استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

طلبات الحريم

السلام عليكم انا اول مره اسمع هاالكلام هل هو صحيح ابي الرد الحين قبل لانتهور...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 16-01-2008, 09:41 PM
الصورة الرمزية ابو جاسم
مـؤسس
ابو جاسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طلبات الحريم

السلام عليكم
انا اول مره اسمع هاالكلام
هل هو صحيح ابي الرد الحين قبل لانتهور





  رقم المشاركة : 12  
قديم 07-03-2008, 02:09 AM
الصورة الرمزية دنيا غريبه
عضو فعال
دنيا غريبه غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: طلبات الحريم

اصابع يدك مب كلهم سوى اذا تحسب كل الحريم نفس الشي ترى غلطان في اللي اتقدر وفي اللي ماتقدر..





  رقم المشاركة : 13  
قديم 08-03-2008, 01:19 AM
الصورة الرمزية بوحمد
مـؤسس
بوحمد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طلبات الحريم

يعطيك العافيه اخوي نايس على الموضوع والحريم مب سوى فيه الي ترضى بالقليل خصوصن الي عايشه بعز في بيت اهلها وفيه الي ماشافت خير تبي كل شي والله يبعدنا عنهم تحياتي لك





  رقم المشاركة : 14  
قديم 08-03-2008, 07:47 AM
الصورة الرمزية آل بوعينين
مـؤسس
آل بوعينين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طلبات الحريم

هاذي احلى الفية سمعتها في حياتي بس اخوي نايس فتحت باب الحرب على نفسك بس لا تحاتي انا موجود لاصار ماصار قولي عشاااااااااااااااااااااااااات


تحياتي




التوقيع - آل بوعينين
يا راكب اللي بعيد الخد يطونــــه -- بواطنٍ من ضرايب جيش بن ثاني

من الثميلـه لدار الشوق يلفنــــه -- لا روحن بالوصايف جول غزلاني

تكفون يأهل النضا سـجوا عليهنه -- سجوا ولجوا وصيور العمـر فاني

لابد من خامةٍ بيضا على السنـــه -- والموت من قبلنـا ماعاف راكاني

  رقم المشاركة : 15  
قديم 08-03-2008, 09:49 PM
الصورة الرمزية النشمي
مـؤسس
النشمي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طلبات الحريم

ههههههههههههههههههههه
مشكور ع الموضوع الحلو بس انت كتبت من الالف الى الياء
عند العربيات
بس الاجانب شلون
من Aالىz
هههههههههه




التوقيع - النشمي

  رقم المشاركة : 16  
قديم 08-03-2008, 09:49 PM
الصورة الرمزية الصـ حكمه ـمت
مـؤسس
الصـ حكمه ـمت غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طلبات الحريم

مشكور اخوي




التوقيع - الصـ حكمه ـمت
vib_qat@hotmail.com

  رقم المشاركة : 17  
قديم 09-03-2008, 01:42 PM
الصورة الرمزية Nice
عضو فعال
Nice غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: طلبات الحريم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
والله اني خفت الحين سمعت كلام يخوف
الحين انا حاط الموضوع للضحك تروحون تفتحون باب الحرب الله يسامحكم انا مسكين جنب الطوفه امشي
حرام عليكم الله يسامحكم والله ما هقيت انكم مجرمين خخخخخخخخخخخخ
والله يالغاليين اللي كتبوا لي الحريم مب سوا انا معاكم والموضوع من باب الدعابه لا اكثر
والضحيه الحريم عاد هذي الحقيقه والصراحه ما تتقبل الخوف وعلى قولة المثل من خاف سلم
ومشكور والله يا البوعينين الصراحه فزعتك قمه يكفي بتشلني على النقاله وهذا اكبر مجهود
تسلمون ويسلم قلبكم والله على المرور والسالفه كلها من باب الدعابه والمزح وربي يوفقكم ويعطيكم العافيه
بس انا اأيد ان الواحد يتستعمل ذاك الكلام الي من الزين معاكم يخلي المره تهون مالها الا بيتها وعيالها وجلابيتها القصيره عشان سروال الدق يبين نوع دقه خخخخخخ
يعطيكم العافيه




التوقيع - Nice

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: طلبات الحريم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلبات.. هدايا... ليوم الأم.. أم مهرة سوق المنزل والديكور 23 02-12-2008 03:43 PM
محتوى شناط الحريم leader استراحة المنتدى 12 20-10-2008 03:28 PM
طلبات الحريم بترتيب حروف الهجاء غــروكـ وغــيـروكـ استراحة المنتدى 7 23-04-2008 11:11 AM


الساعة الآن 09:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم