استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

آرسنال يستغل تعثر تشلسي ويتصدر مؤقتاً

تصدر آرسنال مؤقتاً الترتيب بفوزه على ضيفه فولهام 2-1، وحقق كل من تشلسي وتوتنهام تعادلاً بطعم الخسارة الأول مع ضيفه إيفرتون 1-1، والثاني مع مضيفه برمنغهام بنتيجة مماثلة 1-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. في المباراة الأولى على استاد الإمارات، بدا آرسنال مصمماً ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-12-2010, 08:17 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي آرسنال يستغل تعثر تشلسي ويتصدر مؤقتاً

تصدر آرسنال مؤقتاً الترتيب بفوزه على ضيفه فولهام 2-1، وحقق كل من تشلسي وتوتنهام تعادلاً بطعم الخسارة الأول مع ضيفه إيفرتون 1-1، والثاني مع مضيفه برمنغهام بنتيجة مماثلة 1-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

في المباراة الأولى على استاد الإمارات، بدا آرسنال مصمماً على الفوز وهاجم بضراوة منطقة ومرمى ضيفه فتقدم بهدف مبكر لمحرك وسطه الفرنسي سمير نصري بعد تمريرة موزونة من الروسي أندري آرشافين أنهاها الأول في سقف الزاوية اليمنى في الدقيقة 14.

وتأثر فولهام في البداية بالهدف المبكر، وحاول امتصاص الصدمة وهاجم بكل صفوفه بهدف إدراك التعادل الذي تحقق له بعد أن مرر الأميركي كلينت ديمبسي كرة محكمة داخل المنطقة إلى الفرنسي ديومانسي كامارا الذي لم يتوان في إيداعها الشباك في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني، كرر نصري السيناريو وسجل الهدف الثاني لفريقه بتسديدة من مسافة قريبة بعد تمريرة من الهولندي روبن فان بيرسي داخل المنطقة في الدقيقة 75.

ورفع آرسنال رصيده إلى 32 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على المتصدر السابق وصيف البطل مانشستر يونايتد الذي تأجلت مباراته مع مضيفه بلاكبول الوافد الجديد لسوء الأحوال الجوية.

تشلسي – إيفرتون



وفي اللقاء الثاني على ملعب ستامفورد بريدج، كان تشلسي حامل اللقب سباق إلى التسجيل بعد آن ارتكب فيل نيفيل خطأ ضد الفرنسي نيكولا أنيلكا في المنطقة المحرمة فاحتسبت ركلة جزاء نفذها بنجاح العاجي ديدييه دروغبا (41) رافعاً رصيده إلى 7 أهداف.

لكن الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء كانت صعبة على البطل الذي لم يستطع رفع غلته، فيما تمكن إيفرتون من إدراك التعادل بعدما هرب ليتون باينز بالكرة وتخطى اثنين من المدافعين وأرسلها عرضية رائعة استقبلها الاسترالي تيم كاهيل برأسه ووضعها على قدم جيرماين بيكفورد الذي أرسلها دون تردد إلى الشباك في الدقيقة 86 مفوّتاً على تشلسي فرصة الفوز والتقدم إلى المركز الثاني فبقي ثالثاً وله 30 نقطة.

برمنغهام – توتنهام



ولم تكن حال توتنهام أفضل من تشلسي بعد ان تقدم على مضيفه برمنغهام بهدف مبكر عبر الفرنسي سيباستيان باسونغ الذي وصلته كرة من ركلة حرة تابعها بيسراه في الشباك في الدقيقة 19.

وأدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني بعد تمريرة رأسية من البديل الصربي نيكولا زيغيتش إلى كريغ غاردنر تابعها برأسه أيضاً في المرمى في الدقيقة 81، فبقي توتنهام خامساً برصيد 29 نقطة.

مانشستر سيتي – بولتون



واحتفظ مانشستر سيتي بالمركز الرابع بعد آن حقق المهم بفوزه على ضيفه بولتون بهدف سريع سجله الأرجنتيني كارلوس تيفيز بعد آن تلقى تمريرة من العاجي يايا توريه في الجهة اليمنى من منطقة ضيفه تابعها بيمناه في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الدولي الفنلندي يوسي ياسكيلاينن في الدقيقة 4 رافعاً رصيده الشخصي إلى 10 أهداف في البطولة في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.

ودك بلاكبيرن شباك ضيفه ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة افتتحها ديفيد دان من ضربة رأس بعد تمريرة رأسية من النيوزيلندي راين نيلسن اثر ركلة ركنية في الدقيقة 29.
وأضاف الاسترالي بريت إيمرتون الثاني بتسديدة يسارية بمساعدة من جايسون روبرتس في الدقيقة 43.

وعزز بلاكبيرن فوزه بهدف ثالث بطله هذه المرة نيلسن الذي استثمر كرة عرضية من النرويجي مورتن بيدرسن من ركلة حرة في الدقيقة 55.

وأفلت ويغان من الخسارة بعدما استطاع الخروج متعادلاً مع ضيفه ستوك سيتي 2-2.

وتقدم الفريق الزائر عبر الألماني روبرت هوث من ركلة حرة في الدقيقة 18، بيد ان داني كولينز أهدى أصحاب الأرض التعادل بتسجيله خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 30.

وتقدم ستوك مرة جديدة عن طريق ماتيو اثرينغتون بمساندة من دين وايتهيد في الدقيقة 31، وأدرك ويغان التعادل الثاني عبر طوم كليفرلي وبمؤازرة من الهندوراسي ماينور فيغيروا في الدقيقة 40.

ولم يأت الفريقان في الشوط الثاني بجديد فبقيت النتيجة على حالها رغم محاولات كل منهما كسر التعادل.

ويلعب غداً سندرلاند مع وست هام، ووست بروميتش البيون مع نيوكاسل، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ليفربول مع أستون فيلا.

ترتيب فرق الصدارة

1- آرسنال 32 نقطة من 16 مباراة

2- مانشستر يونايتد 31 من 15

3- تشلسي 30 من 16

4- مانشستر سيتي 29 من 16

5- توتنهام 26 من 16





  رقم المشاركة : 2  
قديم 07-12-2010, 07:08 PM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: آرسنال يستغل تعثر تشلسي ويتصدر مؤقتاً

يسلموو على الخبر




التوقيع - حلا الدوحه


 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:34 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم