استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

80 مليار دولار حجم استثمارات شركة الديار القطرية الداخلية

أعلن المهندس محمد بن علي الهدفة الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية للاستثمار العقاري مساء اليوم أن "محفظة استثمارات الشركة داخل قطر وخارجها تجاوزت 80 مليار دولار". وأضاف المهندس الهدفة في تصريح صحفي على هامش افتتاحه الدورة التاسعة للمعرض الدولي للأثاث والتصميم الداخلي /إنفدكس 2010/ بحضور عدد من السفراء ورجال الأعمال، ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-11-2010, 08:07 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي 80 مليار دولار حجم استثمارات شركة الديار القطرية الداخلية

أعلن المهندس محمد بن علي الهدفة الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية للاستثمار العقاري مساء اليوم أن "محفظة استثمارات الشركة داخل قطر وخارجها تجاوزت 80 مليار دولار".

وأضاف المهندس الهدفة في تصريح صحفي على هامش افتتاحه الدورة التاسعة للمعرض الدولي للأثاث والتصميم الداخلي /إنفدكس 2010/ بحضور عدد من السفراء ورجال الأعمال، أن ترتيبات تجريها الشركة مع وزارة البلدية والتخطيط العمراني للبدء في تطوير الخطة العمرانية لمدينتي الخور والوكرة، مؤكدا أن "مشروع الخور تحديدا هو تحت الدراسة والتنفيذ".

ونفى الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية للاستثمار العقاري أن تكون الشركة تخارجت مؤخرا من مشروع لها في مصر، مشيرا إلى أن استثماراتها الخارجية تتوزع بين 20 بلدا حول العالم.

وأوضح بأن المعرض في دورته الحالية متنوع ورائد وسيشجع الأجيال الشابة بالدولة على الإبداع في ظل وجود مسابقة ترعاها شركة الديار القطرية لاختيار التصميم الفائز من تصاميم الطلاب والطالبات القطريين، معبرا عن سعادته بالحضور الكبير والمتنوع للشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والمفروشات.

واعتبر أن الديار القطرية كشركة عقارية لا غنى لها عن مثل هذه الاحتياجات كالتصميم الداخلي والأثاث في جميع مشاريعها، وقد استفادت من المعرض الحصول على اختيارات كثيرة ومتنوعة بأسعار تنافسية وفتح السوق للمنافسة.

وأشار إلى أن جائزة التصميم الداخلي التي تمنحها الشركة تضطلع من خلالها بمسؤولية اجتماعية لتشجيع الكفاءات الشابة للخروج بتصاميم مبتكرة قد ترى طريقها إلى التنفيذ من خلال الديار القطرية. هذا ويعقد المعرض الذي افتتح اليوم بمركز الدوحة للمعارض تحت الرعاية الكريمة لمعالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، حتى السبت المقبل عارضا على مدى أيامه الأربعة آلاف المنتجات والتصاميم المميزة للأثاث المنزلي والمكتبي.

ويضم المعرض الذي تنظمه شركة قطر اكسبو، مجموعة واسعة من التصاميم المعاصرة والكلاسيكية ترضي أذواق أكثر من 20 ألف زائر من الجمهور والتجار يتوقع أن يستقطبهم على مدى 4 أيام مانحا إياهم فرصة الاطلاع على منتجات وأفكار أفضل المصممين والشركات العالمية. ويعتبر معرض إنفدكس مركز الامتياز في التصميم الداخلي في الشرق الأوسط، حيث يضم مجموعة مختارة من شركات التصميم العالمية الرائدة من ضمنها هذا العام لين روزيت، ديدون، مفروشات العقيلي، ميكر، تشيب إنترناشونال ومجموعة سكاف المنزلية، التي تعرض جميعها أحدث منتجاتها وتصاميمها لخدمة الجمهور والتجار في دولة قطر والمنطقة.

ويعكس المعرض الدولي للأثاث والتصميم الداخلي النمو المستمر لسوق التصميم الداخلي والأثاث في قطر في ظل مشاركة أجنحة وطنية مميزة من تركيا واندونيسيا وعدد كبير من الشركات من إيطاليا التي تعد عاصمة التصميم الأوروبية، في أكبر معرض للتصميم والديكور في قطر والمنطقة. ويستضيف للعام الرابع على التوالي مسابقات دولية في التصميم لاكتشاف أفضل المواهب الشابة وقد استقطبت جائزة إنفدكس لأفضل مصمم شاب التي ترعاها الديار القطرية للعام الثالث، لجنة تحكيم دولية ستقدم للفائز جائزته خلال حفل غداء التعارف الخاص والمقرر غدا الخميس.

وتعتبر الجائزة واحدة من أربع جوائز يقدمها إنفدكس حيث تختص الجوائز الثلاث الأخرى بالعارضين حصراً وهي جائزة أفضل تصميم جناح وجائزة أفضل استخدام لمساحة الجناح وجائزة أفضل جناح بيئي برعاية "توداي للجوائز الخضراء".

وبحسب الشركة المنظمة فقد شهد المعرض منذ انطلاقه عام 1999 نمواً وتطوراً كبيراً من سنة لأخرى وتؤكد نوعية العارضين هذا العام أنه بات واحداً من الأحداث المهمة في قطر التي يجب حضورها على أجندة التصميم الداخلي الدولي. هذا وتبلغ مساحة المعرض الدولي التاسع للأثاث والتصميم الداخلي 2010 حوالي 10 آلاف متر مربع ويتجاوز عدد العارضين 150 شركة، فيما يتوقع أن يؤمه 12 ألف زائر فاتحا أبوابه لهم يومي الأربعاء والجمعة من 3 إلى 9 مساءً ويومي الخميس والسبت من 9 صباحاً إلى 1 ظهراً ومن 3 عصراً إلى 9 مساءً يذكر أن قطر اكسبو لإدارة الاحتفالات هي شركة تقدم حلولا متكاملة للاحتفالات وتعمل على تنظيم فعاليات واحتفالات إبداعية بأعلى المستويات من معارض ومؤتمرات أو احتفالات خاصة بحيث تلبي توقعات شركائها وعملائها.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 15-11-2010, 01:29 AM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: 80 مليار دولار حجم استثمارات شركة الديار القطرية الداخلي

يسلموووووووووو ..........و بالتوفيق ان شالله و مشكور على الموضوع




التوقيع - حلا الدوحه


 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: 80 مليار دولار حجم استثمارات شركة الديار القطرية الداخلية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديار القطرية توقع اتفاقية لتنفيذ منتجع صحراوي بتونس اللورد بورصة قطر 1 14-11-2010 05:41 AM
مدينة بروة توقع اتفاقية تمويل مرابحة مع شركة الديار القطرية اللورد بورصة قطر 0 22-07-2010 11:54 AM
مدينة بروة توقع اتفاقية تمويل مرابحة مع شركة الديار القطرية اللورد بورصة قطر 0 08-07-2010 01:23 PM


الساعة الآن 12:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم