استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

Mission pick up impossible

السلام عليكم ورحمه الله Mission pick up impossible المهمه ( بيك آب ) المستحيله بيك اب بدون استماره و محرك مكسور مرمي في عزبه ( موديل 95 ) القيمه 1000 ريال تم احضاره الى الورشه تفكيك المحرك و قطع غيار ب 2700 ريال شغل يد الكراج 1200 ريال الزاله الغبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-11-2010, 10:59 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي Mission pick up impossible

السلام عليكم ورحمه الله


Mission pick up impossible

المهمه ( بيك آب ) المستحيله


بيك اب بدون استماره و محرك مكسور مرمي في عزبه ( موديل 95 )

القيمه 1000 ريال


تم احضاره الى الورشه











تفكيك المحرك و قطع غيار ب 2700 ريال

شغل يد الكراج 1200 ريال



الزاله الغبار لبدأ العمل



غسل السياره بعد اتمام العمل



ادخال البيك اب الى موقع عمل ابن العم - خبير التلميع و التضبيط





العده و مستلزمات العمل



بولش حارق وقوي يستعمل لبعض انواع الاضرار في الصبغ - نحذر من استعماله لغير الخبراء



يتبع




الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٠٥٧٢٧.jpg‏
المشاهدات:	273
الحجـــم:	72.4 كيلوبايت
الرقم:	12163   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٠٥٧٢٨.jpg‏
المشاهدات:	233
الحجـــم:	65.8 كيلوبايت
الرقم:	12164   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٠٥٧٣٠.jpg‏
المشاهدات:	224
الحجـــم:	61.8 كيلوبايت
الرقم:	12165   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٠٥٧٣١.jpg‏
المشاهدات:	244
الحجـــم:	61.7 كيلوبايت
الرقم:	12166   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١١١٧٥٢.jpg‏
المشاهدات:	499
الحجـــم:	78.0 كيلوبايت
الرقم:	12167  

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١١١٧٥٣.jpg‏
المشاهدات:	238
الحجـــم:	84.4 كيلوبايت
الرقم:	12168   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٠٧٦٤.jpg‏
المشاهدات:	330
الحجـــم:	68.5 كيلوبايت
الرقم:	12169   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٦٧٨٠.jpg‏
المشاهدات:	262
الحجـــم:	74.2 كيلوبايت
الرقم:	12170   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٦٧٨٣.jpg‏
المشاهدات:	598
الحجـــم:	71.6 كيلوبايت
الرقم:	12171   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٦٧٨٤.jpg‏
المشاهدات:	246
الحجـــم:	66.5 كيلوبايت
الرقم:	12172  

نصائح مهمة بعد تحميل المرفقات : 1- افحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات .
2- قم بمراسلة المشرف عن أي مرفق يوجد به فيروس .
3- المنتدى غير مسؤول عما يحتويه المرفق من بيانات .
التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

التعديل الأخير تم بواسطة combo ; 27-11-2010 الساعة 11:46 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 27-11-2010, 11:24 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Mission pick up impossible

الزجاج الخلفي و بقايا الصمغ من المخفي



البدأ باستعمال البولش الحارق على الصمغ



نتيجه موفقه و الزجاج بلا اوساخ




بولش خاص بالكروم



بولش خاص 2010 للسيارات القديمه

ستعتقد ان الجزء الى اليسار مصبوغ لكن الخبير سيعرف ان الجزء اليسار ملمع بالبولش و اليمين بدون بولش - فقط لنظهر الفرق قبل و بعد البولش الخاص



بولش خاص للربل وهنا الجزء اليمين ممسوح به و اليسار بدون - نعم الفرق كبير



فك القطعه الصدئه بين المحرك و الزجاج الامامي




تنظيفها قبل الصبغ




بعد الصبغ




اعادتها الى مكانها و تلمع زي اللوز



بنفس الفكره تم رش الصبغ على قطع في المحرك و الشاصي مثل الريش و الرفرف من الاسفل و غطاء الكربريتر و مثبت البطاريه لتعود الى لونها الاسود بلا صدأ

تم التشييك على الفيوزات و اشتغل الراديو و الساعه في الطبلون و امور اخرى
ينتهي العمل مؤقتا الى ما بعد الفحص الفني

كامل التكلفه بحدود 5400 ريال

1200 شغل يد

2700 قطع غيار

1000 ريال قيمه السياره

500 ريال قيمه اصلاح المكيف و الغاز و الزيوت و تشييك كامل


قد تظهر تكاليف اخرى كتلبيس الكراسي و اطار احتياطي و تجديد الاستماره بحدود 1200 الى 1500 ريال ان شاء الله

الفكره هي اعاده احياء سياره لا تعمل و تغيير حالتها بشكل لائق و استعمالها للسائق و العزبه و امور اخرى بتكلفه اقل من شراء سياره ستعمله من السوق

كسبنا نقطه مهمه وهي حمايه البيئه من نفايات هي في غنا عنها و اعدنا تدويرها




الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٦٧٨٦.jpg‏
المشاهدات:	243
الحجـــم:	73.3 كيلوبايت
الرقم:	12173   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٦٧٨٥.jpg‏
المشاهدات:	223
الحجـــم:	72.8 كيلوبايت
الرقم:	12174   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٦٧٨٧.jpg‏
المشاهدات:	239
الحجـــم:	55.7 كيلوبايت
الرقم:	12175   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٦٧٨٩.jpg‏
المشاهدات:	813
الحجـــم:	73.8 كيلوبايت
الرقم:	12176   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٦٧٩٠.jpg‏
المشاهدات:	298
الحجـــم:	58.7 كيلوبايت
الرقم:	12177  

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٦٧٩١.jpg‏
المشاهدات:	266
الحجـــم:	48.4 كيلوبايت
الرقم:	12178   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٦٧٩٣.jpg‏
المشاهدات:	262
الحجـــم:	65.1 كيلوبايت
الرقم:	12179   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٦٧٩٢.jpg‏
المشاهدات:	262
الحجـــم:	72.6 كيلوبايت
الرقم:	12180   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٦٧٩٤.jpg‏
المشاهدات:	216
الحجـــم:	66.9 كيلوبايت
الرقم:	12181   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	٢٠١٠١١٢٦٧٩٦.jpg‏
المشاهدات:	274
الحجـــم:	74.0 كيلوبايت
الرقم:	12182  

نصائح مهمة بعد تحميل المرفقات : 1- افحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات .
2- قم بمراسلة المشرف عن أي مرفق يوجد به فيروس .
3- المنتدى غير مسؤول عما يحتويه المرفق من بيانات .

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 27-11-2010, 12:30 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Mission pick up impossible

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شي عجيب عندي السيارة يبيلها تلميع بكم تلمعون
للبيع السياره انت شاريها بالف
بافيدك 500 بعت فلوسي اخر الشهر الجاي




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 27-11-2010, 07:02 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Mission pick up impossible

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنذر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شي عجيب عندي السيارة يبيلها تلميع بكم تلمعون
للبيع السياره انت شاريها بالف
بافيدك 500 بعت فلوسي اخر الشهر الجاي

ياخوي خذها ببلاش وفكني من السنداره

التلميع للصلعات فقط - اما السيارات روح للمغاسل احسن

تصدق اخوي اني لاقي اسوزو بيك اب - باب واحد موديل 87 يبيه ب 5 الاف نهائي

اي اقدم من هذا البيك اب - ب 9 سنوات وبدون مكيف ايضا - و باب واحد وحتى الشكل قبيح جدا

هناك سوق كبيره لمثل هذه السيارات _ اقل من 10 الاف- و زبائنها كثر - اصحاب المحلات و البيوت و العزب وصعبه تلقاها نظيفه او اقل من 10 الاف

الحاجه ام الاختراع وما دام توفرت السياره فلماذا لا نحييها مره اخرى


الحمد لله استطيع شراء سياره بيك اب اغلى منها لكن فضلت تحدي نفسي لايجاد افضل سعر مع مواصفات لسياره العزبه وتنفع حتى لمشاوير السائق

اذا بغيت تلميع ابشر

عندك اقرب مغسله ههههه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 27-11-2010, 07:16 PM
الصورة الرمزية ام ســــاره
عضو VIP
ام ســــاره غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Mission pick up impossible

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
التلميع للصلعات فقط - اما السيارات روح للمغاسل احسن





ماشالله بجد شغل ترتووووب ومتعوب عليه
والاحلى انه شغل يد محليه << اهم شي
لو تفتح لك محل فـ/ طرف بيتكم كان ربحت :)

يعطيك الف الف عافيه يابو الحركات

دمت



التوقيع - ام ســــاره


عزتي لك يالمواطن ونتك محدن سمعها
................ عمك أصمخ للقريب . والبعيد يبشر بعزه

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 27-11-2010, 07:38 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Mission pick up impossible

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ســــاره
:sniper (61):


ماشالله بجد شغل ترتووووب ومتعوب عليه
والاحلى انه شغل يد محليه << اهم شي
لو تفتح لك محل فـ/ طرف بيتكم كان ربحت :)

يعطيك الف الف عافيه يابو الحركات

دمت

يا هلا اختي ام ساره

متعوب عليه نعم لكن للامانه - ابن عمي و الي قام بمعظم الشغل - عط الخباز خبزك لو اكل نصه

نفتح محل ما عندي مشكله لكن البلديه ما تخليني في حالي ههههه

بيكون لنا مشروعات قادمه ان شاء الله

ابو الحركات هو المنذر - شوفي كلامه - يبي السياره ب 1500 -

انا اسميه - مال مفت - يعني مال بلاش - يموت عليه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 27-11-2010, 08:50 PM
الصورة الرمزية ام ســــاره
عضو VIP
ام ســــاره غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Mission pick up impossible

:)
المنذر يذكرني بالمثل اللي يقول

(( احبك تاكل ,,, كيف ماتاكل؟!! ))
يعني هو يحبك وانت مرخص له ،، شلون عاد لو كانت بلاش

ههههههههههه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 27-11-2010, 09:09 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Mission pick up impossible

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ســــاره
:)
المنذر يذكرني بالمثل اللي يقول

(( احبك تاكل ,,, كيف ماتاكل؟!! ))
يعني هو يحبك وانت مرخص له ،، شلون عاد لو كانت بلاش

ههههههههههه

لا ارخص له ولا شي ههههه

مال بلاش يروح ياخذه من الخيريه - انا عندي ريال ينطح ريال هههه

تصدقين اختي انه بيعطيني بطابط للعيال و يقول خذها ببلاش

نذاله صح

لكن تأبى المروءه - انا بعطيه 100 ريال للبطابط - خله يدلع نفسه فيها :)




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 28-11-2010, 08:28 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Mission pick up impossible

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
لكن تأبى المروءه - :)

وش عنده أمروالقيس
يابو المروات
قالوا شغل محلي اكيد شغل بنقال والدليل صوب لمعه وصوب مشمس هههه قوس قزح




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 28-11-2010, 09:18 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Mission pick up impossible

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنذر
وش عنده أمروالقيس
يابو المروات
قالوا شغل محلي اكيد شغل بنقال والدليل صوب لمعه وصوب مشمس هههه قوس قزح

عيل البطابط الي تقول جداد بقراطيسهم

ذايبين من الشمس - هذي يبيلها الفين عشان صيانتها - الجديده ب 1500

لكن ما نبي نحرجك خذناها و بنخسر عليها - يسلم راسك هههههه




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم