استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

قابكو" تفتتح مكتبا تمثيليا في تركيا

أعلنت شركة قطر للبتروكيماويات المحدودة (قابكو) عن افتتاح مكتب تمثيلي جديد لها في مدينة اسطنبول التركية. وأفاد بيان صحافي صدر عن (قابكو ) اليوم أن افتتاحها لهذا المكتب يأتي سعيا منها لتحقيق هدفها في إقامة إحدى أكثر شبكات التسويق العالمية واستكمالا ودعما للخطط الطموحة للشركة. حضر حفل تدشين المكتب سعادة ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-12-2010, 09:21 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي قابكو" تفتتح مكتبا تمثيليا في تركيا

أعلنت شركة قطر للبتروكيماويات المحدودة (قابكو) عن افتتاح مكتب تمثيلي جديد لها في مدينة اسطنبول التركية.

وأفاد بيان صحافي صدر عن (قابكو ) اليوم أن افتتاحها لهذا المكتب يأتي سعيا منها لتحقيق هدفها في إقامة إحدى أكثر شبكات التسويق العالمية واستكمالا ودعما للخطط الطموحة للشركة.

حضر حفل تدشين المكتب سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة للتعاون الدولي وسعادة السيد عبد الرزاق العبد الغني سفير دولة قطر في تركيا وكبار الشخصيات في الحكومة التركية والدكتور محمد يوسف الملا- المدير العام لشركة قطر للبتروكيماويات المحدودة (قابكو) اضافة إلى عدد كبير من العملاء الأتراك ورجال الأعمال.

والقى سعادة سفير دولة قطر لدى تركيا كلمة خلال حفل التدشين اعتبر فيها أن صناعة النفط والغاز هي الأساس في مجال الصناعات الكيماوية والبتروكيماوية .. لافتا الى أن صناعة البتروكيماويات تمثل نقطة تحول رئيسية وعنصرا حاسما للاقتصاد العالمي بقيمة إجمالية عالمية تزيد عن 600 مليار دولار وأن البتروكيماويات أصبحت جزءا مكملا وضرورة في حياتنا اليومية.

وقال سعادة السفير إن الروابط السياسية والاقتصادية بين دولة قطر وجمهورية تركيا ذات طبيعة أخوية قوية ومميزة وإن القيمة الإجمالية للتجارة السنوية بين البلدين تتجاوز مليارى دولار.

من جانبه أكد الدكتور محمد يوسف الملا في كلمة مماثلة أن افتتاح مكتب قابكو في تركيا يأتي استمرارا لسعي الشركة في الحفاظ على مركزها كشركة رائدة في تصدير البولي إيثلين منخفض الكثافة (ldpe) إلى الشرق الأوسط وترجمة للأهمية الإستراتيجية للسوق التركية بالنسبة لقابكو.

وشدد المدير العام لقابكو على أهمية السوق التركية التي تقوم بتوريد منتجاتها من البولي إيثلين منخفض الكثافة إلى عدد كبير من العملاء الأتراك منذ أكثر من 20 عاما.

وأضاف أن السوق التركية هي من الأسواق الإستراتجية الهامة، وذكر أنه يتم تسويق منتجات الشركة من البولي إثيلين منخفض الكثافة لتغطي احتياجات عملاء الشركة الذين يفوق عددهم 4500 عميل في أكثر من 85 دولة في مختلف أنحاء العالم..لافتا الى أن هذا الانتشار العالمي يهدف إلى دعم واستكمال خطط التوسع لقابكو، حيث بدأت "قاتوفين" إنتاجها من البولي إيثلين منخفض الكثافة الخطي إلى الأسواق العالمية ، وهناك مشروع آخر قيد التنفيذ حاليا وهو إنشاء الخط الثالث للبولي إثيلين ، والذي ينتظر أن يرفع الطاقة الإنتاجية السنوية الحالية للشركة من 400 ألف طن متري إلى 700 ألف طن متري والمتوقع الانتهاء منه في نهاية عام 2011.

وذكر الملا أن قابكو تسعى لتطوير وتعزيز الشبكة التسويقية العالمية لديها من خلال افتتاح المزيد من المكاتب التمثيلية التجارية لها في مختلف أنحاء العالم .





  رقم المشاركة : 2  
قديم 07-12-2010, 07:13 PM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قابكو" تفتتح مكتبا تمثيليا في تركيا

عساااااااااااااك ع القووووة




التوقيع - حلا الدوحه


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم