استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

روما يحسم تأهله إلى ثمن النهائي

تمكن فريق روما الإيطالي من حسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب تعادله خارج ملعبه مع كلوج الروماني بهدف لكل منهما وخسارة بازل السويسري أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف دون رد في إطار مباريات المجموعة الخامسة. وضمن المجموعة السادسة واصل مرسيليا ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 09-12-2010, 08:19 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي روما يحسم تأهله إلى ثمن النهائي

تمكن فريق روما الإيطالي من حسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب تعادله خارج ملعبه مع كلوج الروماني بهدف لكل منهما وخسارة بازل السويسري أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف دون رد في إطار مباريات المجموعة الخامسة.

وضمن المجموعة السادسة واصل مرسيليا الفرنسي انتصاراته وحقق الفوز الرابع على التوالي بتغلبه على ضيفه تشلسي الإنكليزي بهدف دون رد، فيما حقق سبارتاك الروسي فوزاً معنوياً خارج ملعبه على زيلينا السلوفاكي بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات.

المجموعة الخامسة



ففي المجموعة الخامسة تمكن روما من اللحاق بركب الفرق المتأهلة إلى ثمن النهائي عقب تعادله خارج ملعبه مع كلوج الروماني بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب الدكتور كونستانتين رادوليسكوفي مدينة كلوج.

وافتتح ماركو بوريللو التسجيل لروما في الدقيقة 21، وتمكن المهاجم الإيفواري لاسينا تراوري من إدراك التعادل لأصحاب الأرض قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وفي إطار المجموعة ذاتها استعاد بايرن ميونيخ توازنه سريعاً عقب خسارته خارج ملعبه أمام روما (3-2)، وحقق فوزاً عريضاً على ضيفه بازل بثلاثة أهداف دون رد .



وافتتح التسجيل لأصحاب الأرض الفرنسي الدولي فرانك ريبيري في الدقيقة 35 وأضاف الأوكراني أناتولي تيموتشوك الهدف الثاني في الدقيقة 37، قبل أن يعود ريبيري ويحرز الهدف الثاني له والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 من زمن اللقاء.

بذلك حافظ بايرن ميونيخ على صدارته للمجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة وجاء مرسيليا في المركز الثاني برصيد 12، في حين احتل بازل السويسري المركز الثالث برصيد ست نقاط فتأهل بالتالي إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

المجموعة السادسة



وضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة واصل تشلسي الإنكليزي عروضه المتواضعة في الفترة الأخيرة وخسر خارج ملعبه أمام مرسيليا الفرنسي بهدف دون رد أحرزه المهاجم البرازيلي برانداو في الدقيقة 81.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة ذاتها فاز سبارتاك موسكو الروسي خارج ملعبه على زيلينا السلوفاكي بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء توقف أكثر من مرة بسبب إلقاء مشجعي سبارتاك للألعاب النارية على أرض الملعب.



وافتتح التسجيل فريق زيلينا عن طريق لاعبه توماس مايتان في الدقيقة 48 وتمكن أليكس رافايل من إحراز التعادل للفريق الروسي في الدقيقة 54، ثم جاء لاعب الوسط البرازيلي إيبسون ووضع سبارتاك في المقدمة بعد إحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 61.

ورغم خسارته حافظ تشلسي على صدارة فرق المجموعة برصيد 15 نقطة متقدماً بفارق ثلاث نقاط على مارسيليا صاحب المركز الثاني بينما ارتفع رصيد سبارتاك إلى تسع نقاط وكان قد أمّن تأهله إلى مسابقة الدوري الأوروبي منذ المرحلة الماضية من مباريات المجموعة.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 09-12-2010, 08:20 AM
الصورة الرمزية بـــــوعوف
عضو VIP
بـــــوعوف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روما يحسم تأهله إلى ثمن النهائي

مشكووووووووووور اخوووي على الخبر




التوقيع - بـــــوعوف
اللهم اغفر ذنوبي و خطاياي كلها , اللهم أنعشني و أجبرني و أهدني لصالح الأعمال و الأخلاق فانه لا يهدى لصالحها ولا يصرف سيئها الا أنت " "اللهم اجعل القرآن الكريم حجة لنا لا علينا .. اللهم اجعل القرآن لنا في الدنيا قرين.. وفى القبر مؤنسا .. وعلى الصراط نورا.. وفى القيامة شفيعا.. والى الجنة رفيقا.. ومن النار سترا و حجابا.. و الى الخيرات كلها دليلا و اماما بفضلك وجودك وكرمك يا أكرم الأكرمين "

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم