استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مانشستر يقلص الفارق عن تشلسي مؤقتاً

منح الدولي الكوري الجنوبي بارك جي سونغ فريقه مانشستر يونايتد 3 نقاط ثمينة عندما سجل له هدف الفوز في الوقت بدل الضائع في مرمى ولفرهامبتون (2-1) في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم اليوم السبت. وصعد مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني مؤقتاً مقلصاً الفارق عن تشلسي المتصدر ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-11-2010, 10:32 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مانشستر يقلص الفارق عن تشلسي مؤقتاً

منح الدولي الكوري الجنوبي بارك جي سونغ فريقه مانشستر يونايتد 3 نقاط ثمينة عندما سجل له هدف الفوز في الوقت بدل الضائع في مرمى ولفرهامبتون (2-1) في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم اليوم السبت.

وصعد مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني مؤقتاً مقلصاً الفارق عن تشلسي المتصدر إلى نقطتين، علماً بأن الأخير يخوض امتحاناً قوياً في مواجهة ليفربول في عقر در الأخير غداً الأحد.

على ملعب "اولدترافورد"، كان ولفرهامبتون في طريقه لانتزاع نقطة ثمينة ومستحقة من مانشستر يونايتد لكن الأخير نجح كعادته في قلب الأمور في مصلحته في الوقت بدل الضائع بواسطة سونغ الذي قدم أفضل هدية لمدربه الاسكتلندي اليكس فيرغسون بمناسبة مرور 24 عاماً على توليه تدريبه الفريق.

وإضافة إلى غياب البرتغالي لويس ناني وواين روني، قرر فيرغسون إراحة البلغاري ديميتار برباتوف وبول سكولز للمباراة المرتقبة الأربعاء المقبل ضد الغريم التقليدي مانشستر سيتي، ومنح الفرصة للفرنسي غابرييل اوبرتان ليلعب أساسياً إلى جانب المكسيكي خافيير هرنانديز.

وكانت المفاجأة في إشراك لاعب الوسط اوين هارغريفز الغائب عن الملاعب منذ أيلول/سبتمبر 2008 لإصابة في ركبتيه، لكن تواجده على ارض الملعب لم يدم أكثر من 5 دقائق لأنه أصيب بتمزق عضلي.

ولم يقدم مانشستر عرضاً جيداً طوال الدقائق التسعين ووجد صعوبة في الوصول إلى مرمى ولفرهامبتون قبل أن يفتتح بارك التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما استثمر كرة متقنة من الاسكتلندي دارن فليشتر فانفرد بالحارس وسدد داخل الشباك.

بيد أن ولفرهامبتون الذي خسر أيضا أمام مانشستر يونايتد في كأس رابطة الأندية الانكليزية قبل 10 أيام 2-3 بهدف متأخر أيضاً، لم يستسلم لا بل تفوق على منافسه الأعرق منه في الشوط الثاني واستحق إدراك التعادل عبر لاعب مانشستر السابق كريس ايبو بانكس مستغلاً سوء تشتيت الدفاع لإحدى الكرات فسددها بين ساقي الحارس العملاق الهولندي ادوين فان در سارت (66).

ورمى فيرغسون بورقتيه الأخيرتين فأشرك سكولز والمهاجم الايطالي فيديريكو ماكيدا قبل أن يأتي الخلاص عن طريق سونغ الذي توغل داخل المنطقة محاوراً مدافعين قبل أن يطلق كرة زاحفة ماكرة بيساره استقرت داخل الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وسط فرحة هستيرية في المدرجات.

وفشل توتنهام في استغلال ارتفاع معنويات لاعبيه اثر الفوز اللافت على إنتر ميلان الايطالي بطل أوروبا 3-1 منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، فسقط أمام بولتون 2-4 في مباراة كان نجمها المهاجم المخضرم كيفن ديفيس الذي استدعي إلى صفوف المنتخب الوطني على الرغم من بلوغه الثانية والثلاثين بتسجيله هدفين في الدقيقتين 31 و76 من ركلة جزاء.

وأضاف الايسلندي غريتار شتاينسون (56) والبلغاري ستيليان بتروف (90) الهدفين الآخرين، فيما سجل لتوتنهام الاسكتلندي الن هاتون (79) والروسي رومان بافليوتشنكو (87).

وانتزع فولهام التعادل على أرضه مع استون فيلا بهدف سجله مدافعه النرويجي العملاق بنت هاغيلاند في الرمق الأخير، بعد أن تقدم فريق وسط انكلترا عبر مارك البرايتون (41).

وتألق لاعب الوسط الغاني اساموا جيان في صفوف سندرلاند وسجل له هدفيه في مرمى ستوك سيتي في الدقيقتين 8 و86 في مباراة طرد فيها مدافع الخاسر راين شوكروس قبل النهاية بثماني دقائق.

وتغلب بلاكبيرن روفرز على ويغان 2-1. سجل للفائز الدنماركي غامت بدرسن (58) وجايسون روبرتس (68)، وللخاسر الفرنسي شارل نزوغبيا (75).

وتعادل برمنغهام مع وست هام 2-2.

تقدم الفريق اللندني بواسطة الفرنسي فريديريك بيكيون (48) والسويسري فاليرون بهرامي (58)، ورد برمنغهام بهدفين تناوب على تسجيلهما كاميرون جيروم (64)، وليام ريدجويل (73).

وتعادل بلاكبول مع ايفرتون 2-2 أيضاً. سجل للاول نيل ايردلي (10) وديفيد فوغان (41)، وللثاني الاسترالي تيم كاهيل (13) وسيموس كولمان (50).

ويلعب غداً أيضاً ارسنال مع نيوكاسل، ووست بروميتش البيون مع مانشستر سيتي.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 18-11-2010, 05:12 PM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مانشستر يقلص الفارق عن تشلسي مؤقتاً




التوقيع - حلا الدوحه


 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:27 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم