلى مدينة هو تشي منه لتتفوق على منافسيها وتوسعة حصتها في السوق الفيتنامية مع مواصلة نمو اقتصاد البلاد".

وأوضح الباكر أن القطرية تستخدم حق التشغيل بالحرية الخامسة الذي يسمح لها ببيع المقاعد بين فيتنام وتايلاند على كل من خط هانوي – بانكوك ومدينة هو تشي منه – بانكوك ، وتعد القطرية الطيران الوحيد من فئة خمسة نجوم الذي يسير رحلات على هذين الخطين.

وبإطلاق خط هانوي، يرتفع مجمل عدد وجهات القطرية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى 18 وجهة، وعلى الصعيد العالمي، أطلقت القطرية منذ شهر فبراير 2010 سبع وجهات جديدة هي بنغالور (بنغالورو) وكوبنهاجن وأنقرة وطوكيو وبرشلونة وساو باولو وبوينس آيرس.


جائزة المليون دولار

فيما أجرت الشركة القطرية للأسواق الحرة السحب على جائزة المليون دولار أمريكي للمرة السادسة في مطار الدوحة الدولي، وكانت الجائزة من نصيب الهندية رانيبا بوديافيتيل كايانايل، من مدينة كيرالا التي اشترت التذكرة الرابحة خلال فترة توقفها في مطار الدوحة الدولي وهي بانتظار رحلتها إلى مدينة كوتشي. وكانت هذه المرة الأولى التي تشارك فيها كايانايل بالسحب.

وقالت كايانايل "كنت أسير في المطار وقررت شراء التذكرة". وأضافت كايانايل، التي قامت باستلام الشيك شخصياً من مطار الدوحة الدولي، أنها وزوجها سيقومان باستخدام جزء من الجائزة لتوسعة تجارتهما في ماليزيا. كما سيقومان بالتبرع بجزء منها للأعمال الخيرية.

وأصبحت كايانايل الفائزة السادسة بجائزة المليون دولار أمريكي من الشركة القطرية للأسواق الحرة والثانية لهذا العام. وقد أُطلقت جائزة المليون دولار أمريكي في شهر مايو 2006، ويتم إجراء السحب على الجائزة عقب بيع 5000 تذكرة. وتتوفر تذاكر السحب للمسافرين من أو عبر مطار الدوحة الدولي بسعر 263 دولارا أمريكيا أو 950 ريالا قطريا.

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن جائزة المليون دولار أمريكي باتت تتمتع بشعبية كبيرة بين المسافرين.
وقال الباكر "تستقطب جائزة المليون دولار أمريكي من الشركة القطرية للأسواق الحرة المتسوقين في السوق الحرة في مطار الدوحة الدولي. ويسعدني أن أتقدم بأحر التهاني للسيدة كايانايل على فوزها بهذه الجائزة الرائعة".

وإضافة إلى جائزة المليون دولار، أجرت السوق الحرة سحباً على سيارة جاغوار XJ الفاخرة التي فاز بها السيد عارف خشابي. وتم حتى الآن إهداء 80 سيارة فاخرة خلال السنوات القليلة الماضية.

وحازت الشركة القطرية للأسواق الحرة مطلع العام الحالي على جائزة "أفضل سوق حرة للعام 2010" خلال حفل توزيع جوائز "دي إف إن آي" العالمية لتكريم التميز في قطاع الأسواق الحرة في المطارات. وتواصل الشركة في عامها العاشر نموها المتسارع حيث قامت أخيراً بمضاعفة مساحتها في مبنى البريميم الواقع في مطار الدوحة الدولي.

ومن جهة أخرى نظمت Qatar Air Ways حفلاً استضاف مجلس السياحة الإسباني بحضور ممثلين من قطاع السفر في قطر.
وقد احتفلت الناقلة الشهر الماضي في مدريد بمرور خمس سنوات على إطلاق رحلاتها إلى إسبانيا فيما احتفلت في برشلونة بإطلاق رحلاتها أخيراً إلى المدينة ، وتسيّر القطرية حالياً 14 رحلة في الأسبوع إلى إسبانيا، بمعدل رحلات يومية إلى كل من مدريد ومدينة برشلونة الساحلية.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 03-11-2010, 08:05 PM
عضو
time غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Qatar Air Ways توسع عملياتها في فيتنام

الف شكر ..





  رقم المشاركة : 3  
قديم 07-11-2010, 10:00 PM
عضو
ابداع الغلا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Qatar Air Ways توسع عملياتها في فيتنام

يسلمو على الخبر





  رقم المشاركة : 4  
قديم 15-11-2010, 01:57 AM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Qatar Air Ways توسع عملياتها في فيتنام

الف شكر يالغالي على الخبر




التوقيع - حلا الدوحه


 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:41 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم