استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

الــبــدون مــن كــوكــب اخـــر ... ! ! !

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dawn اخوي اكيد فيه نسبه كبيره منهم يستاهلون التجنيس .. ضروفهم ؟؟ شالمقصود بظروفهم ؟ يعني ياريت اخوي تحط لنا شنهي المشاكل اللي يعانون منها ... هذي اللي في الموضوع مش موجوده بقطر ولله الحمد الحرمان من العمل والسفر والزواج والصحه !!!!! اشدعوه يعني ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-2011, 01:59 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الــبــدون مــن كــوكــب اخـــر ... ! ! !

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dawn
اخوي اكيد فيه نسبه كبيره منهم يستاهلون التجنيس ..

ضروفهم ؟؟ شالمقصود بظروفهم ؟ يعني ياريت اخوي تحط لنا شنهي المشاكل اللي يعانون منها ... هذي اللي في الموضوع مش موجوده بقطر ولله الحمد الحرمان من العمل والسفر والزواج والصحه !!!!! اشدعوه يعني ؟؟ اذا المقيم يشتغل ويتعالج ويسجل عياله في المدارس الحكوميه وعنده تجاره بعد ... البدون لأ ؟؟؟!!!!! احس فيه شي غير منطقي بالموضوع

انا اتكلم عن بدون قطر لاني صراحه ما عرفت حد من البدون في قطر .. وحتى يمكن شفت بدون بس ما عرفت لان عمري ما سألت اي حد اذا عنده جواز او لأ .. بس ما شفت حد يشتكي عندنا مثل لكويت ..

انا اشوف اللي من فوق ال60 سنه موجودين في قطر ومذهبهم مثل مذهب اغلبية اهل البلد المفروض انهم ياخذون الجواز والله حتى لو كانوا عجم احنا لله الحمد ما عندنا عنصريه في هالشي .. وطبعا لازم يكون عندهم ما يثبت اصلهم في بلدهم الاصلي جواز او شهادة ميلاد او غيره ... ما اعتقد يعني هم طلعوا في قطر مثل الفقع ؟؟ لازم لهم دوله جاو منها ..

اما اللي جايين من فتره بسيطه 40 او 30 سنه وجايين بدون جوازات ولا اوراق ثبوتيه من بلدهم الاصلي لا صراحه .. ما يستاهلون ( والشغله هذي تمس الامن للبلد بشكل كبير لانهم مهاجرين غير شرعيين ) .. الا اذا نفعوا البلد بشي .. تميز علمي .. شهاده في تخصص نادر ، وظيفه مهمة مثل الدكاتره والمهندسين وغيرها هذي ما يبيلها كلام لازم يتجنس على طول اذا كان دينه مناسب لاهل البلد وعفا الله عما سلف ..

بس اللي كلش كلش ما يستاهل هو الشخص اللي يبي ياخذ الجواز بس علشان ياخذ حقوق المواطن بدون ما يكون فيه ولاء وهو حتى ما نفع قطر في اي شي .. بالعكس الا قاعد يهين البلد ويشوه صورتها ... هذا والله لو بيدي القرار انا اطرده من البلد ( وفيه منهم موجودين لا حد يقول ما فيه ) واكبر مثال شخص تطاول على قطر بحجة انه يبي يصلح وهو حتى الكلام العربي مب قادر يضبطه والله يعلم هو على اي دين .. لكن الدوله عرفت تتعامل معاه:sniper (22): ولو انا مكان المسؤول ارده بلاده واخليه يصلح فيها على كيفه ...

الرحمه زينه تذكري ( ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء ) ولو بالخفاء في النفس ,,, ولبدون ,,, هم لو صار ماصار الله لا يقوله في البلد شي ترى هم بيدافعون عنها مع الشعب لانهم مايعرفون غير قطر ,,, حتى الفقع لوتشمينه اتعرفين مال قطر من غيره ترى كل تربه ولها ريحتها الخاصه ,,, وانا اعرف وحده اجنبيه خذو الجواز سئلتها لو صار حرب شتسون قالت اروح بلدنا ونرمي الجواز احنا عندنا بلد وبكل وقاحه ,,, ترى المصارين في البطن اتهاوش ماتبين لهم صوت ,,, ولوهم جماد تمدد بالحراره ونكمش بالبروده ,,, ترى الانسان هو الانسان بس اختلاف الوانكم وألسنتكم ,,, احنا لين تمللنا سافرنا ولين مرضنا حتى الدمعه تنزل من عينا وحنا اندور لعلاج والضحكه والوناسه والحزن نبي حد ايواسيبا خفق القلب والحب كل هذا ليش هم غير ,,, والشعار الي حاطينا في كل مكان (كلنا قطر ) على شنهو ا ولا قول من غير فعل ا,,, كو جنستوا هالافارقه اتعرفين شنهو افارقه يعني حتى القاره غير ,,, وبعدين من 40 سنه مافي شي اسمه دخول غير شرعي وما عندنا هذا الشي ,,, ويوم انخلقت الدنيا تراها مره وريال ,,, اتقو الله ,,, حتى لو ماخذوا الجواز الرحمه زينه ولو خذوا الجواز ترانا ربحانين ,,, ولا هالافارفه الي والله اخرتها بننحط في جدر وياكلونا ,,, تراني اقطريه ابآ عن جد مش بدون بس ماحب الضلم لان الله حرمه على نفسه وقال حرمو بينكم

التعديل الأخير تم بواسطة مدام روشا ; 17-01-2011 الساعة 02:04 PM.
قديم 18-01-2011, 08:51 AM
عضو
الانيق غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يكون في العون
عندي اقتراح بسيط اتمنى الاخذ بالاعتبار

الحين الدولة والحمدلله قاعدة تتوسع في شتى المجالات الحكومية بمن الله وفضله وقاموا يجيبون او بالاحرى يعينون عسكريين من خارج الدولة
الاقتراح :

ليش ما يجنسون اصحاب الوثائق القطرية المستحقين واللي عنده اكثر من ولد بجميع الاعمار ومنهم من يعمل في العديد من الجهات الحكومية ويتم تعيينهم في الجيش والشرطة على حسب خبراتهم السابقة ومؤهلاتهم العلمية على حسب حاجة هذه الجهات والاستفادة من خبراتهم السابقة في الجيش والشرطة .
والله الموفق

قديم 11-02-2011, 01:37 PM
عضو نشط
منية الخاطر غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

احنا اللي ربي كتب لنا ننولد في البلد وجعل نطفتنا في ام قطرية شربنا من مايها وتنفسنا هواها تعذبنا فيها نمع انت مب قطري بس انا امي قطرية وابوي تربى في البلد محد كان يدري بيجي يوم بيعايرووووووونا انتو وثايق يعني مالكم وجود اهنونا في المدارس والمستشفيااات انقلعووا صوب الاجانب وامي في عينهاا الذل ليش عيالي مايتعاملون مثل المواطنين

هي مب في يدهل ربي قسم لها انها تاخذ مب قطري

ومرت السنين والحمدالل تغيرت المعاملة وصارنا نعامل مثل القطريين في بعض المجالات ولله الحمد والمنة

ولا كن

نحن القضية الوحيدة في العالم اللتي ليس لها حل

سنموت وسيكتب على قبورنا بدون ومن ياتي امس سيتلم الجواز فوقة حبة خشمم

متى سيجنس ابناء القطريات .. متى

حلم .. مازال يرواد امي

ام ان تحقيقة

التعديل الأخير تم بواسطة منية الخاطر ; 11-02-2011 الساعة 01:39 PM.
قديم 25-02-2011, 01:55 AM
عضو نشط
رمز الحق غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اما بنسبه لاابناء القطريات فهولاء تجري فيهم الدماء القطريه واكيد القطريه مومتزوجه الامن خليجي والخليجين اهل ونسب
والي ماتزوجت خليجي تستاهل هي تعرف النتيجه واقدمت عليها وتتحمل نتيجة خطائها

اما البدون من البدون بصراحه هم ناس نازحين من ايران وبلادهم اولى بهم ولاتقلون مالهم جنسيهه ااكثرهم يملكون الجنسيه الايرانيه لااجدادهم ومخبينها المفروض يرجعون لبلادهم والخليج موملزوم بيهم بلدهم مسؤله عنهم وايش ظمنا بكره مايسون في قطر مثل ماسو في البحرين اكيه البحرين
جنستهم ايش حصلت غير الدمار والتدخل بشؤنها اكيه ايران تحركهم بااصابيعها مثل ماتحرك الشطرنج اليوم يطمعون في الجنسيه وبكره في المناصب
وبعد بكره في البلد بس عن الطيبه الزايده ماضيعت هل الخليج الاطيبتهم معليش القداما الي اهلهم انزحوا من الاف السنين قبل الجنسيات وقبل المطامع وصاروا قطعه من قطر خذوا الجنسيه ويستاهلونها
ولاباقين لاوالف لا بلادهم اولالى بهم

التعديل الأخير تم بواسطة رمز الحق ; 25-02-2011 الساعة 02:15 AM.
قديم 04-03-2011, 09:14 PM
الصورة الرمزية high-class
عضو نشط
high-class غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dawn
اخوي اكيد فيه نسبه كبيره منهم يستاهلون التجنيس ..

ضروفهم ؟؟ شالمقصود بظروفهم ؟ يعني ياريت اخوي تحط لنا شنهي المشاكل اللي يعانون منها ... هذي اللي في الموضوع مش موجوده بقطر ولله الحمد الحرمان من العمل والسفر والزواج والصحه !!!!! اشدعوه يعني ؟؟ اذا المقيم يشتغل ويتعالج ويسجل عياله في المدارس الحكوميه وعنده تجاره بعد ... البدون لأ ؟؟؟!!!!! احس فيه شي غير منطقي بالموضوع

انا اتكلم عن بدون قطر لاني صراحه ما عرفت حد من البدون في قطر .. وحتى يمكن شفت بدون بس ما عرفت لان عمري ما سألت اي حد اذا عنده جواز او لأ .. بس ما شفت حد يشتكي عندنا مثل لكويت ..

انا اشوف اللي من فوق ال60 سنه موجودين في قطر ومذهبهم مثل مذهب اغلبية اهل البلد المفروض انهم ياخذون الجواز والله حتى لو كانوا عجم احنا لله الحمد ما عندنا عنصريه في هالشي .. وطبعا لازم يكون عندهم ما يثبت اصلهم في بلدهم الاصلي جواز او شهادة ميلاد او غيره ... ما اعتقد يعني هم طلعوا في قطر مثل الفقع ؟؟ لازم لهم دوله جاو منها ..

اما اللي جايين من فتره بسيطه 40 او 30 سنه وجايين بدون جوازات ولا اوراق ثبوتيه من بلدهم الاصلي لا صراحه .. ما يستاهلون ( والشغله هذي تمس الامن للبلد بشكل كبير لانهم مهاجرين غير شرعيين ) .. الا اذا نفعوا البلد بشي .. تميز علمي .. شهاده في تخصص نادر ، وظيفه مهمة مثل الدكاتره والمهندسين وغيرها هذي ما يبيلها كلام لازم يتجنس على طول اذا كان دينه مناسب لاهل البلد وعفا الله عما سلف ..

بس اللي كلش كلش ما يستاهل هو الشخص اللي يبي ياخذ الجواز بس علشان ياخذ حقوق المواطن بدون ما يكون فيه ولاء وهو حتى ما نفع قطر في اي شي .. بالعكس الا قاعد يهين البلد ويشوه صورتها ... هذا والله لو بيدي القرار انا اطرده من البلد ( وفيه منهم موجودين لا حد يقول ما فيه ) واكبر مثال شخص تطاول على قطر بحجة انه يبي يصلح وهو حتى الكلام العربي مب قادر يضبطه والله يعلم هو على اي دين .. لكن الدوله عرفت تتعامل معاه:sniper (22): ولو انا مكان المسؤول ارده بلاده واخليه يصلح فيها على كيفه ...

هلا بس حبيت اعلق على كلامج اختي انا عندي رفيجتي وياي بلجامعه امها قطريه وابوها من فلسطين وابوها طلق امها من يوم مولوده وماتدري عنه شي وامها تزوجت واحد قطري من ثوبها ومربيها نفس بنت وهي مولوده بلدوحه بمستشفى حمد العام اخر مره راحت تجدد زواجها غيروا منطقه ميلادها مع انها من مواليد الدوحه وحطوها انها مولوه بلقدس والبنت عمرها ماسافرت ولامكان ويات فتره يوم كان عمرها ١٠ سنيين!!!! كانوا بيسفرونها الفلسطين وهي امها واهلها كلهم قطريين ومن قبيله معروفه هذا ظلم ١٠ سنين بيسفرونها لدةله ماقد عمرها رااحتها وماتعرف احد فيها!!! والحين غيروا محل ميلادها بلجواز!!! مع ان شيهاده ميلادها بلدوحه!!! هذااا ظلم الصرااحه والبنت واايد صارتلها مشااكل من جميع النواحي!! والوااسطه تلعب دور لان جيرانا كلهم فلسطينيين و ماصرلهم وايد بلدوحه على ٦سنين والحين عندهم الجنسيه هل هذاا العدل!!! ارجووو التعليقق على الموضوع

التوقيع - high-class

قديم 04-03-2011, 09:24 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز الحق
اما بنسبه لاابناء القطريات فهولاء تجري فيهم الدماء القطريه واكيد القطريه مومتزوجه الامن خليجي والخليجين اهل ونسب
والي ماتزوجت خليجي تستاهل هي تعرف النتيجه واقدمت عليها وتتحمل نتيجة خطائها

اما البدون من البدون بصراحه هم ناس نازحين من ايران وبلادهم اولى بهم ولاتقلون مالهم جنسيهه ااكثرهم يملكون الجنسيه الايرانيه لااجدادهم ومخبينها المفروض يرجعون لبلادهم والخليج موملزوم بيهم بلدهم مسؤله عنهم وايش ظمنا بكره مايسون في قطر مثل ماسو في البحرين اكيه البحرين
جنستهم ايش حصلت غير الدمار والتدخل بشؤنها اكيه ايران تحركهم بااصابيعها مثل ماتحرك الشطرنج اليوم يطمعون في الجنسيه وبكره في المناصب
وبعد بكره في البلد بس عن الطيبه الزايده ماضيعت هل الخليج الاطيبتهم معليش القداما الي اهلهم انزحوا من الاف السنين قبل الجنسيات وقبل المطامع وصاروا قطعه من قطر خذوا الجنسيه ويستاهلونها
ولاباقين لاوالف لا بلادهم اولالى بهم

ليش اخوي من متى بلاسلام نفرق بين عربي ولا عجمي؟؟ الله يسامحك بس كل واحد وله ظرووفه ياما ريايل خذوا اجانب مافيها شي ولابس انهم حريم؟؟ عيب والله هل كلام يستاهلون كانك فرحان ابلاهم؟؟ كلنا عيال ادم وحوا ومايعيب الانسان الا صلاته من الاخر المفروض كل المسلمين معامله وحده هذا دينا وهذا المتربين عليه بيوم الحساب كلنا بنتحاسب نفس الشي قطري مصري ايراني الله يهديك بس

قديم 04-03-2011, 09:27 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منية الخاطر
احنا اللي ربي كتب لنا ننولد في البلد وجعل نطفتنا في ام قطرية شربنا من مايها وتنفسنا هواها تعذبنا فيها نمع انت مب قطري بس انا امي قطرية وابوي تربى في البلد محد كان يدري بيجي يوم بيعايرووووووونا انتو وثايق يعني مالكم وجود اهنونا في المدارس والمستشفيااات انقلعووا صوب الاجانب وامي في عينهاا الذل ليش عيالي مايتعاملون مثل المواطنين

هي مب في يدهل ربي قسم لها انها تاخذ مب قطري

ومرت السنين والحمدالل تغيرت المعاملة وصارنا نعامل مثل القطريين في بعض المجالات ولله الحمد والمنة

ولا كن

نحن القضية الوحيدة في العالم اللتي ليس لها حل

سنموت وسيكتب على قبورنا بدون ومن ياتي امس سيتلم الجواز فوقة حبة خشمم

متى سيجنس ابناء القطريات .. متى

حلم .. مازال يرواد امي

ام ان تحقيقة

الله يهون عليكم وان شاء الله يفرجها قريب

قديم 06-03-2011, 07:24 PM
عضو نشط
annmdh غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

سبحان الله ....انتوا تكلمون عن البدون ومعناتهم ...فما بالكم بعيال البلد الي حب قطر واهل قطر يسري في دمهم ومن اسنيين اسقطت الجنسيه عن آبائهم وعن ازواجهم والحين اطفال قطريين اباً عن جد ماعندهم اثبات الا كرت التطعيم وممنوعين من السفر ...والله فوق كل ظالم (الله يحفظ قطر واهل قطر من كل سوء)

قديم 06-03-2011, 08:39 PM
الصورة الرمزية أم منصور2000
عضو
أم منصور2000 غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني مافيه شي اسمه بدون كلن له بلاد وكلن له جنسيه بس وين ربا وين عاش

والحكومه تقول لهم اثبتو جنسيتكم ولكم حق التجنيس بحكم العيشه ومده الاقامه

لنه البدون مب فقع ولا عراين نابتين من الارض

والله يكون بالعون

قديم 07-03-2011, 02:05 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

صج انا متعاطفه مع البدون بس مب ضد بلدي وبعيد عن ان احنا انقلل من شأن اي حد وبالأخص دولتنا الحبيبه بس اعتقد القانون واضح بالنسبه للي تزوجت اجنبي الولد يتبع ابوه مافي شي اسمه اعيال القطريات عنده ابو خلاص ومحد قالها تاخذه والمسأله مو حبيته افكر بكره حياتي نظره المجتمع لي اعيالي ولا لين راحت السكره وجات الفكره قلت الحقوني وفعلا الي سار في البحرين لفت انتباهي ومعاها حق الاخت الي علقت على الموضوع وأما الي يقولون شربنا من مايها وقعدنا تحت سماها هذا مأكول خيره من ناحية العواطف ودمها يمشي في عروجنا انا مره بغيت اسوي عمليه طلع دم ولدي مش مطابق وياي وأما الاسلام تراه فرق وقال جعلناكم شعوب وقبايل الا بالتقوى وهذي في الاخره اما الدنيا .... وهذا مو معناها اني ماحبهم بس ماكرهم ولا اظلمهم بس العواطف الزايده والكلام الزايد ايخلينا انحط خطوط حمرأ شسالفه وايد على هالموضوع اكيد في شي

التعديل الأخير تم بواسطة مدام روشا ; 07-03-2011 الساعة 02:12 PM.