استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

كبار الليغا يتقدمون في الكأس دون عناء

بلغ كل من ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية وفياريال وأتلتيكو مدريد الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم. وحقق ريال فوزاً كبيراً على ضيفه مورسيا من الدرجة الثالثة 5-1 اليوم الأربعاء في إياب دور الـ 16. وكان ريال مدريد الذي يتصدر الدوري المحلي والفائز باللقب في 17 مناسبة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-11-2010, 08:31 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كبار الليغا يتقدمون في الكأس دون عناء

بلغ كل من ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية وفياريال وأتلتيكو مدريد الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وحقق ريال فوزاً كبيراً على ضيفه مورسيا من الدرجة الثالثة 5-1 اليوم الأربعاء في إياب دور الـ 16.

وكان ريال مدريد الذي يتصدر الدوري المحلي والفائز باللقب في 17 مناسبة آخرها يعود إلى عام 1993، اكتفى بالتعادل السلبي في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرض ضيفه، إلا أنه نجح اليوم على ملعبه "سانتياغو برنابيو" في الوصول إلى الشباك مراراً وتكراراً وافتتح له إستيبان غرانيرو التسجيل بهدف رائع في الدقيقة الرابعة من خارج منطقة الجزاء.

ونجح النادي الملكي الذي طرد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لاعتراضه على الحكم، في تعزيز تقدمه بهدف ثان مشكوك بصحته للأرجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقة 44 بتسديدة من داخل المنطقة وقد احتسبه الحكم رغم أن سيرخيو راموس كان في وضع متسلل ومشترك باللعبة لأنه أقفل الطريق على الحارس.

ثم أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي دخل في الشوط الثاني الهدف الثالث في الدقيقة 75، قبل أن يقلص بدرو الفارق في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.

وتعرض ريال بعدها لضربة بطرد ألفارو أربيلوا (83) لحصوله على إنذار ثان، إلا أن ذلك لم يمنعه من إضافة هدفين آخرين عبر الفرنسي كريم بنزيمة (85 من ركلة جزاء) الذي لعب أساسياً، وتشابي ألونسو (89).

برشلونة يضرب بقوة أيضاً



كما ضرب برشلونة بقوة أيضاً بفوزه على فريق سبتة بخمسة أهداف لواحد، وافتتح برشلونة التسجيل مبكراً في الدقيقة 3 عبر اللاعب الشاب نوليتو قبل أن يعزز النتيجة المدافع غابريال ميليتو بعد أربع دقائق بتسجيله الهدف الثاني لفريقه (7).

وفي الدقيقة 26 تلقى سبتة ضربة موجعة بطرد الحكم للمدافع مورينو واحتساب ركلة جزاء لبرشلونة انبرى لها بويان كركيتش لكن دون أن ينجح في إسكانها الشباك.

بعد ذلك سجل اللاعب غوزمان هدف تقليص الفارق لسبتة في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 2-1.

وفي الشوط الثاني دخل برشلونة بقوة وسجل الهدف الثالث سريعاً عبر بيدرو رودريغيز بعد خمس دقائق (50)، ثم عوض بويان إضاعته لركلة الجزاء وسجل الهدف الرابع لفريقه بعد مجهود فردي رائع للبديل ميسي (64).

وأنهى النجم ميسي مسلسل أهداف فريقه بعد ذلك بأربع دقائق (68)، لتنتهي المباراة بفوز عريض لبرشلونة بنتيجتي الذهاب والإياب ووصوله للدور المقبل.

وعلى ملعب "رامون سانشيز بيثخوان"، جدد إشبيلية حامل اللقب فوزه على ضيفه ريال يونيون من الدرجة الثالثة واكتسحه بستة أهداف لألفارو (15) وريوس رودري (27) وإسبينوزا برناردو (41) والإيطالي لوكا تشيغاريني (57) وخوسيه كارلوس فاسكيز (73) والأرجنتيني لاوتارو اكوستا (89)، مقابل هدف لأرانغوا رومو (13)، وذلك بعد أن كان تغلب عليه ذهاباً برباعية نظيفة.

يُذكر أن إشبيلية أحرز اللقب الموسم الماضي بفوزه في النهائي على أتلتيكو مدريد الذي تأهل إلى الدور ذاته رغم تعادله مع ضيفه يونيفرسيداد لاس بالماس من الدرجة الثالثة بهدف لفران ميريدا بيريز (75)، مقابل هدف لهرنانديز اريداني (20) وذلك لفوزه ذهاباً 5-صفر.

وودع سرقسطة المسابقة بخسارته أمام ضيفه بيتيس من الدرجة الثانية بهدف للتشيكي ييري ياروسيك (15)، مقابل هدفين للإيطالي ماتيو كونتيني (13 خطأ في مرمى فريقه) وروبن كاسترو.

وكان سرقسطة فاز ذهاباً خارج قواعده 1-صفر فلحق براسينغ سانتاندر الذي كان ودع المسابقة الثلاثاء على يد قرطبة من الدرجة الثانية بعد خسارته أمام الأخير صفر-2 إياباً بعد أن كان فاز ذهاباً خارج ملعبه 3-1.

وتأهل فياريال بفوزه على ضيفه بوليديبورتيفو ايخيدو (ثالثة) بهدفين للإكوادوري جيفرسون مونتيرو (17) والأميركي جوزي ألتيدور (90)، وذلك بعد أن تعادل مع منافسه 1-1 ذهاباً.

كما واصل ديبورتيفو لا كورونيا مشواره بفوزه على ضيفه أوساسونا بهدفين لإيفان ريكي (53) والتونسي لسعد نويوي (64)، مقابل هدف للصربي ديان ليكيتش (63).

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1.

وتأهل أيضاً ألميريا على حساب ريال سوسييداد بتجديد الفوز عليه بنتيجة 2-1 بعد أن كان تغلب عليه 3-2 ذهاب، وخيريز بفوزه على مضيفه ليفانتي 2-1 بعد أن فاز الأخير ذهاباً 3-2.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 18-11-2010, 05:03 PM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كبار الليغا يتقدمون في الكأس دون عناء




التوقيع - حلا الدوحه


 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم