استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

الى متى استنزاف اموالنا في المدارس والروض؟؟؟؟؟!!!!!!!

السلام عليكم جميعا انا مدرسه اعمل باحدى رياض الاطفال المستقله وكلنا نعرف ونسمع عن ميزانيات المدارس المستقله وان اصحاب التراخيص يتهافتون ويبذلون الغالي والنفيس لاخذ مجمع تعليمي يضم جميع المراحل وبالتالي ميزانيه اكبر............. بس اللي مايعرفه الجميع ومنهم المسؤلون ومنهم مجلس الوزراء مايتم استنزافه من اموالنا احيانا اسبوعيا.............. ياجماعه طلبوا ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2010, 11:57 AM
الصورة الرمزية المملوووحه
عضو نشط
المملوووحه غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
News الى متى استنزاف اموالنا في المدارس والروض؟؟؟؟؟!!!!!!!

السلام عليكم جميعا

انا مدرسه اعمل باحدى رياض الاطفال المستقله وكلنا نعرف ونسمع عن ميزانيات المدارس المستقله وان اصحاب التراخيص يتهافتون ويبذلون الغالي والنفيس لاخذ مجمع تعليمي يضم جميع المراحل وبالتالي ميزانيه اكبر.............
بس اللي مايعرفه الجميع ومنهم المسؤلون ومنهم مجلس الوزراء مايتم استنزافه من اموالنا احيانا اسبوعيا..............
ياجماعه طلبوا منا منذ سنه القيام ببيع حلويات وقرطاسيات وغيره حتى الايس كريم وكل مايجذب الطفل ويسيل له لعابه وطبعا فاليوم السابق بتم ابلاغ ولية الامر (( ياماما اعطيني مصروف لاستطيع اللعب والمرح مع صديقاتي وشراء الالعاب والحلويات.................. شكرا لك ياامي) طبعا هذي صيغة الرساله للام.
وقيل لنا ان ريع هذه الاموال لعمل العاب في ساحة الروضه وبالتالي بيئه افضل لمتعة وتحبيب وترغيب الطفله في روضتها!!!!!
وانتهت السنه الدراسيه وبدأت الجديده ولايوجد اية العاب!!!!!!!!!!! مع العلم ان اجمالي البيع على مدى اسابيع تجاوز ال7000 واكثر تخيلوا الا يكفي هذا المبلغ لشراء الالعاب .
المهم وهذا السنه بدأ نفس الموال وطبعا الاداره باساليبها الملتويه تشكر وتثنى على الفصول التي تربح اكبر مباغ في البيع والله ياجماعه باسلوب قذر وتملق وطبعا الهدايا والقرطاسيه نحن المدرسات الي قمنا بشراءها ووعدونا بارجاع رؤوس اموالنا رغم بساطتها قرابة ال250 ريال ولكم ثلاثة مرات شهريا يعني قرابة ال750 شهريا ................. وبعد استلام الاداره للارباح طبعا وبكل تاكيد لاترجع اموال المدرسات لانه اسهام منهم في شراء العاب للاطفال .
والان بدأ الموال السنوي لتجهيز لليوم الوطني ومزيد من المصروفات لان المدرسه ستظهر امام اولياء الامور وربما التلفزيون .
كذلك ومع بدأ فصل الشتاء وموسم البر والتخييم تم الاتفاق على وضع مبلغ من المدرسات بأشراف الاداره لتاجير خيمه لاسبوع ال اكثر!!!!!!
وبعدها التجهيز لحفل الطفوله الذي يقام للاحتفال بنهاية الفصل الاول ونجاح الطالبات ومزيد من المصاريف وطبعا كلكم تعلرفون خساير القرطاسيه للاعمال اليدويه فليست كل الادوات متوفرة وبطريقه غير مباشر يطلب من المدرسه توفيرها !
((((((((((((((((((( احسكم تمللتوا من كثر السرد ))))))))))))))))))))
المهم ............... ليش اخذ الراتب منهم وارجع اصرفه عليهم ليشششششششششششش؟؟؟؟؟
في وظيفه فالعالم تطلب من موظفها يصرف عليها؟؟؟؟
ياجماعه مثال بسيط انا مدرسه من 10 سنوات وللحين ومع كل الزيادات لم يصل راتبي ل20,000
واخواني الي اضغر من حتى بعشرة سنوات رواتبهم اعلى بكثيييير مني ليش؟
.................... لازم نضع حل لموضوع استنزاف اموالنا وكذلك اموال اولياء الامور......................... الكل يشتكي بس ليش ماوصل صوتنا للمسؤلين؟؟؟
تخيلوا طفله عمرها 4 سنوات فالروضه تجي اليوم الترفيهي ومعاها 60 او 70 ريال كل اسبوع!!!! مساكين وما يعرفون قيمتها مرات تطلب تشتري شي اقول لها بريال تعطيني عشر وتاخذ الحلوى وتطير فرحانه فيها حتى مايمديني اعطيها الباقي واصلا ماتعرف ان في باقي !
من فتره وفي منطقه البيع في الساحه وجدنا تقريبا 10ريالات مرميه عالارض وتعاطفنا مع صاحبتها يمكن ماعندها فلوس غيرها؟؟؟؟؟ تخيلوا المديره اش قالت؟؟؟؟؟؟
((((( حطوها عندكم اصلا مرد هالفلوس كلها لنا !!!!!))))))))
انصدمت؟؟؟؟
وبدأ اصحاب النفوس الدنيئه يضحكون للمديره وهي تغمز لهم ؟؟؟؟
ياسلا عالتربويين؟؟؟؟
دلوووووني ... نوروني شالعمل؟؟؟؟
طبعا لو امتنعت عن المشاركه رح يتاثر تقديري وتقييمي ؟؟؟
لانه في درجات عالتفاعل والاستجابه للمهام المطلوبه من الاداره وايضا على سرعه الاستجابه ؟؟؟؟
اسمحولي عالاطاله ولكن تعبت من الاستنزاف وهالاساليب اللي اشمئز منها والله احس عايشه في غابه....

التوقيع - المملوووحه
استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

قديم 25-11-2010, 12:21 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الى متى استنزاف اموالنا في المدارس والروض؟؟؟؟؟!!!!!!!

ثلاث شغلات تقهر و ترفع الضغط

1- التعليم مجاني و ليس تجاري و قصة كل شوي رحلة و بيع قرطاسيه او طلبها من ولي الامر او بيع حلويات و غيرها

يفتحون دكان عند المدرسه ابرك

2- المدرسات المساكين
و الله اخواتنا المدرسات مساكين

تاخذ راتبها و ترجع تصرفه على المدرسه و إذا عطوها شهادة تقدير زين بعد

قبل سنه في مدرسه دوم تتعامل مع شركتنا في شهر من الشهور وصلت فاتورتها 8.000 ريال
اتصلت تطلب تخفيض و تحلف انه كل الشغل من جيبها

فالدول اللي برع اعلى راتب فالدوله راتب المدرس

3- مخصصات موازنة قطر 2010 - 2011

البنيه الاساسية : 35.5 مليار ( 30% )

قطاع التعليم : 17.3 مليار ( 15%)

قطاع الصحة : 8.6 مليار ( 7 % )

القطاعت الاخرى : 56.4 مليار ( 48 % )

أعتقد الدولة ما قصرت و ما ابي اعلق على النقطه الثالثه و مصدر جريدة الشرق 23-11-2010

التوقيع - بوعيسى
  • الاسم التجاري: شركة كتانا للتجارة
  • بلد التاجر : قطر
  • مجالات التجاره: دعاية و إعلان , عقارات , اكسسوارات و زينة السيارات
  • وسيلة الاتصال : katana_trd@yahoo.com
  • طريقة الشحن : فقط في قطر
  • طريقة الدفع : على حسب نوع الطلب

مطبوعات بأنواعها ( بزنس كارد , ورق مراسلات , دفاتر فواتير , بطاقات توزيعات ,طباعة على شرائط الهديا و التوزيعات , بروشرات , .... الخ ) , لوح إعلانية , رول أب , بنرات , لوح مكاتب , أي شي يخص الدعايه و الإعلان

قديم 25-11-2010, 02:32 PM
الصورة الرمزية عصووم
عضو متالق
عصووم غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

مـآ نقـول غيـر آلله يعين .. آلله يـوفقك آختي ..

التوقيع - عصووم

قديم 25-11-2010, 02:56 PM
عضو متقدم
Dawn غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المملوووحه
:sniper (18): السلام عليكم جميعا :sniper (18):

انا مدرسه اعمل باحدى رياض الاطفال المستقله وكلنا نعرف ونسمع عن ميزانيات المدارس المستقله وان اصحاب التراخيص يتهافتون ويبذلون الغالي والنفيس لاخذ مجمع تعليمي يضم جميع المراحل وبالتالي ميزانيه اكبر.............
بس اللي مايعرفه الجميع ومنهم المسؤلون ومنهم مجلس الوزراء مايتم استنزافه من اموالنا احيانا اسبوعيا..............
ياجماعه طلبوا منا منذ سنه القيام ببيع حلويات وقرطاسيات وغيره حتى الايس كريم وكل مايجذب الطفل ويسيل له لعابه وطبعا فاليوم السابق بتم ابلاغ ولية الامر (( ياماما اعطيني مصروف لاستطيع اللعب والمرح مع صديقاتي وشراء الالعاب والحلويات.................. شكرا لك ياامي) :sniper (21):طبعا هذي صيغة الرساله للام.
وقيل لنا ان ريع هذه الاموال لعمل العاب في ساحة الروضه وبالتالي بيئه افضل لمتعة وتحبيب وترغيب الطفله في روضتها!!!!!
وانتهت السنه الدراسيه وبدأت الجديده ولايوجد اية العاب!!!!!!!!!!! مع العلم ان اجمالي البيع على مدى اسابيع تجاوز ال7000 واكثر تخيلوا الا يكفي هذا المبلغ لشراء الالعاب .
المهم وهذا السنه بدأ نفس الموال وطبعا الاداره باساليبها الملتويه تشكر وتثنى على الفصول التي تربح اكبر مباغ في البيع والله ياجماعه باسلوب قذر وتملق :sniper (21): وطبعا الهدايا والقرطاسيه نحن المدرسات الي قمنا بشراءها ووعدونا بارجاع رؤوس اموالنا رغم بساطتها قرابة ال250 ريال ولكم ثلاثة مرات شهريا يعني قرابة ال750 شهريا ................. وبعد استلام الاداره للارباح طبعا وبكل تاكيد لاترجع اموال المدرسات لانه اسهام منهم في شراء العاب للاطفال .:sniper (11):
والان بدأ الموال السنوي لتجهيز لليوم الوطني ومزيد من المصروفات لان المدرسه ستظهر امام اولياء الامور وربما التلفزيون .
كذلك ومع بدأ فصل الشتاء وموسم البر والتخييم تم الاتفاق على وضع مبلغ من المدرسات بأشراف الاداره لتاجير خيمه لاسبوع ال اكثر!!!!!!
وبعدها التجهيز لحفل الطفوله الذي يقام للاحتفال بنهاية الفصل الاول ونجاح الطالبات ومزيد من المصاريف وطبعا كلكم تعلرفون خساير القرطاسيه للاعمال اليدويه فليست كل الادوات متوفرة وبطريقه غير مباشر يطلب من المدرسه توفيرها !
((((((((((((((((((( احسكم تمللتوا من كثر السرد ))))))))))))))))))))
المهم ............... ليش اخذ الراتب منهم وارجع اصرفه عليهم ليشششششششششششش؟؟؟؟؟
في وظيفه فالعالم تطلب من موظفها يصرف عليها؟؟؟؟
ياجماعه مثال بسيط انا مدرسه من 10 سنوات وللحين ومع كل الزيادات لم يصل راتبي ل20,000
واخواني الي اضغر من حتى بعشرة سنوات رواتبهم اعلى بكثيييير مني ليش؟
.................... لازم نضع حل لموضوع استنزاف اموالنا وكذلك اموال اولياء الامور......................... الكل يشتكي بس ليش ماوصل صوتنا للمسؤلين؟؟؟
تخيلوا طفله عمرها 4 سنوات فالروضه تجي اليوم الترفيهي ومعاها 60 او 70 ريال كل اسبوع!!!! مساكين وما يعرفون قيمتها مرات تطلب تشتري شي اقول لها بريال تعطيني عشر وتاخذ الحلوى وتطير فرحانه فيها حتى مايمديني اعطيها الباقي واصلا ماتعرف ان في باقي !
من فتره وفي منطقه البيع في الساحه وجدنا تقريبا 10ريالات مرميه عالارض وتعاطفنا مع صاحبتها يمكن ماعندها فلوس غيرها؟؟؟؟؟ تخيلوا المديره اش قالت؟؟؟؟؟؟:sniper (64):
((((( حطوها عندكم اصلا مرد هالفلوس كلها لنا !!!!!)))))))):sniper (6):
انصدمت؟؟؟؟
وبدأ اصحاب النفوس الدنيئه يضحكون للمديره وهي تغمز لهم ؟؟؟؟
ياسلا عالتربويين؟؟؟؟:sniper (43):
دلوووووني ... نوروني شالعمل؟؟؟؟
طبعا لو امتنعت عن المشاركه رح يتاثر تقديري وتقييمي ؟؟؟:sniper (30):
لانه في درجات عالتفاعل والاستجابه للمهام المطلوبه من الاداره وايضا على سرعه الاستجابه ؟؟؟؟:sniper (100):
اسمحولي عالاطاله ولكن تعبت من الاستنزاف وهالاساليب اللي اشمئز منها والله احس عايشه في غابه....

لااااا بس يا مملوحه قطعتي قلبي وقلبتي علينا المواجع ... وهالسنه من أسوأ لسنين اللي مرت على كل المدرسات ،، كفايه اول السنه الرواتب مانزلت الا عقب شهرين ... وبعد صرف ؟؟ الله المستعان ... كل صديقاتي خذو من اهلهم هالشهرين علشان يمشي حال شغلهم ....

فعلا هذي معاناة كل مدرسه قطريه .... والخليجيات بعد يكسرون خاطري .. واولياء الامور بعد حدث ولا حرج الله يكون في عونهم يدفعون من كل صوب ..

لو تعرفون رواتب المدرسات والله تضحكون ... راتب الخبره مثل الخريجه ما فيه اي فرق .... كله بمزاج المديره

لاااااا وبعد مافيه أرقام وظيفيه للي توقع عقد .. حتى لو شغاله في هالمدارس من 6 سنين ..
يعني اللي تستقيل ولا لها حق تطالب بسنوات خدمه ولا شي وترجع كأنها خريجه من اول وجديد ..

وكله صوب والمديرات في صوب لما تروحين توقعين عقد تقعد تكاسر في الراتب وممكن ما تحسب لج شهادتج او خبرتج او اذا منسقه تعطيج راتب مدرسه لين تخليج تقتنعين براتب خريجه ويالله كلن يبوق ويستغل من صوب .....

والله ان راتب صديقتي 10 الاف وخرده فقط لا غير وهي قطريه ومدرسة انجليزي بعد،،، المديره قالت لها اسمحيلي بتوقعين على هالراتب لان لستاف عندي كله قطريات والميزانيه ما تسمح ... مع ان اقل راتب 11200 ومكتوب في موقع المجلس .. انا مادري شهالفوضى اللي صايره ..

وفيه شي يقهرني فينا احنا ... يعني الحين هم يهددونا بالتقييم صح ؟

زين

ليش انا اهتم بالتقييم ؟ وانا حتى رقم وظيفي ماعندي ؟؟؟ يعني لو كنت امتياز والا مقبول كله نفس الشي ..

شالفايده من التعب والصرف وحرقة القلب ؟ واحنا لو المديره ما تبينا ممكن تتخلص منا بأي طريقه ...

على طاري موضوعج يعني صراحه .. احنا ندفع اول بأول ونشيل انشطة المدرسه ونخفف على المديره والمجلس ،، والمجلس الاعلى حتى الرواتب ما نزلها لنا على وقتها هالسنه .. وين التقدير .. ؟؟

وايد اللي طلعوا هالسنه
ووايد اللي مقدمين استقالاتهم
ووايد اللي موجودين ومقدمين على وظايف ثانيه ينطرون الفرج .. وممكن في اي لحظه يقطون استقالاتهم في ويه المديره ..
اما اللي جايين توهم مستواهم في الحضيض وما عندهم كفاءه كلهم اجانب وكلهم جاوا علشان خبر زيادة الرواتب

ولقطريات استقالوا واقعدوا في البيت ... شوفي هذا كله مع اشاعات الزياده ..

والضحيه هم الطلاب والطالبات

لحد الان في بعض المدارس فيها شواغر يعني تخيلو طالب مرت عليه 3 شهور في المدرسه وهو ما درس عربي وشرعيه واجتماعيات ( لان المدرسه تمسك 3 مناهج ) او ما درس انجليزي وعلوم ورياضيات ،
شوفي الغباء في المجلس زاد العبء على المدرسات فبالتالي طفشوا ،، وراحو فيها الطلاب ..
وش استفدت يالمجلس الاعلى ؟؟ وفرت من الميزانيه وخليت المدرسه الوحدة تصير بتاعت كلو ،،، زين تعطيها راتب موظفه بينما هي ماسكه شغل 3 او 4 موظفات ،، فكره جهنميه ..

بس .. وينها المدرسه الحين ؟؟؟........ في البيت ...
ليش ؟؟؟ لان اللي تطلبونه غير معقول وما يتحمله انسان طبيعي ..

شيء مؤسف اللي صاير في التعليم من سنة 2004 واحنا التعليم عندنا منهار ... الله يرحم ايام التسعينات

التعديل الأخير تم بواسطة Dawn ; 25-11-2010 الساعة 02:59 PM.
قديم 25-11-2010, 03:29 PM
عضو متقدم
Dawn غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعيسى
ثلاث شغلات تقهر و ترفع الضغط

1- التعليم مجاني و ليس تجاري و قصة كل شوي رحلة و بيع قرطاسيه او طلبها من ولي الامر او بيع حلويات و غيرها

يفتحون دكان عند المدرسه ابرك

2- المدرسات المساكين
و الله اخواتنا المدرسات مساكين

تاخذ راتبها و ترجع تصرفه على المدرسه و إذا عطوها شهادة تقدير زين بعد

قبل سنه في مدرسه دوم تتعامل مع شركتنا في شهر من الشهور وصلت فاتورتها 8.000 ريال
اتصلت تطلب تخفيض و تحلف انه كل الشغل من جيبها

فالدول اللي برع اعلى راتب فالدوله راتب المدرس

3- مخصصات موازنة قطر 2010 - 2011

البنيه الاساسية : 35.5 مليار ( 30% )

قطاع التعليم : 17.3 مليار ( 15%)

قطاع الصحة : 8.6 مليار ( 7 % )

القطاعت الاخرى : 56.4 مليار ( 48 % )

أعتقد الدولة ما قصرت و ما ابي اعلق على النقطه الثالثه و مصدر جريدة الشرق 23-11-2010

اخوي تدري مره قعدت انا والبنات نحسب كم نحط في الشهر على الانشطه والمناهج اللي ندرسها .. طبعا خذنا معدل لان فيه ناس تصرف اكثر من ناس بحكم طبيعة الوظيفه واكثر وحده تصرف مدرسة الفنيه لان الادوات والخامات اللي تجيبها مش رخيصه .. وبعدها على طول منسقة الانشطه ..

كل وحده عندها طابعه والحبر ممكن يكلفها 1000 كل شهر
كل وحده بتشتري هدايا كل اسبوع ،، عارف الصف فيه 30 راس ولازم محد يزعل ..
كل وحده بتسوي وسائل .. وانت طبعا عارف كم يكلف هالشي لانه من اختصاصك ..

المهم توصلنا في دراستنا الى ان الموظفه تصرف من جيبها على الاقل 3000 شهريا

طبعا في حالات الاحتفالات والمعارض ممكن يزيد المبلغ ..
انا شخصيا مولت معرض ب7000 في وحده من المدارس اللي اشتغلت فيها .. رغم ان المبلغ بسيط لكنه كان معرض رائع بكل المقاييس ومازات عندي الصور ..
واخرتها سبو البوفيه قالت لي وحده من الاداره لو طالبه من معصره ابرك لج !!!!
مع ان المطعم اللي طالبه منه كان مطعم راقي .. وكلفني وايد .. وكفايه انه من جيبي !! حتى شكرا ما سمعتها ..

لو قلنا اقل شي 3000 اضربها في عدد شهور السنه الدراسيه يطلع مبلغ محترم وفرته المدرسه على المديره والمجلس ..

يعني صراحه انا اشوف ان السالفه صارت بايخه اخذ الراتب وارد احطه في شغل حتى ما يقدرني ..
ولو اقدر اروح اشتغل في مجال ثاني كنت طلعت من زمان .. لكن للاسف احنا مشكلتنا ما نبي الاختلاط وهذا السبب اللي مخلينا نستحمل هالتجاوزات من المجلس ..

قديم 25-11-2010, 05:33 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

هههههههههههههههههه

شــر البلية مايضحك ،، لي رجعة مع قصص وحوادييت من جشع وطمع صآآحباات التراخيص الي مروا علي !!

قديم 25-11-2010, 05:41 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dawn
اخوي تدري مره قعدت انا والبنات نحسب كم نحط في الشهر على الانشطه والمناهج اللي ندرسها .. طبعا خذنا معدل لان فيه ناس تصرف اكثر من ناس بحكم طبيعة الوظيفه واكثر وحده تصرف مدرسة الفنيه لان الادوات والخامات اللي تجيبها مش رخيصه .. وبعدها على طول منسقة الانشطه ..

كل وحده عندها طابعه والحبر ممكن يكلفها 1000 كل شهر
كل وحده بتشتري هدايا كل اسبوع ،، عارف الصف فيه 30 راس ولازم محد يزعل ..
كل وحده بتسوي وسائل .. وانت طبعا عارف كم يكلف هالشي لانه من اختصاصك ..

المهم توصلنا في دراستنا الى ان الموظفه تصرف من جيبها على الاقل 3000 شهريا

طبعا في حالات الاحتفالات والمعارض ممكن يزيد المبلغ ..
انا شخصيا مولت معرض ب7000 في وحده من المدارس اللي اشتغلت فيها .. رغم ان المبلغ بسيط لكنه كان معرض رائع بكل المقاييس ومازات عندي الصور ..
واخرتها سبو البوفيه قالت لي وحده من الاداره لو طالبه من معصره ابرك لج !!!!
مع ان المطعم اللي طالبه منه كان مطعم راقي .. وكلفني وايد .. وكفايه انه من جيبي !! حتى شكرا ما سمعتها ..

لو قلنا اقل شي 3000 اضربها في عدد شهور السنه الدراسيه يطلع مبلغ محترم وفرته المدرسه على المديره والمجلس ..

يعني صراحه انا اشوف ان السالفه صارت بايخه اخذ الراتب وارد احطه في شغل حتى ما يقدرني ..
ولو اقدر اروح اشتغل في مجال ثاني كنت طلعت من زمان .. لكن للاسف احنا مشكلتنا ما نبي الاختلاط وهذا السبب اللي مخلينا نستحمل هالتجاوزات من المجلس ..

و الله أضحك من القهر
تدفعين 7.000 علشان معرض ولا مسويتلهم بوفيه و في الاخير خلوا كل شي و علقوا على الاكل

أنا المستفيد لما المدرسات يصرفون على المدرسه بزيد عندي البيع أكيد فمصلحتي
لكن
و ألف لكن
المدرسات خواتنا
المدرسات المساكين فعلا يصرفون على المدرسه
هذا مب كلام و بس أنا لو أعدد المدارس و خاصة مدارس البنات اللي ابيع لهم شغل يمكن اعد مدارس قطر كلها
و الدليل اللي اعرف أن المسكينه المدرسه اللي تدفع تجيني الفلوس كاش
يمكن مره ولا مرتين تم الدفع بشيك و مبالغ اصغر من اللي دوم تندفع و هذي من حساب المدرسه

و المصيبه الاكبر شلون مافي رقم وظيفي

الله يرحم زمان أول القطري لو ايش ما يسوي ما يتنفش وماخذ كل حقوقه و زود

و يا كثر شكاوي الاستقلات و عدم وجود إخلاء طرف

قاعدين يطفشون كل قطري

و كل يوم و الثاني نسمع ناس محولينهم على البند المركزي

أبي افهم 15% من ميزانية دولة تنصرف على التعليم و لا بومشعل ولا الشيخه موزه بيقصرون لو المجلس يطلب ميزانية أكبر

وين تروح هالفلوس ؟

إذا أغلب المعارض على حساب المدرس
إذا الباصات بفلوس
سمعت بعد أن الكتب بفلوس
و يجبرون الطلاب على زي محتكر على محل واحد الله اعلم من صاحب المحل
و كل شي بفلوس

هالميزانيه ال 17 مليار ترى مبلغ مب بسيط على مدى سنه و الله يردون الوزاره أحسن

قديم 25-11-2010, 06:50 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اسمحوا لي بتعليق غير عقلاني

انتوا السبب - الامانه في التدريس و العمل ما تكون على حسابكم

خلوا القرعه ترعى لين ينحط تقييم المدرسه و تعاملها مع الطلاب و تبدأ الشكاوى من اولياء الامور و المجلس الاعلى
وشوفوا المدير او المدير كيف يتصرف

صاحب الترخيص مجبر انه يمول الفعاليات و المصاريف الي ذكرتوها

قريبه لي في التسعينيات صرفت الفين ريال شهريا على الطلبه
ووصلت ان اشترت طابعه بآلاف الريالات لتوفير قيمه النسخ كأمانه تدريس مع الطالبات و توزيع اوراق مساعده للدراسه

آخر شي رموها سنوات في الببيت بلا راتب - ولولا رحمه الله لما وجدت فرصه في مدرسه مستقله

المدرس - هو المربوط في الساقيه - يربي اجيال ثم يداس عليه من خريجي هذه الاجيال

وهناك من يحيك في الليل لينفذ في النهار ضد مصالح المدرسين و المدرسات - وهناك من يعرف ان المواطنه لا تريد الاختلاط و تفضل التدريس فيبخس لها الراتب و البدلات لعلمه انها ستقبل لان التدرس هو المكان الوحيد بلا اختلاط

مساومه للقبول بالواقع المرير و راتب ضعيف وفوقها صرف على انشطه المدارس

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 27-11-2010, 10:48 AM
الصورة الرمزية ام ســــاره
عضو VIP
ام ســــاره غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

((((( حطوها عندكم اصلا مرد هالفلوس كلها لنا !!!!!))))))))

قويــــــــــه جـــــدا ,, لكن ان لم تستح ؟!!!!

الله يرحم ايام العز ,, انا ماقول الا الحمدلله اني قدمت استقاله وعلى قوله
كومبوووو خليت القرعى ترعى :)

التوقيع - ام ســــاره

عزتي لك يالمواطن ونتك محدن سمعها
................ عمك أصمخ للقريب . والبعيد يبشر بعزه

قديم 27-11-2010, 01:40 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

تعليقك عين العقل يا كومبو

أنا موظف و ارد اصرف على شغلي

مب ملزوم خل التقييم يولي

يطلبون أنشطة ادفعوا فلوس

و الرزق بيد ربك لا بيد صاحبة ترخيص ولا بيد زيد ولا عبيد