استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

مواشي: ندعم عملية التقطير والنسبة تجاوزت 28 %

دشنت شركة «مواشي» موقعها الالكتروني بثوبه الجديد خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الشركة حضره سعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني رئيس مجلس الادارة واحمد ناصر الكعبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب. في بداية المؤتمر حرص سعادة الشيخ نايف والسيد احمد الكعبي على تقديم التهنئة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 12-12-2010, 08:50 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مواشي: ندعم عملية التقطير والنسبة تجاوزت 28 %

دشنت شركة «مواشي» موقعها الالكتروني بثوبه الجديد خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الشركة حضره سعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني رئيس مجلس الادارة واحمد ناصر الكعبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.

في بداية المؤتمر حرص سعادة الشيخ نايف والسيد احمد الكعبي على تقديم التهنئة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير البلاد المفدى وحكومته الرشيدة وفارس العرب الشيخ محمد بن حمد على تحقيق الإنجاز العالمي في استضافة كأس العالم 2022 بالدوحة واعتبرا انه شرف نفتخر به ووسام على صدور العرب جميعا.

وكشف الشيخ نايف خلال المؤتمر الصحفي ان شركة مواشي تضع خططها المستقبلية بناء على المتغيرات بالاسواق مشددا على انها تستطيع تلبية احتياجات السوق من كافة اللحوم ومنتجاتها وان الشركة أكملت استعدادها لتوفير كافة احتياجات اللحوم بأنواعها المختلفة للدورة الآسيوية التي تقام بالدوحة خلال الشهر القادم وبين ان «مواشي» تسعى الى تنويع مصادر الاستيراد وتوفير جميع الانواع وتحسين الخدمات ومنافسة الاسعار بالاسواق خلال الفترة القادمة.

وكشف رئيس مجلس الادارة عن توجه الشركة نحو استيراد الابل المبردة والحية من استراليا والسودان ونوه بالتفاوض مع شركة استرالية لترويض الابل ونقلها الى البر حيث تعيش الابل في استراليا غير مروضة بالصحراء.

وعزا الشيخ نايف توجه الشركة الى استيراد الابل الى الاستهلاك المتزايد وحاجة السوق من لحوم الابل، مشيرا الى انه بناء على دراسة فانه يتم ذبح حوالي 600 رأس من الابل بمقاصب الشركة شهريا لتفضيل المستهلكين لحوم الابل بالمناسبات والاعراس.

كما كشف ان نسبة استهلاك السوق المحلي من اللحوم الاستراليه تقدر بـ 75600 طن تقريبا سنوياً بينما تبلغ نسبة استهلاك الانواع المختلفة حوالي20 الف طن سنوياً هذا بالنسبة لمبيعات شركة مواشي.

وعدد الشيخ نايف بن عيد آل ثاني مزايا إطلاق موقع الشركة الالكتروني الجديد قائلا انه «تم تصميم الموقع من خلال استخدام أحدث برامج التصميم العالمية وذلك نراه من خلال التصميم والخدمات المقدمة على الموقع والتي تضمنت نبذة عن نشأة الشركة وأهداف ورؤية الشركة المستقبلية اضافة الى نبذة عن مجلس الإدارة وأعضائه».

وتابع الشيخ نايف:«كما يتضمن الموقع شرحا للخدمات ومنتجات ومكانة الشركة داخل السوق المحلي والعالمي بالإضافة إلى صور الاسعار والمنتجات». واشار رئيس مجلس الادارة الى انه بإمكان الزائر من خلال الموقع الاطلاع على آخر استثمار للشركة كالمناقصات والمزايدات اضافة الى موقف الشركة المالي والتقارير التي تصدر بشكل دوري فضلا عن موقفها داخل البورصة، كما يتضمن الموقع أخبار الشركة وما يكتب عنها داخل الصحف.

وأضاف أن الشركة تقدم مجموعة خدمات داخل الموقع ومنها خدمات التوظيف حيث يمكن لطالب الوظيفة أن يتقدم لطب الوظيفة من خلال الموقع وأيضا متابعة إذا كان هناك وظائف شاغرة في الوقت الحالي.

واشار الى ان شركة «مواشي» تدعم رؤية قطر في عملية «التقطير» من خلال تعيين الكوادر والشباب الخريجين القطريين حيث تجاوزت نسبة التقطير داخل الشركه 28%.

اضافة الى ان خدمة طلب الذبائح والمنتجات من ضمن الخدمات التي تقدم عن طريق الموقع الالكتروني فضلا عن متابعة أسعار المنتجات وذلك من خلال التسجيل في الخدمة عن طريق الموقع ثم تحديد المنتجات والذبائح المطلوبة على ان يتم إيصالها إلى العميل.

وقال: تعد هذه الخدمة الأولى من نوعها داخل قطر وذلك إيمانا منا بتقديم أفضل الخدمات للعملاء وشدد رئيس مجلس الادارة على حرص الشركة على امكانية التواصل عن طريق الموقع في حالة وجود اى استفسارات أو شكاوى.

وقال الشيخ نايف ان سياسة الشركة واحدة ولا استغلال للمواسم ومواشي تهدف الى استقرار السوق وتوازن الاسعار ومنع جشع التجار، كاشفا عن دراسات متوالية للسوق لتلبية الاحتياجات الفورية في المواسم وغيرها.

ونوه سعادته بتوجه الشركة لزيادة الملاحم في الشوارع التجارية اضافة الى التعاون مع الميرة بالملاحم الجديدة.

من جانبه عبر احمد الكعبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب عن سعادته باطلاق موقع الشركة المطور في ثوبه الجديد مشيرا الى ان مواشي لديها رؤية مستقبلية طموحة في تلبية احتياجات السوق وتوازن الاسعار والسعي لرضا المستهلكين والمساهمين.

وقال: تهدف مواشي الى تغيير ثقافة الاستهلاك حيث تسعى الى استيراد اصناف جديدة تحت الدراسة لبحث الشروط الصحية وطريقة الشحن. مشيرا الى ان موازنة 2011 تتضمن جميع الخطط المنتهجة خلال العام ذاته.

كما لفت الى انه بمناسبة العيد الوطني فان «مواشي» أرادت المساهمة في هذا اليوم العظيم عن طريق خفض سعر الخروف الجورجي الى 850 ريالا والذبح مجانا.

وقال ان اطلاق الموقع في اطار تطوير اعمال الشركة يهدف الى تقديم خدمات مميزة وميسرة وسهلة للمستهلكين بأقل التكلفة فضلا عن كونه يتضمن خدمات تطلق لاول مرة في قطر من خلال منتجات وذبائح توضع لاول مرة بخدمة التوصيل للمنازل من خلال اسطول مجهز ومخصص للخدمة ذاتها حيث تعد هذه الخدمة المجانية متاحة للشركات والاشخاص، مشيرا الى ان خدمات البيع تبدأ من السابعة صباحا حتى الثالثة بعد الظهر فضلا عن اتاحة الموقع للطلبات على مدار اليوم وان آلية الدفع عند توصيل المنتج.

وقال الكعبي ان مواشي نجحت خلال الفترة الماضية خاصة مع زيادة الطلبات والاقبال على منتجات الشركة في عيد الاضحى نجحت في تلبية احتياجات السوق من خلال تنوع مصادر الاستير خاصة الخراف الجورجية التي لعبت دورا كبيرا في كبح جماح ارتفاع الاسعار رغم منع استيراد السوري الخارج عن ارادة الشركة بسبب منع التصدير بموسم المواليد بسوريا بيد ان النوع الجورجي يعد من فصيلة «العواس» السورية لقي اقبالا كبيرا من الجمهور وخفض الاسعار بالاسواق ما اتاح الفرصة امام المستهلكين الى تعدد الاختيارات من النوعيات المختلفة للشركة.

بالاضافة الى ذلك تم ربط الموقع الجديد بالمواقع العالمية المشهورة مثل موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بالاضافة الى قناة لعرض أحداث وفعاليات الشركة عن طريق موقع يوتيوب.

وكشف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب عن سعي «مواشي» خلال الفترة القادمة الى استيراد اصناف جديدة معتبرا ان الخروف الجورجي كان بمثابة الخطوة الأولى للشركة وان كميات كبيرة من «الجورجي» متوافرة بالشركة حاليا ونوه بأن مواشي تهدف خلال الفترة القادمة الى ان تكون لاعبا رئيسيا على مستوى السوق الاقليمي من اللحوم حيث تسعى للتصدير لدول الجوار، كاشفا في السياق ذاته عن عروض من السعودية ولبنان للشركة لتصدير الخروف الجورجي وغيره من منتجات مواشي، مشددا على ان الفترة القادمة ستشهد تفعيل قسم التجارة الخارجية وذلك بعد اكتفاء السوق المحلي.

ونوه بأن العام القادم سيشهد مخزونا كبيرا للخروف السوري حتى نغطي احتياجات السوق خلال العام كاملا.

وبسؤاله عن المقاصب الجديدة كشف الكعبي انه تم فتح مظاريف مناقصات المقاصب الفنية منها والمالية وان مواشي بصدد ترسيتها على الشركات قبل نهاية العام.

من جهتها اعربت الشيخة مريم بنت جاسم آل ثاني – مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية عن سعادتها بتدشين الموقع المطور الجديد، وقالت: ان قسم تقنية ونظم المعلومات في أي بناء اقتصادي أو نشاط تجاري لبنة من اللبنات الأساسية في تطوره وزيادة فعاليته، وبرهنت السياسات الإدارية أن اتباع استراتيجية موحدة في مجال تقنيات المعلومات له كبير الأثر في تقليل تكاليف الإجراءات الإدارية، وتحقيق التكامل المطلوب بين الأقسام المختلفة.

واضافت الشيخة مريم ان التطوير متطلب رئيسى لتحسين الأداء ودعم اتخاذ القرار بسرعة ودقة، واستثمار أفضل للموارد المتاحة وهذا ما يتم العمل عليه من خلال تطوير الموقع الإلكتروني للشركة حيث تم تدشين الموقع الإلكتروني لشركة مواشي في ثوبه الجديد بواسطة أحدث برامج التصاميم العالمية ويقدم الموقع عدة خدمات وأهمها خدمة توصيل الذبائح والمنتجات للمنازل وأيضاً خدمات التوظيف وتقطير الوظائف اضافة الى تطوير البنية التحتية لقسم نظم المعلومات والاتصالات.

ولفتت مديرة إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية الى انه يتم حالياً تطوير البنية التحتية بالكامل لنظم معلومات واتصالات شركة مواشي نظراً لانه مر على تأسيس الشركة أكثر من 5 سنوات ولم يتم خلالها تحديث أو تطوير البنية التحتية لنظم المعلومات حيث أننا بدأنا المرحلة الأولى في التطوير بناءً على خطة استراتيجية تم وضعها على أسس وقواعد علمية سليمة.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 12-12-2010, 10:23 AM
الصورة الرمزية الأبجر
عضو نشط
الأبجر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مواشي: ندعم عملية التقطير والنسبة تجاوزت 28 %

يعطيك العافيه اخوي





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مواشي: ندعم عملية التقطير والنسبة تجاوزت 28 %
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتدى التقطير وخفايا الارقام combo المنتدى العام 13 07-06-2010 06:50 PM


الساعة الآن 03:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم