استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

انتر ميلان في اختبار للثقة بمونديال الأندية

قبل عدة شهور ، بهر انتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الجميع وتوج بثلاثيته التاريخية عندما أحرز لقبي دوري وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا. وعلى الرغم من البداية القوية للفريق في الموسم الحالي 2010/2011 وإحراز لقب كأس السوبر الإيطالي ، كان سقوط الفريق أمام أتلتيكو مدريد الأسباني في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-12-2010, 10:45 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي انتر ميلان في اختبار للثقة بمونديال الأندية

قبل عدة شهور ، بهر انتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الجميع وتوج بثلاثيته التاريخية عندما أحرز لقبي دوري وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من البداية القوية للفريق في الموسم الحالي 2010/2011 وإحراز لقب كأس السوبر الإيطالي ، كان سقوط الفريق أمام أتلتيكو مدريد الأسباني في مباراة كأس السوبر الأوروبي بمثابة خطوة البداية على طريق الانهيار الذي يعيشه انتر في الموسم الحالي.

ولم يقدم انتر في الموسم الحالي بقيادة مديره الفني الجديد الأسباني رافاييل بينيتيز ما يستحق الذكر إلا فيما يتعلق بالفشل والإخفاق حيث بدا الفريق بعيدا تماما عن مستواه العالي ونتائجه الرائعة التي حققها بقيادة مورينيو في الموسم الماضي قبل أن يرحل مورينيو عن تدريب الفريق إلى ريال مدريد الأسباني.

وبعد أن كان بطل أوروبا مرشحا بقوة دائما للمنافسة على اللقب العالمي ، بات انتر مرشحا للخروج صفر اليدين من بطولة كأس العالم السابعة للأندية التي تستضيفها أبو ظبي من الثامن إلى 18 كانون أول/ديسمبر الحالي.

ولا يختلف اثنان على أن صفوف انتر لم تشهد تغييرات جذرية عما كان عليه الفريق في الموسم الماضي حيث كان المهاجم الشاب ماريو بالوتيللي هو أبرز الراحلين عن صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الماضي وذلك لانتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

ولكن جميع المؤشرات تؤكد أن الفريق يعاني من أزمة فنية بسبب تغيير مديره الفني كما يعاني من أزمة ثقة بالنفس.

وإذا كان من الصعب على الفريق التخلص سريعا من أزمته الفنية فإنه قد ينجح في التخلص من أزمة الثقة إذا استعاد بعض توازنه في بطولة العالم للأندية بأبو ظبي.

ولذلك تنطوي بطولة كأس العالم للأندية في أبو ظبي خلال الأيام القليلة المقبلة على الكثير من الأمور بالنسبة للفريق الإيطالي الذي يمر بمنعطف خطير في الدوري الإيطالي وبات مهددا بالفشل في الدفاع عن اللقب المحلي الذي احتكره في المواسم الخمسة الماضية.

ويأتي في مقدمة أهداف انتر في مونديال الأندية الفوز بلقب البطولة وكذلك الحفاظ على اللقب العالمي أوروبيا واستعادة التوازن والثقة والرد على المشككين.

ويأمل الفريق في التتويج باللقب ليكون الخامس له في عام 2010 بعد ثلاثيته التاريخية في الموسم الماضي ولقب كأس السوبر الإيطالي هذا الموسم.

ويعول انتر ومديره الفني بينيتيز كثيرا في تحقيق ذلك على خط هجوم الفريق والذي يعتبر أقوى خطوطه وذلك بقيادة المهاجم الكاميروني صامويل إيتو.

كما يتألق في صفوف الفريق حاليا كل من حارس المرمى البرازيلي جوليو سيزار ومواطنيه لوسيو ومايكون والأرجنتيني خافيير زانيتي والهولندي ويسلي شنايدر والأرجنتيني الآخر دييجو ميليتو.

ويضاعف من شعور الفريق بأهمية الفوز باللقب العالمي أن جاره ومنافسه اللدود ميلان سبق له الفوز باللقب العالمي في عام 2007 .





  رقم المشاركة : 2  
قديم 07-12-2010, 07:04 PM
الصورة الرمزية حلا الدوحه
عضو VIP
حلا الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: انتر ميلان في اختبار للثقة بمونديال الأندية

مشكوووووووور اخوووووووووووووي




التوقيع - حلا الدوحه


 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم