استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الاتحاد القطري يؤكد أهمية بطولة كأس نجوم

أكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أهمية بطولة كأس نجوم قطر وضرورة اهتمام الأندية بها والمشاركة فيها بأفضل العناصر خلال توقف الدوري. وقال الشيخ حمد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بحضور مسؤولي مؤسسة دوري نجوم قطر ورؤساء وأجهزة الكرة بالأندية ومدراء الفرق ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 09-11-2010, 08:37 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الاتحاد القطري يؤكد أهمية بطولة كأس نجوم

أكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أهمية بطولة كأس نجوم قطر وضرورة اهتمام الأندية بها والمشاركة فيها بأفضل العناصر خلال توقف الدوري.

وقال الشيخ حمد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بحضور مسؤولي مؤسسة دوري نجوم قطر ورؤساء وأجهزة الكرة بالأندية ومدراء الفرق إن "اتحاد الكرة كان حريصا علي الاهتمام بالبطولة وعلي تشجيع الأندية علي خوضها بكل نجومها وعلي حث الجماهير لمتابعة مبارياتها، قررنا زيادة جوائزها المالية، وقررنا أيضا أن تكون الحوافز المخصصة للفرق في مباريات دوري النجوم مستمرة في كأس نجوم قطر".

وطالب رئيس الاتحاد مسؤولي الأندية ورؤساء الأجهزة ومدراء الفرق عدم اعتبار البطولة ودية أو أن تشارك فيها بلاعبي الصف الثاني وقال "هذه الفترة ستكون فرصة لاستمرار اللاعبين في نشاطهم، وبالنسبة للاعبين الدوليين، فهم مع المنتخبات ونشاطهم مستمر، أما غير الدوليين وباقي اللاعبين خاصة المحترفين فيجب مشاركتهم في البطولة".

ووجه رئيس الاتحاد رسالة إلي مدربي الأندية عبر رؤساء الأجهزة ومدراء الفرق، وقال "أتمني أن تنقلوا رسالتي إلي المدربين بضرورة الاهتمام بالبطولة وضرورة الاشتراك بكامل النجوم وفي مقدمتهم اللاعبين المحترفين خاصة ونحن لا نزال في منتصف الموسم".

وأكد الشيخ حمد في تصريحات نشرها موقع الاتحاد القطري على الإنترنت أنه رغم الاهتمام بالبطولة من جميع النواحي حتى تستفيد الأندية إلا أن وجود فكرة لمشاركة البطل في بطولة خارجية أمر صعب للغاية كون البطولات الخارجية كلها محددة.

ووجه الشيخ حمد الشكر إلي كل الأندية على دعمهم وعلي تقديم لاعبيهم للمنتخبات الوطنية، خاصة ناديي السد والريان، وقال "نتمنى دعم هذين الناديين لكن من الصعب تأجيل أي مباراة بسبب ازدحام الروزنامة، وقد حاولنا مساعدة كل الأندية وقمنا بإلغاء المعسكر التايلاندي ومباراتي تايلاند وفيتنام الوديتين".

من جهة أخرى كشف أحمد عبد العزيز البوعينين، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، عن جوائز بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم التي تنطلق منافساتها في 19 تشرين الثاني/نوفمبر وتختتم في 23 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وأكد البوعينين أن جوائز كأس نجوم قطر أصبحت 1.5 مليون ريال بعد أن كانت 800 ألف ريال في النسخة الماضية من البطولة، حيث سيحصل الفريق الفائز باللقب على مليون ريال بعد أن كان يحصل على نصف مليون، ويحصل الوصيف على نصف مليون ريال بعد أن كان يحصل على 300 ألف ريال.

تمنح جوائز أخرى للفريق الفائز، كما هو الحال في مباريات الدوري، وجرى تحديد مبلغ 40 ألف ريال لكل فريق فائز في المباراة، بالإضافة إلى ثلاثة ألاف ريال لأفضل لاعب في كل مباراة.

ودعا البوعينين كافة الفرق إلى المشاركة الفعالة،لأن البطولة أقيمت من أجل الأندية وأن الحوافز الكثيرة ستكون من أهم الدوافع للفرق في هذه البطولة، وشدد على ضرورة المشاركة بالمحترفين الذين يجرى إنفاق الكثير عليهم.

وقال في تصريحات نشرت بموقع الاتحاد القطري على الإنترنت اليوم الاثنين "نأمل أن تكون المشاركة بمستوى الطموح"، كما طالب الأندية بتأمين الحضور الجماهيري وأشار إلى استعداد المؤسسة لدعمها في هذا الجانب.

وأعلن البوعينين أن المباريات ستقام في ثلاثة ملاعب هي العربي والوكرة والخور نظراً لانشغال الملاعب الأخرى بسبب الاستعداد لنهائيات كأس أمم آسيا التي تقام في الدوحة مطلع العام المقبل.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 18-11-2010, 05:13 PM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الاتحاد القطري يؤكد أهمية بطولة كأس نجوم




التوقيع - حلا الدوحه


 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم