استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

المناهج الدراسيه - الخنزير مثالا

قيل كانت المدارس تربيه وتعليم الحين هدم ف الاخلاق والفكر وهذا كله ارضاء للغرب...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-2010, 12:47 AM
عضو جديد
7شموع غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المناهج الدراسيه - الخنزير مثالا

قيل كانت المدارس تربيه وتعليم
الحين هدم ف الاخلاق والفكر وهذا كله ارضاء للغرب

قديم 13-12-2010, 12:54 AM
موقوف
essamchat غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حسبي اللة ونعم الوكيل

قديم 13-12-2010, 01:52 AM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يصبحكم / يمسيكم بالخير

:

الله يعطيك العافيه اخوي الكامبو الصراحه تسلم على المواضيع اللي تطرحها على المنتدى مواضيع في غاية الاهميه صراحه وان شاء الله الكل يستفيد منها .

هذا الموضوع دليل كبير على ان العالم فاهمه موضوع الانفتاح غلط بهالتعليم . للاسف جاتنا طريقة تعليم خاطئه عسى الله يجيرنا .
والله كان تعليمنا زين و يحتاج بعض التعديل من الوزاره ايام ماكان في وزاره حطو لنا مدارس مستقله و كل واحد يألف لنا من كيفه احنا شيخصنا بالخنازير و ملمسهم شلون يكون شنو هالتعليم بس امنيتي اعرف ايش الفايده منه .
وغير هذا انا عندي عيال اخوي يدرسون شي في تمهيدي و شي في ابتدائي و بنت اختي عمرها 10 سنين يدرسونهم ويأسسونهم على الانقليزي اكثر من العربي علموهم لغات مب بس انقليزي بس خلو اساسنا العربي هذي بنت اختي وصلت 10 سنين اذا تبون اي شي منها بالانقليزي اتهله لكم هل بس بالعربي اتوهق ماتعرف تقرى عدل اتهجى الحروف تهجي و في الكتابه الخط الله بالخير . في بعض الاوقات وهي اتسولف معاي ماخذ الا اقلبة انقليزي اتقولي ماعرف هذا شيسمونه بالعربي والله حرام .
احنا ماعندنا خلاف ان احنا انتطور و يتحسن مستوى التعليم عندنا احنا انتمنى هالشي بس بالطريقه الصحيحه و بدينا اول شي ولغتنا ويكون بتركيز شديد على الدين مب مثل ماقالت الاخت ( حتى قصة سيدنا عيسى عليه السلام معلمينها عيالي ومحفظينهم الأغنيه حقت المسيح ) و في النهايه ( بس الحمدلله انا و ابوهم دايما نقول لهم الصج وعلمناهم القصة اللي كلنا نعرفها ) مسكينه ام العيال و ابوهم يرجعون يدرسونهم عيل ايش فايدة التدريس و المناهج الله العالم في المدرسه دروس و مناهج و في البيت دروس متناقضه مع اللي في المدرسه الله يعين مخوخ اليهال اشبتلحق عليه . و انا ما اقول ان المدارس مايدرسون الدين ولا العربيه يدرسون بس اطلب التشديد عليهم و يخلون المناهج اللي مالها داعي . و على فكره عشان محد يقول ان المدرسه اللي فيها عيالنا ضعيفه و تدريسها يكون تعبان هي مدرسه معروفه جداً والناس ذبحه و وسايط عليها عند التسجيل ويتعنون لها ولو اني متذكر اسمها كنت حطيته . اتمنى ان يكون في رقابه مشدده على المناهج من التمهيدي الى الجامعه .

مانقول الا الله المستعان بس .
اسمحو لي على الاطاله بس هذا الموضوع يجيب لي الاعصاب .
و انا آسف اذا في اي غلط بدر مني .
و ارجع مره ثانيه و اشكر اخوي الكامبو على طرحه لهذي المواضيع و عسى الله يوفقك ياخوي

التعديل الأخير تم بواسطة Bn-A7med ; 13-12-2010 الساعة 01:54 AM.
قديم 13-12-2010, 02:03 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!

أخوي Bn-A7med

بالنسبه لعيالي مايدرسون في فالدوحه ... إحنا حاليا في بريطانيا وعيالي يدرسون هني والأمثله اللي حطيتها عن المدارس البريطانيه والحمدلله عيالي بإذن الله إذا رجعنا الدوحه ماراح أدرسهم في المدارس المستقله

والله يعينا كأمهات وآبـــاء

والله يرحمنا برحمته

التوقيع - ضحاوي

قديم 13-12-2010, 04:01 AM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

العذر و السموحه على الغلطه اللي صارت
و الله يعطيكم الصحه و العافيه ويقويكم ان شاء الله
و الله يحفظكم ان شاء الله و تردون بالسلامه

التعديل الأخير تم بواسطة Bn-A7med ; 13-12-2010 الساعة 04:03 AM.
قديم 13-12-2010, 06:58 AM
عضو نشط
علي11 غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

لا حول ولا قوه إلا بالله..

قديم 13-12-2010, 08:01 AM
عضو نشط
haaaaa999 غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيـــــل

قديم 13-12-2010, 08:04 AM
عضو نشط
haaaaa999 غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

والله يرحمنا برحمته

قديم 13-12-2010, 02:09 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bn-a7med
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يصبحكم / يمسيكم بالخير

:

الله يعطيك العافيه اخوي الكامبو الصراحه تسلم على المواضيع اللي تطرحها على المنتدى مواضيع في غاية الاهميه صراحه وان شاء الله الكل يستفيد منها .

هذا الموضوع دليل كبير على ان العالم فاهمه موضوع الانفتاح غلط بهالتعليم . للاسف جاتنا طريقة تعليم خاطئه عسى الله يجيرنا .
والله كان تعليمنا زين و يحتاج بعض التعديل من الوزاره ايام ماكان في وزاره حطو لنا مدارس مستقله و كل واحد يألف لنا من كيفه احنا شيخصنا بالخنازير و ملمسهم شلون يكون شنو هالتعليم بس امنيتي اعرف ايش الفايده منه .
وغير هذا انا عندي عيال اخوي يدرسون شي في تمهيدي و شي في ابتدائي و بنت اختي عمرها 10 سنين يدرسونهم ويأسسونهم على الانقليزي اكثر من العربي علموهم لغات مب بس انقليزي بس خلو اساسنا العربي هذي بنت اختي وصلت 10 سنين اذا تبون اي شي منها بالانقليزي اتهله لكم هل بس بالعربي اتوهق ماتعرف تقرى عدل اتهجى الحروف تهجي و في الكتابه الخط الله بالخير . في بعض الاوقات وهي اتسولف معاي ماخذ الا اقلبة انقليزي اتقولي ماعرف هذا شيسمونه بالعربي والله حرام .
احنا ماعندنا خلاف ان احنا انتطور و يتحسن مستوى التعليم عندنا احنا انتمنى هالشي بس بالطريقه الصحيحه و بدينا اول شي ولغتنا ويكون بتركيز شديد على الدين مب مثل ماقالت الاخت ( حتى قصة سيدنا عيسى عليه السلام معلمينها عيالي ومحفظينهم الأغنيه حقت المسيح ) و في النهايه ( بس الحمدلله انا و ابوهم دايما نقول لهم الصج وعلمناهم القصة اللي كلنا نعرفها ) مسكينه ام العيال و ابوهم يرجعون يدرسونهم عيل ايش فايدة التدريس و المناهج الله العالم في المدرسه دروس و مناهج و في البيت دروس متناقضه مع اللي في المدرسه الله يعين مخوخ اليهال اشبتلحق عليه . و انا ما اقول ان المدارس مايدرسون الدين ولا العربيه يدرسون بس اطلب التشديد عليهم و يخلون المناهج اللي مالها داعي . و على فكره عشان محد يقول ان المدرسه اللي فيها عيالنا ضعيفه و تدريسها يكون تعبان هي مدرسه معروفه جداً والناس ذبحه و وسايط عليها عند التسجيل ويتعنون لها ولو اني متذكر اسمها كنت حطيته . اتمنى ان يكون في رقابه مشدده على المناهج من التمهيدي الى الجامعه .

مانقول الا الله المستعان بس .
اسمحو لي على الاطاله بس هذا الموضوع يجيب لي الاعصاب .
و انا آسف اذا في اي غلط بدر مني .
و ارجع مره ثانيه و اشكر اخوي الكامبو على طرحه لهذي المواضيع و عسى الله يوفقك ياخوي

عداك العيب اخوي بن حمد

الموضوع منكم ولكم

يعطيك العافيه و تعليق في محله

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 13-12-2010, 02:10 PM
الصورة الرمزية حصابية
عضو جديد
حصابية غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اللام عليكم ورحمة الله انا كنت مدرسه في وزارة التربيه والتعليم السابقه وخرجنا اجيالنا بما يرضي الله

لكن لو طرحك لهذا الموضوع سيقدم لنا شيئا انا مستعدهللرد والتعقيب ..........لكن كل اكلام مامنه فايده ....

ولا حياة لمن تنادي...... احتلنا الغرب في المناهج والتي تعتبر اقوى وسائل الاحتلال

والا فكيف سيتم تغيير التفكير في هذه الاشياء التي سبق لك طرحها وانها شي عادي ولازم عيالنا يتعلمونه.......ز

قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم(.......لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه ......الحديث) وهذا هو الجحر

حسبي الله ونعم الوكيل ......الهم احفظ ذريتنا واحفادنا

ودمتم