استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

التقطير و ملامح من حوار سياده نائب رئيس الوزراء

جزيت خير أخوي كومبو على غيرتك الكبيرة والتي نفتقدها !! وأنا أوافقك على كل كلمة كتبتها هنا ، ولو أردت أن أسطرها لأخذت مني صفحات وصفحات ... أن العمل في قسم التدريب والتطوير والتقطير ، متعه والاهم منه مسؤولة ولكن! للآف لا أحد يأخذه جد ! والاسباب كثيرة فمن صميم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 17-12-2010, 11:03 AM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: التقطير و ملامح من حوار سياده نائب رئيس الوزراء

جزيت خير أخوي كومبو على غيرتك الكبيرة والتي نفتقدها !! وأنا أوافقك على كل كلمة كتبتها هنا ، ولو أردت أن أسطرها لأخذت مني صفحات وصفحات ... أن العمل في قسم التدريب والتطوير والتقطير ، متعه والاهم منه مسؤولة ولكن! للآف لا أحد يأخذه جد ! والاسباب كثيرة

فمن صميم عملي ، حضرت أجتماعات كثيرة ومؤتمرات تتحدث عن التقطير ، وكيف سنتمكن من رفع نسبة التقطير ( الكفــــؤ ) !! الكيفي وليس الكمي ، وما كنت أسمعه لهو مهازل وكما أسلفت أنت صرف مئات الالاف على أجتماعات ليس لها جدوى...

وكيف سيكون لها جدوى ومن ينسقها ( غير قطري ) ومن يحاضر فيها ( غير قطري ) ومن يطرح المشاكل ( غير قطري ) ومن يأتي بالحلول ( غير قطري ) .... الذي أتي من بلاده ولا يفقه شيء من قيم وعادات وسلوكيات ، وطرق دراسة وتعليم ( القطــــــــــــــــــــري)!!!!

أن الحديث عن التقطير يتعب القلب ويدميه ، ولكن لابد من وقفة قوية وصادقة من الحكومة ، لكي يأخذ طريقه ومساره الصحيح ...

وكما يقول المثل ( أهل مكـــة ( قطر ) أدرى بشعابها ) فلنعطهم الفرصة والاهم ( الثقـــــــــــــــــــة )




التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

التعديل الأخير تم بواسطة Om Saoud ; 17-12-2010 الساعة 11:40 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 17-12-2010, 04:56 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: التقطير و ملامح من حوار سياده نائب رئيس الوزراء

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om saoud
جزيت خير أخوي كومبو على غيرتك الكبيرة والتي نفتقدها !! وأنا أوافقك على كل كلمة كتبتها هنا ، ولو أردت أن أسطرها لأخذت مني صفحات وصفحات ... أن العمل في قسم التدريب والتطوير والتقطير ، متعه والاهم منه مسؤولة ولكن! للآف لا أحد يأخذه جد ! والاسباب كثيرة

فمن صميم عملي ، حضرت أجتماعات كثيرة ومؤتمرات تتحدث عن التقطير ، وكيف سنتمكن من رفع نسبة التقطير ( الكفــــؤ ) !! الكيفي وليس الكمي ، وما كنت أسمعه لهو مهازل وكما أسلفت أنت صرف مئات الالاف على أجتماعات ليس لها جدوى...

وكيف سيكون لها جدوى ومن ينسقها ( غير قطري ) ومن يحاضر فيها ( غير قطري ) ومن يطرح المشاكل ( غير قطري ) ومن يأتي بالحلول ( غير قطري ) .... الذي أتي من بلاده ولا يفقه شيء من قيم وعادات وسلوكيات ، وطرق دراسة وتعليم ( القطــــــــــــــــــــري)!!!!

أن الحديث عن التقطير يتعب القلب ويدميه ، ولكن لابد من وقفة قوية وصادقة من الحكومة ، لكي يأخذ طريقه ومساره الصحيح ...

وكما يقول المثل ( أهل مكـــة ( قطر ) أدرى بشعابها ) فلنعطهم الفرصة والاهم ( الثقـــــــــــــــــــة ) :sniper (22):

,والله يا اختي ان الذي يحصل هو استهزاء باوامر القياده في التقطير

انظري كم سنه والحال نفسه - لكن انظري الى وضع آخر مثل مطالب تجار بادخال القطاع الخاص في مشاريع الدوله و ايضا دمج الخاص مع العام

شوفي كيف الركض و ببعض اجتماعات انهوا المطلوب و وضعوا الخطط لفائده التجار و من يستفيد من هذه الخطط

في الفائده كبار يركضون لتحقيق نتيجه لكن في مواضيع مثل التقطير - مليون عذر وبما ان الكل متخلف عن التقطير فلن يجازى احد

والله لما اشوف كل يوم مسؤولين ركضه وراء اجتماعات - تاره اتفاقيات تجار مع دول البلطيق و تاره غرف تجاريه في طاجستان وبلدان لا اعرف اسمائها
ولا واحد كفو يحط همه في اهم قضيه انسانيه و اقتصاديه في البلد وهي التقطير

محد فكر ان المواطن يدور عجله الاقتصاد ولا يبعث ريال واحد الى الخارج

الجاليه الفلبينيه لوحدها تحول مليارات من الدولارات سنويا وكلهم يجدون وظائف وفي كل قطاع

لكن المواطن !!!!!!

ما يضيق الصدر ان هناك تعليقات في الجرائد من مسؤولين بان قطر خاليه من البطاله بين المواطنين


لا ادري على ماذا يعلقون او على اي احصائيه يتكلمون او على عقول من يضحكون



التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 17-12-2010, 11:08 PM
الصورة الرمزية Nonooo
عضو VIP
Nonooo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: التقطير و ملامح من حوار سياده نائب رئيس الوزراء

والله هالكلام يعور القلب مب بس الفلبينيين اللي يحولون هالمبالغ..والله بعيني شايفة هندي يعي من شكله دوبي وألا يشتغل في معصرة أو خياط يعني مب بعيدة عن هالشغلات..كان لاف رزمة فلوس في جريدة وقدامي يحولهم بلاده...!!!!
والله حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام عليهم هالمسؤولين ترا خير بلادنا يروح بره وإحنا نتفرج على هالخير.. لا وفيه جنسية عربية أخرى ماودي أذكرها بس عشان ما يقولون متحاملة عليهم ويكفيهم اللي فيهم..!! هذي عاد اللي لبسهم وأكلهم وشربهم وطلعاتهم وسفراتهم والمصيبة إن حتى اللبس القطري واللهجة يحاولون يقلدونها ( مع إنها تخب عليهم ) لا وأزيدك من الشعر بيت يسبونا ويذمونا وطايحين فينا تطنز والله العظيم إني ما كذبت وهذا اللي صاير..قسما بالله عصابة..
وعلى فكرة أنا أكتب بإسم مستعار لكني وقت الحق صدقوني ما أسحب نفسي وقدها ونص....





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 18-12-2010, 10:30 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: التقطير و ملامح من حوار سياده نائب رئيس الوزراء

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonooo
والله هالكلام يعور القلب مب بس الفلبينيين اللي يحولون هالمبالغ..والله بعيني شايفة هندي يعي من شكله دوبي وألا يشتغل في معصرة أو خياط يعني مب بعيدة عن هالشغلات..كان لاف رزمة فلوس في جريدة وقدامي يحولهم بلاده...!!!!
والله حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام عليهم هالمسؤولين ترا خير بلادنا يروح بره وإحنا نتفرج على هالخير.. لا وفيه جنسية عربية أخرى ماودي أذكرها بس عشان ما يقولون متحاملة عليهم ويكفيهم اللي فيهم..!! هذي عاد اللي لبسهم وأكلهم وشربهم وطلعاتهم وسفراتهم والمصيبة إن حتى اللبس القطري واللهجة يحاولون يقلدونها ( مع إنها تخب عليهم ) لا وأزيدك من الشعر بيت يسبونا ويذمونا وطايحين فينا تطنز والله العظيم إني ما كذبت وهذا اللي صاير..قسما بالله عصابة..
وعلى فكرة أنا أكتب بإسم مستعار لكني وقت الحق صدقوني ما أسحب نفسي وقدها ونص....

يا هلا اختي

كمبدأ - الي شغال في تجارته هو حر والي الله رازقه بوظيفه فهذا من الله وعليه بالعافيه

لكن ان يضيق على القطري عيني عينك فهذا حرام اولا و عنصريه ثانيا

الي اقصده كمثال - مدير توظيف قطري اتصل عليه مواطن وقال له انا قدمت عندكم وما رد علي الموظف
قال له متى؟ - من اسبوع

المدير قال له انا اراويك فيه - وطلب الموظف وقال له - انت امس جايب لي طلبين توظيف لوافدين من جنسيتك لا تنطبق عليهم الشروط - مع ان المواطن مقدم من اسبوع و خبرته هي المطلوبه للوظيفه

على كلام المدير انه هزءه

طيب اذا اهم اداره في اي جهه هي اداره التوظيف لانها مفتاح دخول المواطن و التقطير اساسا فهل من الحكمه ان نضع اشكال هذا الموظف العنصري

على فكره - القصه السابقه في احدى القنوات الفضائيه في قطر




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 18-12-2010, 03:09 PM
الصورة الرمزية Nonooo
عضو VIP
Nonooo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: التقطير و ملامح من حوار سياده نائب رئيس الوزراء

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
يا هلا اختي

كمبدأ - الي شغال في تجارته هو حر والي الله رازقه بوظيفه فهذا من الله وعليه بالعافيه

لكن ان يضيق على القطري عيني عينك فهذا حرام اولا و عنصريه ثانيا

الي اقصده كمثال - مدير توظيف قطري اتصل عليه مواطن وقال له انا قدمت عندكم وما رد علي الموظف
قال له متى؟ - من اسبوع

المدير قال له انا اراويك فيه - وطلب الموظف وقال له - انت امس جايب لي طلبين توظيف لوافدين من جنسيتك لا تنطبق عليهم الشروط - مع ان المواطن مقدم من اسبوع و خبرته هي المطلوبه للوظيفه

على كلام المدير انه هزءه

طيب اذا اهم اداره في اي جهه هي اداره التوظيف لانها مفتاح دخول المواطن و التقطير اساسا فهل من الحكمه ان نضع اشكال هذا الموظف العنصري

على فكره - القصه السابقه في احدى القنوات الفضائيه في قطر


وما خفي كان أعظم..




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:20 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم