استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

سبعة أندية تنشد الفوز لضمان تأهلها

تسعى سبعة أندية إلى تحقيق الفوز كي تحجز مقعدها في الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الذي تقام مباريات جولته الرابعة من الدور الأول غداً الخميس. وستضمن أندية مانشستر سيتي الإنكليزي، سبورتينغ لشبونة وبورتو البرتغاليان، سسكا موسكو وزينيت سان بطرسبرج الروسيان، شتوتغارت الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، تأهلها ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-11-2010, 11:14 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي سبعة أندية تنشد الفوز لضمان تأهلها

تسعى سبعة أندية إلى تحقيق الفوز كي تحجز مقعدها في الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الذي تقام مباريات جولته الرابعة من الدور الأول غداً الخميس.

وستضمن أندية مانشستر سيتي الإنكليزي، سبورتينغ لشبونة وبورتو البرتغاليان، سسكا موسكو وزينيت سان بطرسبرج الروسيان، شتوتغارت الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، تأهلها بحال فوزها بغض النظر عن باقي النتائج.

ويتأهل إلى الدور الثاني أول وثاني كل من المجموعات الـ12، وتنضم إليها ثمانية فرق احتلت المركز الثالث في مجموعاتها في دوري أبطال أوروبا بانتهاء الدور الأول.

ويبدو سبورتينغ لشبونة (9 نقاط) مرشحاً فوق العادة للتأهل عندما يحل على لاغانتواز البلجيكي متذيل ترتيب المجموعة الثالثة، خصوصاً أنه تغلب عليه منذ أسبوعين 5-1 في البرتغال. وفي المجموعة ذاتها، يستقبل ليفسكي صوفيا البلغاري (3 نقاط) ليل الفرنسي (4 نقاط).

ويملك زينيت سان بطرسبورغ الروسي حامل لقب كأس الاتحاد الأوروبي عام 2008 ومواطنه سسكا موسكو حامل لقب 2005 الرصيد الكامل، فيواجه الأخير باليرمو الإيطالي (3 نقاط) ثالث المجموعة السادسة في موسكو، في حين يسافر زينيت إلى كرواتيا لمواجهة هايدوك سبليت (3 نقاط) ثالث المجوعة السابعة.

ويأمل بورتو البرتغالي (9 نقاط) تكرار فوزه الأخير على بشيكتاش التركي (3-1) في اسطنبول، عندما يستقبل وصيفه (6 نقاط) على ملعب "دراغاو" على المحيط الأطلسي. وفي المجموعة الثانية عشرة أيضاً، سيقصى سسكا صوفيا البلغاري الذي خسر مبارياته الثلاث بحال فشله على أرض رابيد فيينا النمسوي (3 نقاط).

وفي المجموعة الأولى، يحل مانشستر سيتي الإنكليزي (7 نقاط) الذي يمر في مرحلة انعدام وزن في الدوري الإنكليزي، على ليخ بوزنان البولندي (4 نقاط) بعدما هزمه 3-1 في الجولة الماضية. وفي المجموعة ذاتها، يستقبل يوفنتوس الإيطالي (3 نقاط) سالزبورغ النمسوي (نقطة واحدة) في تورينو بعد تعادلهما 1-1 في النمسا.

وتبرز مجدداً مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي متصدر المجموعة العاشرة (7 نقاط) مع بوروسيا دورتموند متصدر بطولة ألمانيا وثالث المجموعة حالياً (4 نقاط) بعد تعادلهما ذهاباً 1-1 في ألمانيا. وفي المجموعة ذاتها، يأمل إشبيلية (6 نقاط) تحقيق فوزه الثالث عندما يستقبل كارباتي لفيف الأوكراني المتواضع.

ويحل شتوتغارت الألماني متصدر المجموعة الثامنة (9 نقاط) على خيتافي الإسباني (3 نقاط) وهو يأمل تعويض خيبته المحلية. وفي المجموعة ذاتها، يحل يونغ بويز السويسري الوصيف (6 نقاط) على أودنسي الدنماركي.

وستكون الفرصة متاحة أيضاً لايندهوفن الهولندي (7 نقاط) بالتأهل عن المجموعة التاسعة عندما يستقبل ديبريشن المجري، وباتي بوريسوف البيلاروسي (7 نقاط) عن المجموعة الخامسة عندما يستقبل شيريف المولدافي، لكن عليهما انتظار باقي النتائج.

ويأمل ليفربول الإنكليزي أن يستمر في فترة تعافيه عندما يستقبل نابولي الإيطالي على ملعبه "انفيلد رود" في المجموعة الحادية عشرة. وتصدر ليفربول الترتيب بخمس نقاط بعد تعادله سلباً في جنوب إيطاليا مقابل 3 نقاط لنابولي الوصيف. وحقق ليفربول فوزاً معنويا هاماً على بولتون 1-صفر الأحد الماضي في الدوري المحلي، ليبتعد عن منطقة الهبوط.

ويغيب عن الفريق الأحمر لاعب الوسط جو كول بعد تعرضه لإصابة في فخذه خلال مباراة بولتون، ويحوم الشك حول مشاركة قلب الدفاع اليوناني سوتيريوس كيرياكوس، في حين يعود الظهير غلن جونسون بعد ابتعاده أربع مباريات بسبب الإصابة

وفي المجموعة الثانية، يحل اتلتيكو مدريد الإسباني (4 نقاط) حامل اللقب على روزنبورغ النروجي (3 نقاط) في حين يستقبل باير ليفركوزن الألماني المتصدر (5 نقاط) اريس سالونيكي اليوناني الوصيف (4 نقاط).

وكان اتلتيكو توج بطلاً للمسابقة الموسم الفائت بفوزه على فولهام الإنكليزي 2-1 سجلهما مهاجمه الأوروغوياني دييغو فورلان الذي اختير أفضل لاعب في كأس العالم اثر قيادته بلاده إلى المركز الرابع وتسجيله خمسة أهداف.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 18-11-2010, 05:33 PM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سبعة أندية تنشد الفوز لضمان تأهلها




التوقيع - حلا الدوحه


 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم