استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

افتتاح قرية إزدان 7 بالوكرة وطرحها بأسعار تنافسية

افتتحت شركة إزدان العقارية (قرية إزدان7) وسط حضور جماهيري كبير من كافة شرائح المجتمع خاصة من الشرائح المتوسطة التي تتهافت على مساكن شركة إزدان بما توفره من خدمات متقدمة ومتكاملة بأسعار تنافسية للغاية. جاء ذلك خلال الحفل الضخم الذي أقيم بالقرية بمنطقة الوكرة وشمل احتفالات شعبية ومؤتمر صحفي وجولات داخل ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 14-12-2010, 10:34 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي افتتاح قرية إزدان 7 بالوكرة وطرحها بأسعار تنافسية

افتتحت شركة إزدان العقارية (قرية إزدان7) وسط حضور جماهيري كبير من كافة شرائح المجتمع خاصة من الشرائح المتوسطة التي تتهافت على مساكن شركة إزدان بما توفره من خدمات متقدمة ومتكاملة بأسعار تنافسية للغاية. جاء ذلك خلال الحفل الضخم الذي أقيم بالقرية بمنطقة الوكرة وشمل احتفالات شعبية ومؤتمر صحفي وجولات داخل القرية للتعرف على خدماتها المختلفة ومنشآتها وحجم وعدد الوحدات السكنية التي تتضمنها، وبمشاركة عدد من رجال الأعمال والشخصيات الهامة من المجتمع المحلي لمنطقة الوكرة والوكير وعدد من المهتمين بالشأن العقاري.


عرض جديد

وتقدم إزدان عرضا جديدا لسكان قرية إزدان 7، وهو سنة مدفوعة الإيجار من المستأجر، ونصف سنة “6” أشهر مجاناً. وتقسم كالتالي: “2” شهر مجانا في بداية التعاقد، و “4” أشهر مجانا بعد انتهاء مدة السنة. تحت عنوان “سنة عليك ونص علينا”. وفي كلمته خلال الافتتاح قال ناصر الجابر رئيس الخدمات اللوجستية ومستشار التطوير الإداري: إنها لمناسبة جميلة، نعتبرها من الفأل الحسن أن نلتقي هنا في (قرية إزدان 7) في حفل افتتاحها، ونحن نصطحب الحدثين الوطنيين العظيمين. اليوم الوطني وتنظيم كأس العالم.

وأضاف: إن القطاع الخاص لم يتخل أبداً عن بناء الوطن والمواطن، والمساهمة في ترسيخ معالم النهضة الشاملة، وكان من أهم الفاعلين الاقتصاديين في هذا المجال شركة (إزدان) العقارية، قيمها في ذلك: الإخلاص لله ثم للوطن والمهنية والدقة والتطلع الدائم نحو التألق والتميز، فكان من نتائج هذه القيم وثمراتها أن أصبحت (إزدان) من الشركات الوطنية الكبرى ذات الحضور القوي في مجال التطوير العقاري، كما أضحى اسم (إزدان) راسخا في عالم الأعمال والاستثمار.

واليوم أمامنا مجموعة من المؤشرات التي تدل على هذا التقدم والتطور ومن هذه المؤشرات: (قرية إزدان 7) والتي تقع في منطقة الوكير.وأكد أن القرية تعتبر من أحدث مشاريع (إزدان) العقارية وتكمل سلسلة القرى السكنية المفروشة والمجهزة بأحدث وسائل الراحة، وتشمل فيلات، وشققا سكنية تتنوع بحسب الأحجام والسعة، بالإضافة إلى اشتمال القرية على جميع المرافق الحيوية من مسجد وسوبرماركت وملاعب أطفال ونادي رياضي مجهز بجميع احتياجاته ومسبح، هذا بالإضافة إلى التسهيلات التي نقدمها لعملائنا الكرام، وأهمها مفاجأتنا لعملائنا الكرام أنه وبمجرد توقيعه عقد الإيجار يصبح معفيا من ستة أشهر إيجار.

وأضاف.. نعاهد الله ثم نعاهدكم على الثبات على قيمنا التي سبق ذكرها، وسنستمر بنفس الروح الباذلة، ونفس الهمة العالية، ونفس المهنية المتخصصة، لنبني جميعا قطر المستقبل، ولنحقق جميعا رؤية قيادتنا الرشيدة في الرفع من المستوى الحضاري العام للوطن والمواطن.

من جانبه أعرب سعيد علي الشاوي المري، عضو المجلس البلدي- مسيعيد، عن سعادته بافتتاح مجمع إزدان السكني الجديد(قرية إزدان 7)، والتي تعد مدينة سكنية متكاملة توفر بيئة سكنية لمختلف شرائح المجتمع، كما أن افتتاح المجمع يتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني، والذي يتميز هذا العام بأنه يأتي وسط إنجازات ضخمة على جميع الأصعدة، ومنها الفوز التاريخي باستضافة كأس العالم 2020. كما هنأ شركة إزدان العقارية بمناسبة اليوبيل الذهبي لها ومرور 5 عقود لها في مجال التشييد والبناء حتى أصبحت كبرى الشركات التي تساهم في النهضة العمرانية التي تشهدها الدوحة حالياً.

وقال:” إننا نعول عليها مهاما جسيمة في تنفيذ متطلبات استضافة كأس العالم 2022”. كما شكر الشركة على مساهمتها في تطوير منطقة المشاف من عمليات الإنارة والتشجير التي قامت بها، مضيفاً:” لا يغمرني شك في أن سكان المجمع السكني الجديد سيكونون أكثر حرصاً على مراعاة العادات والتقاليد والأعراف التي تتميز بها المنطقة، وأنا على استعداد تام للاستماع منهم إلى أي شكوى أو مقترحات والعمل على تذليلها.

وقالت الشركة في بيان صحفي: تتنوع المساكن التي توفرها قرية إزدان 7 من حيث المساحة والكماليات حيث تتوافر الشقق الصغيرة والتي تسمح للعائلات الصغيرة من الاستئجار والعيش في مستوى ملائم بأسعار مغرية للغاية وتشمل هذه الشقق (غرفة + صالة + مطبخ +حمام) كما تشمل الشقق ذات الأحجام الأكبر للعائلات الأكبر حجما والتي تتنوع ما بين (غرفتين أو ثلاث غرف +صالة + حمامين + مطبخ) ولا تكتفي إزدان عند هذا الحد بل تمتد خدمات إزدان إلى توفير الأثاث داخل جميع الوحدات السكنية.

وأكد المهندس هشام السحتري الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة إزدان العقارية على افتتاح قرية 7 قائلا: ” تقوم شركة إزدان بإنشاء سلسلة من القرى السكنية بمنطقة الوكرة التي شملت افتتاحها عددا من القرى السكنية وصل عددها تقريبا ست قرى في حين لدينا عدد آخر من القرى سيتم افتتاحه بشكل متسلسل وحين الانتهاء من تجهيزها عبر توفير كافة احتياجات ساكنيها خاصة من صالات رياضية تشمل أجهزة ونادي اجتماعي ومسجد وغيرها من الاحتياجات “.

وأضاف: ” كان هدفنا الأساسي من وراء إنشاء تلك السلسلة من القرى السكنية بمنطقة الوكرة والوكير هو المساعدة في تنمية وتطوير تلك المنطقة والتي من المتوقع أن تسجل كثافة سكانية أكبر خلال السنوات المقبلة، ونحن نعمل بالتعاون والتنسيق الكامل مع المؤسسات المحلية للمدينة والتي لا تدخر جهدا في دعمنا في سبيل إنجاح الخطة التطويرية لمدينة الوكرة والوكير “.. وأكد المهندس السحتري أن إزدان تعمل على توفير آلاف الوحدات السكنية والتي تلبي احتياجات السوق المتزايدة خاصة خلال الفترة المقبلة يما تحتويه من متغيرات، خاصة أن شركة إزدان لديها اليوم ما قد يزيد عن 20 ألف وحدة سكنية ما بين مؤجر بالفعل وما بين وحدات قيد التنفيذ الأمر الذي يجعلنا نشارك بقدر كبير في سد احتياجات السوق من الوحدات السكنية.وأشار العضو المنتدب إلى أن مجموعة قرى إزدان السكنية لا تبعد عن قلب الدوحة سوى ما يزيد عن ربع الساعة بدقائق معدودة وهو الأمر الذي يدعو العديد من المستأجرين إلى الذهاب إلى تلك المنطقة.

وأوضح ناصر الجابر رئيس الخدمات اللوجستية ومستشار التطوير الإداري أن نجاح شركة إزدان العقارية في تنفيذ مثل هذه المشاريع السكنية الكبرى يعكس التطور الكبير الذي تشهده إزدان على مختلف الأصعدة سواء الإدارية أو الفنية أو الإنتاجية وغيرها، مؤكدا أن مشاريع شركة إزدان العقارية انتقلت إلى مستوى أعلى يجعلها من كبرى شركات التطوير العقاري التي تهدف إلى تطوير مساكن ذات جودة عالية بتكلفة أقل وبأسعار في متناول ذوي الدخل المتوسط، مشيرا إلى أنه يعلن اليوم عن انطلاق التأجير في قرية إزدان 7 متوقعا أن يسجل التأجير إقبالا كثيفا من فئات كثيرة من الراغبين في الاستئجار.


أفضل الخدمات العقارية

من جانبه قال محمد علي مدير العقارات بشركة ازدان العقارية: إن حجم الإقبال على وحدات شركة إزدان يزداد يوما تلو الآخر بفعل الخدمات التي توفرها الشركة الأمر الذي يجعلنا دائما نفخر بكوننا نقدم أفضل الخدمات العقارية بأقل الأسعار المتوفرة في السوق مضيفا: ” كما نعمل من خلال مركز بيع متميز يعمل على الاستجابة الفورية لجميع الطلبات الخاصة بالمستأجرين سواء من حيث الخدمات والصيانة وغيرها، بل والتدخل لراحة المستأجرين في حال تعرضهم لأي مضايقات لتخطي مراحل الروتين والإجراءات “.

وأكد على أن شركة إزدان تعمل بالتواصل الدائم مع ساكني عقاراتها ووحداتها السكنية من خلال التعرف على مشاكلهم واقتراحاتهم والعمل على التجاوب معها بشكل أكثر فعالية الأمر الذي يدفع العديد من السكان بتوجيه الشركة إلى إدارة الشركة لجهودها في هذا الصدد، حيث يشير أغلب سكان وحدات إزدان إلى راحتهم من حيث الكماليات التي توفرها الشركة وكذلك من حيث الخدمات سواء من حيث الصالات الرياضية أو حمامات السباحة وكذلك النادي الاجتماعي التي يتيح لجميع سكان قرى إزدان الالتقاء في جميع المناسبات بل ومشاركة السكان جميع مناسباتهم وأفراحهم.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 10-02-2011, 11:43 PM
عضو متقدم
جاد للشراء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افتتاح قرية إزدان 7 بالوكرة وطرحها بأسعار تنافسية

يعطيك العافيه ع الطرح~




 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم