استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

دوري الأبطال على الجزيرة الرياضية حتى 2015

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يوم الاثنين عن منحه قنوات الجزيرة الرياضية حقوق بث دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "يوروبا بيغ" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدايةً من عام 2012 وحتى عام 2015. وقال اليويفا في بيان إعلامي: "بعد عملية مزايدة مفتوحة، تم منح القناة الرياضية الرائدة في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 14-12-2010, 11:06 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي دوري الأبطال على الجزيرة الرياضية حتى 2015

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يوم الاثنين عن منحه قنوات الجزيرة الرياضية حقوق بث دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "يوروبا بيغ" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدايةً من عام 2012 وحتى عام 2015.

وقال اليويفا في بيان إعلامي: "بعد عملية مزايدة مفتوحة، تم منح القناة الرياضية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الحقوق الحصرية للبطولتين. لقد أثبتت قناة الجزيرة الرياضية لنا خلال الفترة الماضية تفانيها وإخلاصها سواء من ناحية التغطية أو البرامج".

وحصلت قناة الجزيرة الرياضية بذلك على حقوق البث الحصري لبطولتي دوري أبطال أوروبا ويوروبا ليغ عبر باقة قنواتها التلفزيونية بالإضافة إلى نقل المباريات عبر الإنترنت وأجهزة الهاتف المحمول توافقاً مع أهداف اليويفا.

غي لوران إبستاين مدير تسويق البطولات في اليويفا صرح قائلاً :"يسر اليويفا أن يعلن عن تجديد شراكته مع قناة الجزيرة الرياضية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"

وأضاف إبستاين: "سيضمن ذلك لمشجعي كرة القدم في المنطقة التمتع بأقوى البطولات الأوروبية مع قناة رياضية نجحت دائماً في تقدير أهمية البطولتين من خلال التغطية المكثفة والإنتاج المتميز والاستوديوهات والمرافق المتخصصة، ننظر قدماً لاستمرار شراكتنا الناجحة في الفترة القادمة".

وكانت الجزيرة الرياضية قد حصلت في عام 2008 على حقوق نقل بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة ثلاثة مواسم وحققت نجاحاً هائلاً في أول تغطية لها خلال موسم 2009-2010 عبر نقلها لجميع مباريات الموسم مع استوديوهات تحليلية على أعلى مستوى تضم أبرز المقدمين والمحللين العالميين والمعلقين، بالإضافة إلى شبكة من المراسلين في جميع الملاعب الأوروبية، وعدد كبير من البرامج المتميزة المصاحبة للبطولتين.

كما قدمت الجزيرة الرياضية تغطية مميزة مماثلة لبطولة يوروبا ليغ في موسمها الأول 2009-2010، بالإضافة إلى ذلك تم تغطية البطولتين باللغة الإنكليزية عبر قناة الجزيرة سبورت +3 مع أبرز المقدمين والمحللين الأوروبيين.

والجدير بالذكر، أن قناة الجزيرة الرياضية تمتلك أيضاً الحقوق الحصرية لجميع البطولات الأوروبية الأخرى بما فيها كأس أمم أوروبا وكأس السوبر وبطولات الناشئين والشباب.

ومن جانبه بارك ناصر الخليفي مدير عام قنوات الجزيرة الرياضية لجماهير وعشاق كرة القدم في العالم العربي على تجديد الحصول على حقوق بث بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، مشدداً على أن هذه الخطوة كانت على رأس أولويات الجزيرة الرياضية في الفترة الماضية.

وأكد الخليفي أن شراكة الجزيرة الرياضية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هي فخر للقناة وأنها مستمرة حتى كأس الأمم الأوروبية عام 2016، موضحاً أن الشراكة مع اليويفا بدأت عندما قامت الجزيرة الرياضية بتغطية كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في البرتغال عام 2004.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 14-12-2010, 02:44 PM
الصورة الرمزية بـــــوعوف
عضو VIP
بـــــوعوف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: دوري الأبطال على الجزيرة الرياضية حتى 2015

مشكووووور اخووي اللورد على الخبر ........... واحسن شي انه بقا في الجزيره




التوقيع - بـــــوعوف
اللهم اغفر ذنوبي و خطاياي كلها , اللهم أنعشني و أجبرني و أهدني لصالح الأعمال و الأخلاق فانه لا يهدى لصالحها ولا يصرف سيئها الا أنت " "اللهم اجعل القرآن الكريم حجة لنا لا علينا .. اللهم اجعل القرآن لنا في الدنيا قرين.. وفى القبر مؤنسا .. وعلى الصراط نورا.. وفى القيامة شفيعا.. والى الجنة رفيقا.. ومن النار سترا و حجابا.. و الى الخيرات كلها دليلا و اماما بفضلك وجودك وكرمك يا أكرم الأكرمين "

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم