استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

رسالة عاجلة جداً للعضيد مع التحية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هاي رسالة عاجله جداً إلى من يهمه الأمر وإلى المسؤولين عن المراكز والمجمعات التجارية مع التحيه سمعنا انه فيه ايام مخصصة للعائلات لكن مع الاسف الشديد ماشفنا غير الفوضى والاستهتار والتعرض للحريم هاي حادثتين صاروا اليوم بمجمع فيلاجيوا وحياه بلازا انا مانزلت الموضوع إلا بعد ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-2010, 01:16 AM
عضو نشط
هموستي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
News رسالة عاجلة جداً للعضيد مع التحية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هاي رسالة عاجله جداً إلى من يهمه الأمر وإلى المسؤولين عن المراكز والمجمعات التجارية مع التحيه

سمعنا انه فيه ايام مخصصة للعائلات لكن مع الاسف الشديد ماشفنا غير الفوضى والاستهتار والتعرض للحريم

هاي حادثتين صاروا اليوم بمجمع فيلاجيوا وحياه بلازا انا مانزلت الموضوع إلا بعد ماطفح الكيل

حادثة مجمع فيلاجيوا تصادم بعض الشباب بجسم حرمه من بعض الشباب اخوانا العرب يجمعون بوسط الطريق

الاخت تقول انا ماعرف من إلي ضربني كل واحد يقول مش انا مابي اظلم حد والمكان كان زحمه

يوم يشوفون حرمه مايفسحون لها الطريق كل واحد يدز الثاني ما ادري هل هم يتعمدون أم لهم مقصد ثاني

بعض الشباب يضاربون كأنهم بالشارع او ينسدحون ويلعبون على الارض بوسط المجمع والامن خبر خير

بمجمع حياه بلازا تعدي شاب لابس ملابس قطرية على حرمتين عند باب المجمع الواحد مايحس بالامان حتى بالمجمعات

المشكلة في اللي لابسين من غير ملابس غير محتشمه من بعض العرب و الأجانب شفت وحدة لابسه ملابس شبه عاريه

شوفوا بعض الشباب لابسين ملابس غير لائقه مثل الشورت قصات الشعر الغريبة ويدخلون اليوم المخصص للعائلات

والمضحك حاطين لوحة عليها القوانين بس من يلتزم حتى كلابهم اعزكم الله دخلوها المجمعات والله شايفه بشوف العين

وأتمنى من أخوانا في العضيد أن يكون لهم دور بارز في هالموضوع ونتمنى نشوفهم بالمجمعات

السموحه

قديم 20-11-2010, 01:30 AM
عضو فعال
newdressesdoha غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رسالة عاجلة جداً للعضيد مع التحية

أنا بقلك أخوي في شباب يتعمدون يضربون بالحريم و هم ماشين متعمدين مع سبق الإصرار و الترصد
أنا لما ألاحظ مجموعة شباب تمشي بجنب بعض أو أحسهم يقربو بقلهم لو سمحت و سع طريق . الحمد لله لا تربية بالبيوت لأن أكثر من 50% تربية خدم و أهلهم و لا داريين عنهم شباب العرب بشكل عام . ليش أولاد الأجانب ( الغرب ) ما بيعملو هيك و محترمين أكثر من و لاد العرب . طبعا الوازع الديني خبر خير . و في شي تاني حابه أقوله روحو شوفو أولادنا بالمدارس الأجنبية شو بيسوا .و بدك إياهم يكونو مؤدبين برا ؟؟؟؟؟؟؟
و بعدين و ين السيكيورتي و العضيد . المفروض العضيد يكونوا موجودين بكل مول و خاصة بأيام الأعياد و المناسبات . كنت أشوف شرطة بالسيتي من سنة الحين ما أشوف حد . و السيكيوريتي نيبلاي و لا هندي و لا فليبيني ما يفهم كلمة عربي . كيف الواحد بيتعامل مع هيك ناس .
أنا عن نفسي لو حد لحقني بوقفه عند حده و صار معي موقف بالكارفور ماشية مع أختي و لحقونا تنين و قف واحد و بلش يرقمم 555000000000 و على صوت واحد أنا و أختي قلنا كلمة و حده العمى طبعا طلع يجري من كارفور مو داري طريقه من وين . هاد و إحنا محترمين حالنا بلبسنا و مشينا .

التوقيع - newdressesdoha
فساتين سهرات و عرس للتسليم الفوري ( ستايل أجنبي ناعم )
http://www.souqaldoha.com/vb/t152068.html#post1951923
الملكة للأناقة النبيلة ( فقط لدى نيودرسز )
http://www.souqaldoha.com/vb/t153139.html#post1962312

قديم 20-11-2010, 02:53 AM
الصورة الرمزية عصووم
عضو متالق
عصووم غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

مشكورة اختي ع الموضوع . الحسـآس والخطيـر بنفس آلوقت بس آلي بدي آعلق عليه آنه رآح بتشوفي آكثر من هيك بآلآيـآم آلقـآدمة لآنه آلشبـآب معـآد سـتحـو ووقت يقربون من حرمة ويلمسـونها مو لآي شي بس عشـآن هي تحكي كلمة وبعدهآ هما يحكو ويـصير مجـآل للحكي بين آلبنت وآلشب .. آلله يسـترنا من آلي جـآي

التوقيع - عصووم

قديم 20-11-2010, 03:46 AM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!

ان شالله يلاقون حل حق هالمشكله و لا بتكبر مع الايام الجاية و بتسوء اكثر و اكثر ........ لا حول ولا قوة الا بالله .......

الوحده منا مو بقادره تطلع للمجمعات حتى ان تشتري احتياجاتها و السبه عشان ما يصير مثل هالمواقف الي ما تسوا علينا ..

شكرا اختي عالموضوع ........ و ان شالله يا رب ان يلاقونا حل

التوقيع - حلا الدوحه

قديم 20-11-2010, 04:12 AM
الصورة الرمزية عصووم
عضو متالق
عصووم غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

سـؤآل ليش مآ يحطـون هئية بالامر بلمعروف والنهي عن المنكر .. هيك بتنحل المشكلة آآآآآخ وربي متمني يحطو هيئة والله آذآ حطوها لـتخلي آلشبآب زي آلقلم مايروح هون وهنـآك :) وش رآيكم بهلحل

قديم 20-11-2010, 01:36 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

بصراحــــــــة الشباب المغازلجيــــــــــة مصخينها هالأياااام ومحد يوقفهم عند حدهم

يكفي الي يسوووون زحمة دار مآدااار المجمع ومطووليــــــــن على المسجل حدة

والله يعلم كم سمااعة حاااطيـــــــن لدرجة الأرض تهتز تحتنا من قوة الصووت

وعيوونهم تلاقط على الي رايحة والي جآآيــــــــــة

ومســـوين زحمة بالمجمعآآت غير طبيعية بدووون داعي

عسى مـآآشـــــــر بروحها الناس مب طايقة نفسها من الزحمة وتبي تقضى مقاضي العيد وتخلص شغلها

وهم بكل فرآآآغــــــــة يترززوون بكل مكآآآن ومضيقيين علينا

لا ويقطوون كلام ونغزااات بعد

والحمد لله ماقد شفت تحرش بالملامســـــة وعساني مــاشـــــــوف

وفعلا صرنآآآآآآآآ نحتاج العضيد أو بديل له لحل الأزمـــــــة

لأني أشوووف هذا تعدي علي لما أحد يقط علي كلمة أو نغـزة

مب من حقة يكلمني وآنا ماشية في حالي

لاحد يقول اشتكو وارفعو سماعة أو طرشو مسج !!

لأن المعاكسات تصير في لحظاات وماراح ينتظر هذا الشاب لين يجيه العضيد ولا أي دورية

مفرووض في تواجد لرجال أمن من الداخلية أو هيئة أو أي جهة رسمية حكوميــــــــة

لأنه فعلاً طفح الكيل ومصخوها بصراحـــــــة

ويعطيـج العافيــة أختي هموستي على الموضوع

والله يعينا على هالبلاوي !!

قديم 20-11-2010, 05:02 PM
عضو نشط
هموستي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

newdressesdoha

جزاج الله الف خير على المرور الحلوا ماقصرتي بردج المميز صدقتي بكل كلمه قلتيها حتى عيال الاجانب يحترمون الحرمه

مثل ماقلتي تربيه خدم شو ممكن يطلع منهم غير قله الادب وعدم الاحترام للغير بالعكس الاجنبي يساعد الحرمه ويعتذر لها

قديم 20-11-2010, 05:32 PM
الصورة الرمزية بنت الدوحه
تاجـر
بنت الدوحه غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 12 تعليق
حدث بيانات الدوله!

صدقتي والله يا هموستي
ولو تلاحظون هي جنسيه معروفه من العرب اللي يتحرشون بالحريم
والحل اصرخي بوجهه وخليه يحرم يقرب لاي بنت لان الداخليه تدور عليهم سبب عشان يسفرونهم
بس هالتصرفات تطلع من بعض عيال ديرتنا والله عيب يعني الغريب يمكن بس عيالنا باعتبار اخوان فكيف يرضون على خواتهم
لابارك الله في التطور اللي وصلنا لهالمرحله

التوقيع - بنت الدوحه

تسالي

التعديل الأخير تم بواسطة بنت الدوحه ; 20-11-2010 الساعة 05:41 PM.
قديم 20-11-2010, 07:51 PM
عضو
NTworld غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

موضوع حساس يثير تساؤلات كثيرة !