استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

الخليجي يفتتح فرعاً في الخليج الغربي غداً

الخليجي يفتتح فرعاً في الخليج الغربي غداً يطرح خدمات مصرفية متميزة للأفراد البنك يحصل علي ترخيص للخدمات غير المصرفية في مركز دبي المالي العالمي متابعة: ميساء عبدالخالق: تصوير : عادل الدليمي: أعلن بنك الخليجي، عن طرح خدمات مصرفية للأفراد في قطر وذلك مع افتتاح مركز الخليجي كيوبوست في الخليج الغربي ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-06-2008, 04:37 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
05 الخليجي يفتتح فرعاً في الخليج الغربي غداً

الخليجي يفتتح فرعاً في الخليج الغربي غداً

يطرح خدمات مصرفية متميزة للأفراد
البنك يحصل علي ترخيص للخدمات غير المصرفية في مركز دبي المالي العالمي
متابعة: ميساء عبدالخالق: تصوير : عادل الدليمي:
أعلن بنك الخليجي، عن طرح خدمات مصرفية للأفراد في قطر وذلك مع افتتاح مركز الخليجي كيوبوست في الخليج الغربي غداً جاء ذلك في مؤتمر صحفي أمس في نادي السد الرياضي وسوف يلي الموقع الجديد افتتاح فرعه الرائد في الطريق الدائري الثالث الذي يتميز بركن خاص لكبار العملاء، ومع نهاية العام الحالي، يعتزم الخليجي افتتاح 6 فروع، ومركزي خدمة والشروع في تأسيس اكثر من 10 ماكينات صراف آلي في جميع أنحاء قطر، كما ان افتتاح مراكز التواصل الرائد علي مدار 24 ساعة يومياً و 7 أيام في الاسبوع.
وقد صرح طارق المالكي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للخليجي قائلاً: يشكل وصولنا الي هذه المرحلة في تاريخ الخليجي، حيث بدأنا بإزاحة الستار عن شبكة فروع الخدمات المصرفية للأفراد، معلماً بارزاً وكبيراً في رحلتنا. وفيها يترسخ وجودنا الفعلي تدريجياً في الدوحة، وسيكون باستطاعة عملائنا رؤية وتجربة ما يميزنا ويجعل منا الجيل القادم من العمليات المصرفية المتطورة.
واضاف: ان اختيار اللون البرتقالي ل الخليجي هو ميزة عن معظم البنوك التي تتشارك في اللون الأزرق وان شعار الصقر يمثل التميز والقوة. واشار المالكي إلي ان فترة 4 أو 5 أشهر ليست كافية لإطلاق خدمات مصرفية بالمستوي الذي يطمح اليه الخليجي الذي يعمل منذ فترة طويلة ليلاً ونهاراً لتقديم خدمات علي مستوي عالٍ وبالتالي فإن امتداد فترة التحضيرات هدفها اطلاق خدمات بالمستوي الذي يطمح اليه العملاء.
وفي هذا السياق كشف الخليجي عن نفسه كعلامة تجارية تقف خلف حملة أورانج سابيتنغ حيث كان اطلاق اللون البرتقالي عنصراً رئيسياً مختلفاً للحملة، وعندما شاهد الناس اللون البرتقالي خلال الاسابيع القليلة المنصرمة داخل وحول مدينة الدوحة، سواء في مراكز التسوق، او في تصفيات بطولة العالم لكرة القدم فيفا ، أو علي الكورنيش أو علي شبكة الانترنت، او في السوق، فإنهم يكونون قد شاهدوا الخليجي . وقد شارك رجان ماجنيس اسطورة كرة القدم للعب الحر كجزء من الحملة، كما ساند الخليجي الفريق القطري الطامح لاحتلال مركز جيد في بطولة العالم لكرة القدم خلال التصفيات في ملعب السد.
من جهته قال دافيد بروكتر الرئيس التنفيذي لبنك الخليجي: ان الجيل القادم من الخدمات المصرفية يركز علي اسعاد الناس ضمن ابعاد أربعة هي: العلامة التجارية، نوعية الخدمة، المنتج والسعر. اننا متحمسون للغاية بطرح أنشطة خدماتنا للأفراد وكبار العملاء. وكانت امس الخطوة الأولي، علماً ان مقياس نجاحنا لا ينحصر في قطع شريط افتتاح الموقع الجديد فقط، ولكنه يركز علي عدد عملاء الخليجي السعداء الذين نقدم خدماتنا لهم، وانضموا الينا في رحلتنا. وسوف نحتفل معاً عندما نحدث الفرق. واضاف بروكتر ان الخليجي يلتزم بتقديم أعلي معايير التميز لعملائه من خلال الخدمات العالية الجودة والمنتجات الواضحة والموثوقة، بالاضافة الي اعتماده علي أحدث ابتكارات التكنولوجيا في تأدية خدماته.
وان انشاء البنك هو لتلبية حاجة العملاء في الحصول علي مصرف يلبي احتياجاتهم وانماط حياتهم مشيراً إلي ان عدد المساهمين المؤسسين 191 مساهما من قطر وعمان والامارات والكويت والبحرين وهم يملكون ما نسبته 43% من الرأسمال المصدر والمصرح به.
كما اعلن الخليجي خلال اللقاء انه وعلي أثر انتهاء المفاوضات حول تملك الأصول الإماراتية لبنك بي. ال. سي فرنسا وفي انتظار الحصول علي الموافقة القانونية، حصل الخليجي علي ترخيص من مركز دبي المالي العالمي لممارسة انشطته غير المصرفية في الامارات العربية المتحدة كجزء من خطة البنك التوسعية. وقد اتخذت الشركة الجديدة الخليجي للخدمات المحدودة من مركز دبي المالي العالمي مركزاً مؤقتاً في ابراج الإمارات.
وفي تصريحات صحافية ورداً علي سؤال حول قدرة الخليجي علي التميز وطرحه شعار بنك الجيل القادم وعن هامش التحرك وترجمة الأفكار الي واقع في ظل الظروف القانونية وضرورة خضوع البنك لشروط المصرف المركزي اجاب المالكي ان هامش حرية العمل كبيرة جداً وشعار الجيل القادم عبارة عن رحلة وليست محطة وان هدف البنك هو مواكبة التطورات التكنولوجية خاصة ان الاجيال المتعاقبة تنمو احتياجاتها بسرعة ونحن نصبو إلي ان نرضي تطلعات الجيل القادم عبر اعتماد نهج جديد من المعاملات المصرفية مبنياً علي نتائج الأبحاث التي نجريها حول الاحتياجات سواء لناحية تقديم الخدمات او علي مستوي تأهيل وتدريب الموظفين.
ورداً علي سؤال آخر حول خطة توسعية ل الخليجي للإدراج في سوق أوراق مالية جديد اشار المالكي الي ان البنك حالياً يكتفي بإدراج اسهمه في سوق الدوحة للأوراق المالية.
اما عن اختيار السد لإطلاق خدمة الأفراد فقال المالكي: ان الهدف ان نقوم بكل ما هو مختلف وان نخرج عن الاطار الكلاسيكي.
كما اشار المالكي في تصريحاته الصحافية ورداً علي السؤال حول امكانية انضمام الخليجي لمركز قطر للمال إلي ان وضعنا مستقر ولا نعاني من القوانين خاصة اننا نعرف قوانين مصرف قطر المركزي وملتزمون بها، وقد نسعي للانضمام لمركز قطر للمال ونعلن عنها في حينه.




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الخليجي يفتتح فرعاً في الخليج الغربي غداً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب ارض في الخليج الغربي had سوق العقارات 7 09-06-2008 03:19 AM
افتتاح تقاطع مسيعيد غداً اللورد المجتمع القطري 2 07-06-2008 11:38 AM
بدء العمل بدوامين ب الجوازات غداً اللورد المجتمع القطري 1 07-06-2008 09:57 AM
فلتين في الخليج الغربي بنت الدوحه سوق العقارات 4 03-05-2008 11:30 AM
الفرق بين تعامل الرجل الغربي والرجل العربي مع الزوجة كويــــــ شقردى ـــتــــى استراحة المنتدى 14 03-04-2008 11:16 AM


الساعة الآن 10:49 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم