استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

أرجوا الانتباه يا بنات وحريم ( قطر) حدث أمام عيني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عدناا أليكم ولكم وحشه كبيرة جميعااا ومبرووك عليكم أمطار الخير الله يجعلهاا أمطار خير وبركة أدخل عليكم بالموضوع، من يومين تقريباا وأثناء تواجدناا في احدى المجمعات التجارية للتسوق مع زوجي وأبنائي ، حدث هالموقف أمام أعيننا وتم التدخل بما قدرناا عليه رب العالمين، وأطرح الموضوع ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 09-11-2010, 07:14 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Impp أرجوا الانتباه يا بنات وحريم ( قطر) حدث أمام عيني


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عدناا أليكم ولكم وحشه كبيرة جميعااا

ومبرووك عليكم أمطار الخير الله يجعلهاا أمطار خير وبركة

أدخل عليكم بالموضوع، من يومين تقريباا وأثناء تواجدناا في احدى المجمعات التجارية للتسوق مع زوجي وأبنائي ، حدث هالموقف أمام أعيننا وتم التدخل بما قدرناا عليه رب العالمين، وأطرح الموضوع لكم لأخذ الحيطة والحذر....

يقول المثل ( يا غــــــــــريب كن أديــب) لكن في هذا الموقف ( الغريب) بعيد كل البعد عن الأدب....

أليكم الموقف والحكم لكم..

بينما كنا نمشي في المجمع، لفتْ نظري أحد الرجال من الجنسيات الأوروبية والذي كان يحمل في يديه كاميرا، وأخذ يصور كل ما حوله.. دون خوف ولا احترام للآخرين!! وفجأة لمحت ما أصابني بالذهول والقهر وفوران الدم.... الاخ ( الاجنبي) ألتقط صور لاسرة قطرية مؤلفة من أم وبناتهااا ، بعد أن عمل للصورة زووم ، وكان مقابل لهم عند أحدى المحلات.. وهنْ غافلات ولم ينتبهنْ..!! فأخبرت زوجي بالامر ففار دمه وعصب وطلب مني أن أبلغ المرأة بالامر ، وذهب هو الى الرجل ةوسحب منه الكاميرا، وأخذ يسأله لماذا تقوم بذلك..!! فأرتعب وتغيير وجهه وأخذ زوجي يبحث يمنة ويسرة على أحد من رجال الأمن، وعندما وجد أحدهم وطبعا من احد الجنسيات ( الاسيوية) ..... الذي لا يفقه شيء في الأمنوالسلامة!! وطلب منه الاتصال بالشرطة أو الأمن الوقائي!! ولكن ( رجل الأمن) وقف متسمرا وخائفا وخاصة بعدما رأى الرجل صاحب الكاميرا وجنسيته ( أوروبية)....

المهم، سلم زوجي الكاميرا للمرأة وبناتها وطلب منهن التصرف كما يحلو لهن والاتصال بأحد اقاربهم ...

المهم، هذا ما جرى وحدث أمامنا بالضبط.. ووجب التنبيه واخذ الحذر من جميع النسوة والبنااات كي لا يتم تصويرهن ومن ثم نشر صورهن عبر الانترنت.... يا غافلين لكم الله

هذا والله من وراء القصد،



التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 09-11-2010, 07:45 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أرجوا الانتباه يا بنات وحريم ( قطر) حدث أمام عيني

الله يجزاج الخير يام سعود ماقصرتي وجهج أبيض واللي قمتي فية أنتي وزوجج

عمل مشرف ينحط على الراس....بصراحة الأمور صارت كيري ميري على قولتهم

وصاروا الأجانب يتصرفون في بلادنا بطرق غير محترمة وما أدري هل الخطاء منهم

أو منا شخصيا أحنا اللي سمحنا لهم بمثل هذه التصرفات... يمكن من بعض الأشياء الغريبة

اللي يشوفونها في المجمعات والمولات من البنات اللي لارقيب عليهم ولا أهتمام من الأساس

فيهم... لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

أنا ما أدري ليش حاطين الأمن من الجاليات الأسيوية!!!! يعني لانفع ولاشفع وجودة وعدمة واحد

لازم يكون هناك أنتباة شديد من الجميع من مثل هذه التصرفات والله أعلم ليش كان يصور هذا

الأجنبي هل هو صحفي ويبغي يصور لأهداف خاصة لموضوعة !! كل شئ جائز في هذا الوقت

والله يعطيج العافية يام سعود على التنبية



التوقيع - ورد وشوك


ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 09-11-2010, 07:59 PM
الصورة الرمزية ام ســــاره
عضو VIP
ام ســــاره غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أرجوا الانتباه يا بنات وحريم ( قطر) حدث أمام عيني

حسبي الله عليهم ان كان شرهم في كل مكان

لا بارك الله فيهم ،
والله يجزاج انتي وريلج كل خير ،،
يمكن لو غيركم مايهتم ،
وبصراحه اامفروض يكون في المجمعات التجاريه مكتب للداخليه
يعني 2 من الاعناصر يناوبون مااعتقد بيضر بـ/شي

لاهنتي




التوقيع - ام ســــاره


عزتي لك يالمواطن ونتك محدن سمعها
................ عمك أصمخ للقريب . والبعيد يبشر بعزه

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 09-11-2010, 08:38 PM
عضو نشط
مريـم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أرجوا الانتباه يا بنات وحريم ( قطر) حدث أمام عيني

اي حتى انا مره صار موقف جي
يبي له من نشوفهم جي ,
نمسك الكيمره ونكسرها على روسهم
جعل روسهم البط قولو امين





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 09-11-2010, 08:57 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أرجوا الانتباه يا بنات وحريم ( قطر) حدث أمام عيني

معظم الاوروبيين يضعون كل شيء في الفيس بوك و تويتر ليراه اصدقائهم

واعتقد ان مثل هذه الصوره هي اول ما سيضعه في الفيس بوك ليراه اصدقاءه في اوروبا عن قطر و نسائها

جزاكم الله خير على التفاعل مع الموقف و استدراك الوضع في وقته

عن رجال الامن - وضعوا عامل راتب 600 ريال لتطيه شروط العمل بوجود رجال امن في الموقع

لا يفقهون شيء - بنفسي مجربهم - شفت شاب يدخن وسألت رجل امن في الستي سنتر عن امكانيه التدخين فلم يمانع
وقلت له يقولون ممنوع - قال خذ راحتك - يحسب اني مدخن

قلت له اذا ما منعت ذاك الشخص عن التدخين ببلغ عليك الشرطه - ركض له على طول - يعني لازم شكوى والا الدنيا بلا قانون او نظام


يعطيك العافيه اختي و عوده انتظرناها بشغف




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 09-11-2010, 09:03 PM
الصورة الرمزية حيرانة
عضو فعال جداً
حيرانة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أرجوا الانتباه يا بنات وحريم ( قطر) حدث أمام عيني

اي والله شيء يقهر

الله يعين الامة الاسلامية وبس





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 09-11-2010, 09:54 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أرجوا الانتباه يا بنات وحريم ( قطر) حدث أمام عيني

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وشوك
الله يجزاج الخير يام سعود ماقصرتي وجهج أبيض واللي قمتي فية أنتي وزوجج

عمل مشرف ينحط على الراس....بصراحة الأمور صارت كيري ميري على قولتهم

وصاروا الأجانب يتصرفون في بلادنا بطرق غير محترمة وما أدري هل الخطاء منهم

أو منا شخصيا أحنا اللي سمحنا لهم بمثل هذه التصرفات... يمكن من بعض الأشياء الغريبة

اللي يشوفونها في المجمعات والمولات من البنات اللي لارقيب عليهم ولا أهتمام من الأساس

فيهم... لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

أنا ما أدري ليش حاطين الأمن من الجاليات الأسيوية!!!! يعني لانفع ولاشفع وجودة وعدمة واحد

لازم يكون هناك أنتباة شديد من الجميع من مثل هذه التصرفات والله أعلم ليش كان يصور هذا

الأجنبي هل هو صحفي ويبغي يصور لأهداف خاصة لموضوعة !! كل شئ جائز في هذا الوقت

والله يعطيج العافية يام سعود على التنبية

تو ما نور الموضوع يالغالية ورد وشوك ودائما سبااقة بالردود الطيبة طيب الله خاطرج

ومهما قلناا في مثل هذه المواقف قليل الله يعينااا على ما نحن فيه ويكفيناا شر هؤلاء

ونتمنى نشوووف أمن بحق وحقيق مو مجرد شعارات ودعايات ( أمن وقائي ) و ( العضيد ) ولم نرى شيء




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 09-11-2010, 09:55 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أرجوا الانتباه يا بنات وحريم ( قطر) حدث أمام عيني

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ســــاره
حسبي الله عليهم ان كان شرهم في كل مكان

لا بارك الله فيهم ،
والله يجزاج انتي وريلج كل خير ،،
يمكن لو غيركم مايهتم ،
وبصراحه اامفروض يكون في المجمعات التجاريه مكتب للداخليه
يعني 2 من الاعناصر يناوبون مااعتقد بيضر بـ/شي

لاهنتي

مشكورة أختي والله يجزاج بالمثل

وأحنا عملناا الواجب فقط

منورة يالغالية

وأنا معاج في الاقترااح بوجود مكتب للداخلية أو الحماية




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 09-11-2010, 09:57 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أرجوا الانتباه يا بنات وحريم ( قطر) حدث أمام عيني

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريـم
اي حتى انا مره صار موقف جي
يبي له من نشوفهم جي ,
نمسك الكيمره ونكسرها على روسهم
جعل روسهم البط قولو امين


مشكورة أختي والله يعينا على القااادم وبالذات بعد 2022 م




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 09-11-2010, 09:59 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أرجوا الانتباه يا بنات وحريم ( قطر) حدث أمام عيني

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
معظم الاوروبيين يضعون كل شيء في الفيس بوك و تويتر ليراه اصدقائهم

واعتقد ان مثل هذه الصوره هي اول ما سيضعه في الفيس بوك ليراه اصدقاءه في اوروبا عن قطر و نسائها

جزاكم الله خير على التفاعل مع الموقف و استدراك الوضع في وقته

عن رجال الامن - وضعوا عامل راتب 600 ريال لتطيه شروط العمل بوجود رجال امن في الموقع

لا يفقهون شيء - بنفسي مجربهم - شفت شاب يدخن وسألت رجل امن في الستي سنتر عن امكانيه التدخين فلم يمانع
وقلت له يقولون ممنوع - قال خذ راحتك - يحسب اني مدخن

قلت له اذا ما منعت ذاك الشخص عن التدخين ببلغ عليك الشرطه - ركض له على طول - يعني لازم شكوى والا الدنيا بلا قانون او نظام


يعطيك العافيه اختي و عوده انتظرناها بشغف

بالفعل هذا الامر وارد أخوي كومبو ، فهؤلاء الاجانب يلتقطون صور بشكل عشوائي وينشرونهاا في مواقعهم والفلكر وغيره ولا عندهم فيهاا ..... الله يكافينا شرورهم


وشكرا على الترحيب الراقي منك أخوي وبارك الله فيك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم