استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

شيوخ اللصوص

يوووه شكثر عندنا في الشغل منهم .. قبل الاجازه ما تبدا يقومون يألفون قصص ... وحده عندنا قبل كل اجازه تطلب مساعدات مره حق اخوها فيه السرطان ومره حق يتامى ومره حق وحده كبيره بالسن في حارتهم ومره حق علاج امها وآخر قصه قبل اجازة العيد تبي تجمع فلوس حق ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 23-11-2010, 09:07 PM
عضو متقدم
Dawn غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شيوخ اللصوص

يوووه شكثر عندنا في الشغل منهم .. قبل الاجازه ما تبدا يقومون يألفون قصص ...

وحده عندنا قبل كل اجازه تطلب مساعدات مره حق اخوها فيه السرطان ومره حق يتامى ومره حق وحده كبيره بالسن في حارتهم ومره حق علاج امها وآخر قصه قبل اجازة العيد تبي تجمع فلوس حق اخوها لانه في الثانويه وحاطين له مدرسين !! ... راتبها ما يفرق عن راتب لقطريات ... وبيتها حسب كلام زميلاتي قصر مش فيلا عاديه ... لا وجايبه صور بيتها علشان يشوفونه زميلاتها بعد...
واحنا لقطريات من نسمع شي على طول نصدق ويالله الظرف يمر على كل موظفه قطريه للتبرعات والمساعده ... المشكله نعطي واحنا عارفين انه هالناس تستغلنا لكن احنا مشاء الله معطائين زياده عن اللزوم... بس في سالفة المدرسين هذي انا طنشت لها صراحه شفت السالفه مصخت مع هالاخت الله يهديها ...

الغريب ما تظهر مشاكل اهلهم وطوايفهم الا قبل الاجازه باسبوع ... وفي هالاسبوع يجمعون لهم ثروة من لقطريات ويروحون بلدهم للاستمتاع بالاجازه ..





التعديل الأخير تم بواسطة Dawn ; 23-11-2010 الساعة 09:09 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 22  
قديم 24-11-2010, 01:12 PM
الصورة الرمزية المملوووحه
عضو نشط
المملوووحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شيوخ اللصوص

السلام اخوي
الصراحه اذا فالوزارات وكبار الهيئات مثلا عندك المجلس الاعلى اللي الاجانب اللي جونا اغتنوا من عقبنا هالاماكن احس عندها عقدة ( الخواجه ) بس المواطنين ليش يندفعون وراء هالاجانب ؟؟؟؟
يعني مافي مشروع الابشريك اجنبي او عربي وكأن عندهم مصباح علاء الدين.
في فئه والكل يعرفها اشتهروا بالكلام الحلو والاسلوب المقنع بطريقه يفرشلك الارض ورد ورغم اننا ساعدناهم وعمرنا لهم بلادهم لكنهم انهبونا والناس تحب هالفئه لانهم ( برستيج ) وياما ملايين راحت زورا وبهتانا بمخابيهم.اللهم رد كيدهم في نحورهم.
شكرا عالموضوع رغم انه الصراحه ضايقني والمني.




التوقيع - المملوووحه
استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 23  
قديم 24-11-2010, 09:44 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شيوخ اللصوص

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المملوووحه
السلام اخوي
الصراحه اذا فالوزارات وكبار الهيئات مثلا عندك المجلس الاعلى اللي الاجانب اللي جونا اغتنوا من عقبنا هالاماكن احس عندها عقدة ( الخواجه ) بس المواطنين ليش يندفعون وراء هالاجانب ؟؟؟؟
يعني مافي مشروع الابشريك اجنبي او عربي وكأن عندهم مصباح علاء الدين.
في فئه والكل يعرفها اشتهروا بالكلام الحلو والاسلوب المقنع بطريقه يفرشلك الارض ورد ورغم اننا ساعدناهم وعمرنا لهم بلادهم لكنهم انهبونا والناس تحب هالفئه لانهم ( برستيج ) وياما ملايين راحت زورا وبهتانا بمخابيهم.اللهم رد كيدهم في نحورهم.
شكرا عالموضوع رغم انه الصراحه ضايقني والمني.

يؤلمني اكثر مما يؤلمك اختي

لكن عندي مبدأ

كل مشكله تحل نفسها طبيعيا

تعلمنا الحرص من تجاربنا مع الاخرين و تعلمنا ان المال لا يحفظه الا صاحبه

الان كثير منا يتحسب من اي نصب و اتخاذ ضمانات قبل البدأ في اي شيء

صحيح هناك ضحايا لكن هذه ضريبه التعلم من فتح البلاد امام الجميع

لا ننكر اننا اكتسبنا طرق لتعلم التجاره و الاجتهاد في العمل و الانضباط في كثير من الامور بسبب اختلاطنا مع كل الجنسيات

فائده مؤكده وهي اننا نتكلم مع بعضنا هنا وفي موضوع عن هذه المشاكل و طرح بعض حلولها و تنبيه القارئ منها

ومراحب بك اختي



التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 24  
قديم 04-12-2010, 11:31 AM
موقوف
حلم السعادة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شيوخ اللصوص

المشكلة صرنا احنا الاجانب وهم اهل البلد وياويل من يتكلم
تهديد بقطع الرزق
حسبي الله ونعم الوكيل





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 25  
قديم 18-02-2012, 09:18 AM
عضو جديد
victory غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شيوخ اللصوص

sorry for that.





التعديل الأخير تم بواسطة victory ; 13-07-2012 الساعة 08:19 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 26  
قديم 18-02-2012, 10:53 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شيوخ اللصوص

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة victory
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

بصراحة شدني الموضوع.

اولا : انا مواطن قطري وعلى قدر من التعليم ولله الحمد والمنه, ولدي علاقات مختلفة على كافة المستويات في قطر وغير قطر. ابلغ من العمر 44 عام.

خلال عمري وحياتي في قطر عملت مرتين.

الأولى عند مشكلتنا مع دولة مجاورة ,, عملت فب القوات المسلحة موقتا ,, حتى انتهت الأزمة ولله الحمد وعدت لأكمال دراستي.

وبعد حوالي 15 سنة قضيت اكثر من نصفها في الغربة ( خارج البلد ) قررت العودة والعيش في وطني ,, طننا من ان كل شي قد تغيير واستنادا على وعوود كاذبة, وان البلد خالية من ( البخاشيش والفساد والتلاعب ). وكان هذا عام 2003, الا انني رجعت ووجدت ان كل شي قد تغيير فعلا ,, ولكن .. للأسواء.

وخصوصا بعد ان ( استوردنا ) جميع المجرمين من الجنسيات المختلفة .. ممن لهم سوابق في الخليج من فساد وسرقات واختلاسات, واغتصابات واحتيال الخ.

ولم تكلف نفسها الدولة في التأكد من الصحيفة الجنائية لأي من الوافدين ,, وخصوصا الجدد او من عملوا في الدول المجاورة.

وكات هذة فرصة لك من يكرة ( الوطن ) ويحب ( خيراتة ).

انهم ( العرابة ) فهم عرابين ومثل اعلى لمن يريد ان ينهب وينصب ويحتال.

على العموم نعود للحكاية.

توظفت ( بالواسطة ) في مكان في مؤسسة حمد الطبية .,,. وكر الفساد والسرقات والأختلاسات والتزوير.


وخلال اربع شهور فقط ,, بداء التزال والحروب الخفية الباردة في الأدارة ,,

وخصوا بعد ان تبين لي الوضع الحقيقي في القسم اللذي اعمل به وكذلك باقي الأقسام الأخرى اللتي لي علاقة بها.


ولغيرتي على بلدي ولمساندتي للحق ووقوفي مع الموظفين القطريين بالذات وغير القطرين ,, عندما يقع عليهم الظلم لكي يكونوا ضحايا لأخطاء غيرهم من مسؤولين او وجهاء او جهات اخرى ,, فقد كنت اقف مع من اجد انه مظلوم ,, ولو وصل الموضوع لأعلى مستوى ,, فانا لا أجامل في ( الحق أو الحق العام ) هكذا تربينا علية وتعلمناه


المهم ان ( الفاشلين ) من مسؤولين قرروا التخلص مني بطريقة ( قانونية ) وهي نقلي الى منطقة بعدية عنهم ,, وما كان منهم الا ان تقلوني الى مستشفى الخور ,, وحتى قبل ان ينتهي العمل بهة وقبل افتتاحة ,,

وصدقوني حتى في هذا المستشفى اللذي لم يفتتح رسميا وجدت نوع آخر من الفساد ,, فقد كان وكر لفساد من نوع آخر ,, وخصوا من لهم معارف ولا يريدون الدوام الدائم واليومي ,, فهم يسافرون خارج البلد أو في جلسات خاصة مع مدرائهم ,,او اقامة جلسات خاصة في هذا المستشفى الجديد ..


حالة من الفوضى والتلاعب والا مبالاه والأستهتار بالقانون والوطن والمواطن ,, وسبب هذا هو ( من أمن العقاب أساء التصرف )*

وايضا لم اسكت على ذلك ,, رغم تحذيراتي وتهديد لهم انني سوف اصل لصناع القرار اذا لم ينتهوا عن هذة الممارسات والتصرفات ,, وهنا ,, خافوا من ان ينفضح امرهم ,, فنقلوني لموقع آخر ,, في الدوحة .

وكان هذا الموقع لا يقل عن المواقع الأخرى فساد ’’ ولكن تحت ادارة شخص ( ماكر وخبير ) وكانت مهمتة هي ,, ان يجد على اي خطاء اداري ,, او شخصي ,, حتى لو مشاجرة او كلمة . يل وانه قام بتوصية ( اتباعة وخدمة ) في الأدارة بمساعدتة في ذلك ,,.

انا لله وانا اليه راجعون ,, لو انني كنت فاسدا , او غير مؤهل ,, او انني تكلمت أو تحدثت او بلغت لكان هذا موضوع آخر ,, ولكن لأنني كنت اعمل بجد وجهد وأمانة وأخلاص ,, اصبحت مستهدفا وغير مرغوب فيني ..

بل ولله الحمد والفضل ,, كنت احسن منهم في ( اللغة , الأدارة , التعامل مع الآخرين, حل المشاكل , مواجهة الصعوبات , ايجاد الحلول , دائم التواجد , ) الخ .. ولم يجدوا على خطاء واحد والفضل لله أولا ثم أخلاص في العمل.
واثناء عملي في هذا القسم قبل الأخير ,, ( قمت بضبط ) موظفة أسيوية ,, تسرقة أدوية , وعلاجات , وأجهزة من المستشفى وتضعها في سيارتها ( هوندا سيفيك ) طبعا اشترها من سرقاتها .

وقمت بفتح محضر رسمي وشهود وضبطنا المسروقات اللتي تفوق ( 40 ) الف ريال قطر ,, هذة فقط في سيارة واحدة ,,الله يعلم ماذا سرقت من قبل وبعد ايضا ..

ولكنني تفاجأت خلال اسبوع ,, بأمر نقلي ,و وتوصية من الأدارة بأن لي حق الأختيار أن أنتقل لأي جهة أخرى ارغب بها ,,

هذا ما ستلقا لو حاولت ان تحسسهم بأنك انظف منهم .

رغم انني تعرضة لأكر من لجنة حاولوا من خلالها ان يجعلوا الحق علي ,, الا ان الله يخيب آمالهم ,, وانني لا اسكت بل احارب وادافع من الحق ,و باللوائح والقواني ,, علما بأنها جميعا باللغة الأنجليزية ,, وتقتصر على من يقراء هذة اللغة ومن هو ضليع بها ,و اما الباقين ,, فهم ضحايا الأدارات والناطقين بهذة اللغة ,, ومن يجهاها ,, راحت علية ,,, ولن يجد لفنسة او لموضوعة مخرج ,, سوى الأستماع لهم والرضا بما يملونة علية من لوائح وقوانين ,, احيانا لا تجد لها مصدر.

وبعد ان عرفوا احجامهم ومستوايتهم ,, وافقت على النقل بعد اسبوعين ..

وذهبت للعمل في الرعاية الصحية الأولية واللتي تتبع لها المراكز الصحية.

وفعلا وجدت هناك ,, الفساد ( الكامن ) اللذ لا يعلم عنة احد .. ( وكر المسروقات ) فهذة الأدارة تنفق فوق 100 مليون ريال سنوي ( ميزانبة )

تسرق منها 2% على الأقل دون حسيب او رقيب ,وبل ان ( رئيس المالية ) حسن حسونة ,, يملك اكثر من ملهى في مصر ,, فمن أين تأتي الأمانة ,, لوم يتم فصلة او ازاحتة ,, لأنة يعلم خافيتهم وسرقاتهم ,, ويسكت عليها ,, ( أخدم تنخدم ) ..

اما انا شخصيا فقد قمت بأبطال عملية ( نصب وأحتيال ) بمبلغ ( 5 مليون ريال ) فقط لا غير.

صفقة ( كراسي ) للزوار ,و تم شراؤها مرتين ,,

وهنا فاض بهم ,, واصبحت عقدة وتهديد وازعاج ,, واستمروا في مضايقتي ,, مرتة في الدرجة ,, ومرة الرواتب ,, ومره المهام ,, ومن قسم الا آخر ,, بل وتوكيل المهام اللتي لم ولن يستطيعة ان يتعاملوا معها ,, وتحل بفضل الله ,, وهذا يزيدهم غضب واستشاطة.

حتى وصلت الى ( مدير قسم الأسكان ) رغم عنهم ,, بل هي مصيدة لكي يجدوا على خطاء ,.

وبعد سنتبن في هذا القسم فقط من المعاناة معهم ,, وبعد ان اكتشفت أن البلد لا تريد ( الصالح ) من المواطنين ,, بل يريدون ( الطالح ) لكي لا يفضح امر المسؤولين والكبارية ,, اللي ينهبون خيرات البلد ويرحلونها برا - خارج - البلد لقصورهم في بلدانهم او في فينا وسويسرا واميركا وغيرة ,, المواطن الصالح لن يسرق ولن يشاركهم السرقات ,وبل هو خطر يهدد بفضح امورهم واخراج خفاياهم ,, فلماذا يقربونة ,, ويرفعونة ,, ويمدحونة ,, ويقدرون ,, ويتمسكون بة. بل على العكس ,و او ما يقومون به ,و هو أذلالك ,و واذا وجدوا ان لك ( عزة نفس وردة فعل ) عرفوا نوعيتك وانك لن تكون معهم ,, اما اذا وجهوا لك امر بالذهاب لقضا مصالحهم الخاصة أو كلة مهينة لوم تعترض او ترد ,, فانت نتهم ومعهم وتلح ان نكون ( لص المستقبل ) وخليفة لهم في كراسيهم اللتي اصبحوا كأنهعم يملكونها.

وفجأة اتى امر من الأدارة انني ( لا احضر العمل ,, وانني غير منتج ,, وانني كثير المشاكل ) وغيرها من امور ,,. صعقت الجميع ممن يعملون معي من مدراء وموظفين والأصدقاء والأهل ..,

وأنا أولهم ,,.

ولك هذا من دون ( ادلة , تقارير , اثباتات )

وطبعا جاء هذا الأمر من ((( وزير الصحة - عبدالله بن خالد القحطاني ))) طبعا الجميع يعلم عن ((( امانته وسمعتة الطيبة ))) في اسياد 2006

ويبدوا انني لست في مستواه او في جدارتة هو وفريقة في الأسياد

وطبعا هو شخص (( محاسب )) دارس الحسابات ويعرف كبف يتعاملمع هذة الأمور جيدا



هذا حالنا وسنضل على هذا الحال الا مالا نهاية


وأخر قولي

انا لله وأنا اليه راجعون

حسبنا الله ونعم الوكيل ,, وكلنا امورنا لله فيهم.

والسلام عليكم ورحة الله

تعليق رائع اخوي فيكتوري

اولا حياك الله و الموضع لك و للجميع لتفريغ الهموم و المشاكل التي نعاني منها

اتفق معك في كثير من النقاط عن المحسوبيه و صفوف المنتفعين في جهات عده

تاريخك المهني تكرر مع ابناء الوطن كلن في مجاله و جهته

اتقبل انك قد وجدت حرب من اشخاص لكن ما يضيق صدري هو نهايه القصه

نعرف بالضروره ان المحاكم تعطي كل ذي حق حقه

و سمعنا ان موظف في امحاكم كسب قضيه ضد رئيس القضاء بسبب اقالته

تمنيت انك واصلت الكفاح ضد اي قرار تعسفي لا يستند الى دليل او اثبات

خبرتي في العمل قد لا تصل الى عمر خبرتك لكني افهم ان اي مسؤول خصوصا لو كان وزير لا يعتمد اي قرار الا بعد توصيات من تحته

لذلك لا احمل ضغينه على المسؤول الكبير لانه يعمل بناء على توصيه مستشاريه و من تحته

تركيزي يكون على من تحته لانهم لب القصيد

عند رفعك لتظلم او قضيه رد حقوق يجبر كل مسؤول حتى الوزير نفسه على احضار الادله او الموظفين تحته ليثبتوا عدم احقيتك وهنا تجد الفرصه لدحض الافتراءات و تغيير قرار الوزير ان كنت تملك الاثباتات او انعدمت ادله الآخرين ضدك

اتمنى ان فكر في رفع تظلم او قضيه رد اعتبار و الوظيفه ايضا ليكون كفاحك مكتملا امام نفسك و ربك

تحيه لك و لتعليقك اخوي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 27  
قديم 21-06-2012, 05:15 PM
عضو جديد
victory غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شيوخ اللصوص

أشكر لك مرورك ورفع المعنوية

وهذا هو الرائي السديد وهذا ما قمت به منذ عدة شهور ,, واتمنى ان لا يكون الموضوع كذلك محفوض.

علما بانني اتابع مع احد المحاميين اللذبن تبرع لي برفع القضية وذلك لعلمة بالديون والمطالبات اللتي تكبدتها بسبب بنك الدوحة لأنقطاع راتبي ورفع الفوائد المركبة حتى بلغت 600000 ريال قطري وهي في الأساس 20000 الف تقريبا

هذا هو مصير ( العنيد )





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 28  
قديم 21-06-2012, 06:40 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شيوخ اللصوص

وليش انروح ابعيد اشتريت شقتين في عجمان 2007 والتسليم 2010 ويوم رحت2011 اشييك طلع المشروع وهمي ويوم رفعت شكوى وقدمت اوراقي الثبوتيه وطالبت باسترجاع افلوسي 421000 الف قالو لي مو من اختصاصنا لان المشروع تابع لحاكم عجمان والمندوب ماله سرق لفلوس وشرد ولين الباكستاني رجع لفلوس بنرجع افلوسكم ... اشدعوه على قولت المثل خرت لقصور من دون العشش ... ولي قاهرني لي مرضوا قالو ادعولهم بالشفا الشيطان قص عليهم ولي ماتو قالو اذكرو محاسن موتاكم





التعديل الأخير تم بواسطة مدام روشا ; 21-06-2012 الساعة 06:43 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 29  
قديم 21-06-2012, 07:10 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شيوخ اللصوص

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة victory
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

بصراحة شدني الموضوع.

اولا : انا مواطن قطري وعلى قدر من التعليم ولله الحمد والمنه, ولدي علاقات مختلفة على كافة المستويات في قطر وغير قطر. ابلغ من العمر 44 عام.

خلال عمري وحياتي في قطر عملت مرتين.

الأولى عند مشكلتنا مع دولة مجاورة ,, عملت فب القوات المسلحة موقتا ,, حتى انتهت الأزمة ولله الحمد وعدت لأكمال دراستي.

وبعد حوالي 15 سنة قضيت اكثر من نصفها في الغربة ( خارج البلد ) قررت العودة والعيش في وطني ,, طننا من ان كل شي قد تغيير واستنادا على وعوود كاذبة, وان البلد خالية من ( البخاشيش والفساد والتلاعب ). وكان هذا عام 2003, الا انني رجعت ووجدت ان كل شي قد تغيير فعلا ,, ولكن .. للأسواء.

وخصوصا بعد ان ( استوردنا ) جميع المجرمين من الجنسيات المختلفة .. ممن لهم سوابق في الخليج من فساد وسرقات واختلاسات, واغتصابات واحتيال الخ.

ولم تكلف نفسها الدولة في التأكد من الصحيفة الجنائية لأي من الوافدين ,, وخصوصا الجدد او من عملوا في الدول المجاورة.

وكات هذة فرصة لك من يكرة ( الوطن ) ويحب ( خيراتة ).

انهم ( العرابة ) فهم عرابين ومثل اعلى لمن يريد ان ينهب وينصب ويحتال.

على العموم نعود للحكاية.

توظفت ( بالواسطة ) في مكان في مؤسسة حمد الطبية .,,. وكر الفساد والسرقات والأختلاسات والتزوير.


وخلال اربع شهور فقط ,, بداء التزال والحروب الخفية الباردة في الأدارة ,,

وخصوا بعد ان تبين لي الوضع الحقيقي في القسم اللذي اعمل به وكذلك باقي الأقسام الأخرى اللتي لي علاقة بها.


ولغيرتي على بلدي ولمساندتي للحق ووقوفي مع الموظفين القطريين بالذات وغير القطرين ,, عندما يقع عليهم الظلم لكي يكونوا ضحايا لأخطاء غيرهم من مسؤولين او وجهاء او جهات اخرى ,, فقد كنت اقف مع من اجد انه مظلوم ,, ولو وصل الموضوع لأعلى مستوى ,, فانا لا أجامل في ( الحق أو الحق العام ) هكذا تربينا علية وتعلمناه


المهم ان ( الفاشلين ) من مسؤولين قرروا التخلص مني بطريقة ( قانونية ) وهي نقلي الى منطقة بعدية عنهم ,, وما كان منهم الا ان تقلوني الى مستشفى الخور ,, وحتى قبل ان ينتهي العمل بهة وقبل افتتاحة ,,

وصدقوني حتى في هذا المستشفى اللذي لم يفتتح رسميا وجدت نوع آخر من الفساد ,, فقد كان وكر لفساد من نوع آخر ,, وخصوا من لهم معارف ولا يريدون الدوام الدائم واليومي ,, فهم يسافرون خارج البلد أو في جلسات خاصة مع مدرائهم ,,او اقامة جلسات خاصة في هذا المستشفى الجديد ..


حالة من الفوضى والتلاعب والا مبالاه والأستهتار بالقانون والوطن والمواطن ,, وسبب هذا هو ( من أمن العقاب أساء التصرف )*

وايضا لم اسكت على ذلك ,, رغم تحذيراتي وتهديد لهم انني سوف اصل لصناع القرار اذا لم ينتهوا عن هذة الممارسات والتصرفات ,, وهنا ,, خافوا من ان ينفضح امرهم ,, فنقلوني لموقع آخر ,, في الدوحة .

وكان هذا الموقع لا يقل عن المواقع الأخرى فساد ’’ ولكن تحت ادارة شخص ( ماكر وخبير ) وكانت مهمتة هي ,, ان يجد على اي خطاء اداري ,, او شخصي ,, حتى لو مشاجرة او كلمة . يل وانه قام بتوصية ( اتباعة وخدمة ) في الأدارة بمساعدتة في ذلك ,,.

انا لله وانا اليه راجعون ,, لو انني كنت فاسدا , او غير مؤهل ,, او انني تكلمت أو تحدثت او بلغت لكان هذا موضوع آخر ,, ولكن لأنني كنت اعمل بجد وجهد وأمانة وأخلاص ,, اصبحت مستهدفا وغير مرغوب فيني ..

بل ولله الحمد والفضل ,, كنت احسن منهم في ( اللغة , الأدارة , التعامل مع الآخرين, حل المشاكل , مواجهة الصعوبات , ايجاد الحلول , دائم التواجد , ) الخ .. ولم يجدوا على خطاء واحد والفضل لله أولا ثم أخلاص في العمل.
واثناء عملي في هذا القسم قبل الأخير ,, ( قمت بضبط ) موظفة أسيوية ,, تسرقة أدوية , وعلاجات , وأجهزة من المستشفى وتضعها في سيارتها ( هوندا سيفيك ) طبعا اشترها من سرقاتها .

وقمت بفتح محضر رسمي وشهود وضبطنا المسروقات اللتي تفوق ( 40 ) الف ريال قطر ,, هذة فقط في سيارة واحدة ,,الله يعلم ماذا سرقت من قبل وبعد ايضا ..

ولكنني تفاجأت خلال اسبوع ,, بأمر نقلي ,و وتوصية من الأدارة بأن لي حق الأختيار أن أنتقل لأي جهة أخرى ارغب بها ,,

هذا ما ستلقا لو حاولت ان تحسسهم بأنك انظف منهم .

رغم انني تعرضة لأكر من لجنة حاولوا من خلالها ان يجعلوا الحق علي ,, الا ان الله يخيب آمالهم ,, وانني لا اسكت بل احارب وادافع من الحق ,و باللوائح والقواني ,, علما بأنها جميعا باللغة الأنجليزية ,, وتقتصر على من يقراء هذة اللغة ومن هو ضليع بها ,و اما الباقين ,, فهم ضحايا الأدارات والناطقين بهذة اللغة ,, ومن يجهاها ,, راحت علية ,,, ولن يجد لفنسة او لموضوعة مخرج ,, سوى الأستماع لهم والرضا بما يملونة علية من لوائح وقوانين ,, احيانا لا تجد لها مصدر.

وبعد ان عرفوا احجامهم ومستوايتهم ,, وافقت على النقل بعد اسبوعين ..

وذهبت للعمل في الرعاية الصحية الأولية واللتي تتبع لها المراكز الصحية.

وفعلا وجدت هناك ,, الفساد ( الكامن ) اللذ لا يعلم عنة احد .. ( وكر المسروقات ) فهذة الأدارة تنفق فوق 100 مليون ريال سنوي ( ميزانبة )

تسرق منها 2% على الأقل دون حسيب او رقيب ,وبل ان ( رئيس المالية ) حسن حسونة ,, يملك اكثر من ملهى في مصر ,, فمن أين تأتي الأمانة ,, لوم يتم فصلة او ازاحتة ,, لأنة يعلم خافيتهم وسرقاتهم ,, ويسكت عليها ,, ( أخدم تنخدم ) ..

اما انا شخصيا فقد قمت بأبطال عملية ( نصب وأحتيال ) بمبلغ ( 5 مليون ريال ) فقط لا غير.

صفقة ( كراسي ) للزوار ,و تم شراؤها مرتين ,,

وهنا فاض بهم ,, واصبحت عقدة وتهديد وازعاج ,, واستمروا في مضايقتي ,, مرتة في الدرجة ,, ومرة الرواتب ,, ومره المهام ,, ومن قسم الا آخر ,, بل وتوكيل المهام اللتي لم ولن يستطيعة ان يتعاملوا معها ,, وتحل بفضل الله ,, وهذا يزيدهم غضب واستشاطة.

حتى وصلت الى ( مدير قسم الأسكان ) رغم عنهم ,, بل هي مصيدة لكي يجدوا على خطاء ,.

وبعد سنتبن في هذا القسم فقط من المعاناة معهم ,, وبعد ان اكتشفت أن البلد لا تريد ( الصالح ) من المواطنين ,, بل يريدون ( الطالح ) لكي لا يفضح امر المسؤولين والكبارية ,, اللي ينهبون خيرات البلد ويرحلونها برا - خارج - البلد لقصورهم في بلدانهم او في فينا وسويسرا واميركا وغيرة ,, المواطن الصالح لن يسرق ولن يشاركهم السرقات ,وبل هو خطر يهدد بفضح امورهم واخراج خفاياهم ,, فلماذا يقربونة ,, ويرفعونة ,, ويمدحونة ,, ويقدرون ,, ويتمسكون بة. بل على العكس ,و او ما يقومون به ,و هو أذلالك ,و واذا وجدوا ان لك ( عزة نفس وردة فعل ) عرفوا نوعيتك وانك لن تكون معهم ,, اما اذا وجهوا لك امر بالذهاب لقضا مصالحهم الخاصة أو كلة مهينة لوم تعترض او ترد ,, فانت نتهم ومعهم وتلح ان نكون ( لص المستقبل ) وخليفة لهم في كراسيهم اللتي اصبحوا كأنهعم يملكونها.

وفجأة اتى امر من الأدارة انني ( لا احضر العمل ,, وانني غير منتج ,, وانني كثير المشاكل ) وغيرها من امور ,,. صعقت الجميع ممن يعملون معي من مدراء وموظفين والأصدقاء والأهل ..,

وأنا أولهم ,,.

ولك هذا من دون ( ادلة , تقارير , اثباتات )

وطبعا جاء هذا الأمر من ((( وزير الصحة - عبدالله بن خالد القحطاني ))) طبعا الجميع يعلم عن ((( امانته وسمعتة الطيبة ))) في اسياد 2006

ويبدوا انني لست في مستواه او في جدارتة هو وفريقة في الأسياد

وطبعا هو شخص (( محاسب )) دارس الحسابات ويعرف كبف يتعاملمع هذة الأمور جيدا



هذا حالنا وسنضل على هذا الحال الا مالا نهاية


وأخر قولي

انا لله وأنا اليه راجعون

حسبنا الله ونعم الوكيل ,, وكلنا امورنا لله فيهم.

والسلام عليكم ورحة الله

الله يكون في العون ونشالله ماصابك ضغط او سكر الله عليهم من سابع سما ولو تسئل عن احوال بيوتهم تلغى كل مرض وكل علم ردي في اعيالهم ونشالله فيهم ولي مايخاف من الله خاف منه لو شو مارتفعت درجته او منصبه




التعديل الأخير تم بواسطة مدام روشا ; 21-06-2012 الساعة 07:13 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 30  
قديم 21-06-2012, 07:24 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شيوخ اللصوص

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم السعادة
المشكلة صرنا احنا الاجانب وهم اهل البلد وياويل من يتكلم
تهديد بقطع الرزق
حسبي الله ونعم الوكيل

وكلنا عارفين ليش يامعقدين ... بس لي وصلت لبيوتهم صارو اعقد منكم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: شيوخ اللصوص
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضل سجود الشكر mr:salem منتدى الشريعه 11 11-07-2014 05:15 PM
مطلوب تلفون صيني يغير الاصوات vip-000 سوق أجهزة الجوال 0 12-10-2010 01:17 AM
للبيع بلاك بييري بولد 9700 صيني ام لعيال سوق أجهزة الجوال 9 28-09-2010 10:11 PM
للبيع ايفون 3جي اس صيني عاشقة الفسفوري سوق أجهزة الجوال 18 04-09-2010 07:43 AM


الساعة الآن 05:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم