استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

افتتح محطة بترول جديدة في الخليج الغربي بكلفة 9 ملايين ريال

أكد السيد محمد تركي السبيعي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لقطر للوقود أن شركة وقود حققت أداء جيدا في جميع مشروعاتها وأنشطتها المالية والتشغيلية في عام 2010 وقال السبيعي للصحفيين أمس على هامش افتتاح محطة الخليج الغربي: إن الشركة تسعى لتنفيذ العديد من المشروعات في عام 2011 والتوسع في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-12-2010, 09:26 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي افتتح محطة بترول جديدة في الخليج الغربي بكلفة 9 ملايين ريال

أكد السيد محمد تركي السبيعي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لقطر للوقود أن شركة وقود حققت أداء جيدا في جميع مشروعاتها وأنشطتها المالية والتشغيلية في عام 2010 وقال السبيعي للصحفيين أمس على هامش افتتاح محطة الخليج الغربي: إن الشركة تسعى لتنفيذ العديد من المشروعات في عام 2011 والتوسع في شبكة محطات الوقود حيث من المتوقع أن تقوم وقود بإنشاء 12 محطة بترول جديدة خلال العام القادم في مختلف مناطق الدولة وقال: إن محطة البترول الجديدة التي افتتحتها وقود أمس في الخليج الغربي سوف تقدم خدماتها من وقود البنزين لمنطقة الدفنة التي تفتقر لمحطة بترول وهي بمساحة 1500 م إلى جانب سوبر ماركت وخدمات البتوجاز مشيراً إلى أن تكلفة المحطة تبلغ حوالي 9 ملايين ريال وهي بمواصفات عالية جدا لطبيعة المنطقة..

وقال: إن وقود سوف تقوم بإكمال ثلاث محطات أخرى من خطة هذا الحالي واحدة منها سيتم افتتاحها قبل نهاية 2010 والمحطات الأخرى سيتم افتتاحها العام المقبل.. وأوضح أن وقود وقعت عقدا مع وكيل في الإمارات وآخر في العراق إلى جانب عقود أخرى سيجري توقيعها مع بلدان عربية أخرى لتوزيع زيوت وقود.. فيما يتعلق بالتوسع في المنطقة قال: إن شركة وقود قامت بإنشاء شركة "وقود المملكة" في المملكة العربية السعودية وهي شركة تملكها شركة قطر للوقود بالكامل وهي في مرحلة تقييم دراسة الجدوى لتنفيذها، إلى جانب دراسة إنشاء شبكة من المحطات في الجزائر وسوريا.

وأكد أن شركة وقود تخطط لإنشاء مشروع مصنع لخلط الزيوت في قطر وسيتم طرحه في العام القادم.

وقد قامت قطر للوقود أمس بافتتاح محطة جديدة في منطقة الخليج الغربي بالدوحة. وقد تم الافتتاح تحت رعاية السيد محمد تركي السبيعي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لقطر للوقود وبحضور عدد من السادة أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة.

وبهذه المناسبة فقد صرح السيد السبيعي قائلاً: « يسرنا أن نفتتح المحطة الثالثة لهذا العام والتي تم إنشاؤها في منطقة الخليج الغربي، حيث ستقوم بخدمة منطقة الأبراج والتجمعات السكنية المحيطة بها. ورغم أن حجم المحطة صغير إلى حد ما مقارنة بمثيلاتها من المحطات الأخرى التي تقيمها وقود، إلا أنها تقدم لعملائها جميع أنواع المنتجات البترولية باختلاف فئاتها، إضافة إلى متجر «سدرة» الذي يقدم المستلزمات الغذائية الضرورية والتي يحتاجها العملاء بصورة أساسية. وستتوافر في المحطة الجديدة كذلك خدمة توزيع أسطوانات البوتاجاز (شفاف) وغيرها من الخدمات الأخرى المصاحبة «.

والجدير بالذكر أن هناك أربع محطات جديدة قد أوشكت على الانتهاء ويتوقع افتتاحها مع بداية العام القادم 2011 بإذن الله.

وتقدم محطات شركة قطر للوقود حاليا العديد من المشتقات البترولية، فإضافة إلى الديزل هنالك ثلاثة أنواع من الجازولين.. النوع الأول وهو الفضي (90 أوكتين) والنوع الثاني الذهبي (95 أوكتين)، بينما النوع الثالث بلاتيني (97 أوكتين) مما يوفر تنوعاً في الخدمات التي يرغب العميل في الحصول عليها بكل يُسر وسهولة.

وحول الخدمات الأخرى التي تقدمها المحطات الجديدة، قال السيد محمد تركي السبيعي نائب رئيس مجلس إدارة وقود والعضو المنتدب: (إن وقود حرصت على توفير باقة متكاملة من سلسلة (سدرة) الخاصة بوقود والتي تحتوي على معظم المواد التموينية وقسم المعجنات والخبز باختلاف أنواعه، ومقهى لتقديم منتجات الكوستا وركن للدونت، إضافة إلى المكسرات والسندويتشات والمرطبات الباردة، والصحف اليومية والمجلات.

لقد حرصنا على توفير خدمة الصراف الآلي كما هي الحال في بقية محطات وقود الأخرى والتي تقدم الخدمات المصرفية للعملاء وعلى مدار الساعة، كما أنها تقدم الخدمات المختلفة للقاطنين في تلك المنطقة.

كما أن منتجات البيتومين عالية التقنية التي تقدمها "وقود" تهدف إلى رفع كفاءة الطرق في دولة قطر وتعمل على تحسين نوعيتها وزيادة عمرها وتقليل تكلفة صيانتها وتجعلها تتحمل الأوزان الثقيلة فالتقنية الجديدة التي تقدمها وقود تعد من أفضل التقنيات في المحافظة على الطرق وسلامتها وتمنعها من التشقق كما أن البيتومين المحسّن بالبوليمر الذي تقدمه الشركة يتميز بمواصفات عالمية وله جودة عالية وهو منتج تستخدمه كل الدول الأوروبية وأستراليا. وتقوم وقود بتقديم تلك الخدمات في إطار سعي الدولة لتطوير البنية التحتية وفي تنسيق كامل مع هيئة الأشغال العامة والهيئة العامة القطرية للمواصفات والمقاييس وذلك من أجل تطوير الطرق وإعطائها عمرا أطول وتحملا أكبر لأوزان الشاحنات الضخمة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة وقود تسعى لإقامة حوالي 100 محطة لتوزيع البترول في الدوحة ومختلف مناطق الدولة خلال الخمس سنوات القادمة بواقع 10 محطات كل عام وفي نظر الخبراء فإن شركة وقود تتمتع بوضع مالي جيد ساعدها في إنجاز العديد من المشروعات دون توقف، فالشركة مصممة على تحقيق أهدافها ومشروعاتها واستثماراتها وتقديم خدمات ومنتجات مميزة لعملائها في قطر والمنطقة.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 07-12-2010, 06:49 PM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افتتح محطة بترول جديدة في الخليج الغربي بكلفة 9 ملايين ر

مشكووووووور على الخبر عسااااااااااااك على القوة




التوقيع - حلا الدوحه


 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: افتتح محطة بترول جديدة في الخليج الغربي بكلفة 9 ملايين ريال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Big sale خصم 25% للملابس الأمريكية و خصم 50% للي تاخذ 10 قطع ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 59 10-10-2010 01:22 AM
مسلسلات كرتونيه الدي في دي الواحد 5 رال baracoda سوق المنتجات الاخرى 1 08-10-2010 11:40 PM
اسعار بضاعتي الرومنسيه .. اهلا بكم rose2000 سوق المنتجات المضيئه 13 30-06-2010 11:20 AM
باقي القليل: sale للملابس الأمريكية و التسليــــــــــم فوري ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 33 06-06-2010 11:29 AM
كريمات مضمونه تهم المراه وجمالها نور المحيط سوق العنايه بالجسم 4 01-05-2010 11:13 AM


الساعة الآن 07:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم