استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

بـلآك بيري

. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته . الله يمسيكم بالخير جميعاً . شدني الموضوع و حبيت اشارك معاكم يمكن اتكون مشاركتي منها فايده بإذن الله . اول شي انا كنت من اشد الناس المعارضين للبلاك بيري بس تغير الكلام بعد استخدامي له بس (( بالعقل )).. انا ماشريت التلفون ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-2010, 04:40 PM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بـلآك بيري

. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .
الله يمسيكم بالخير جميعاً .
شدني الموضوع و حبيت اشارك معاكم يمكن اتكون مشاركتي منها فايده بإذن الله .
اول شي انا كنت من اشد الناس المعارضين للبلاك بيري بس تغير الكلام بعد استخدامي له بس (( بالعقل )).. انا ماشريت التلفون بس بختصار جاني هديه و اللي جابلي اياه خذ له واحد معاي على اساس انتواصل و ماقدرت ارد اللي جاب لي اياه و خليته فتره في البيت بدون ما استخدمه لين جا يوم من الايام و قررت اجرب التلفون و ماراح اخسر حاجه عجبني مشيت معاه و اذا ماعجبني بيرجع على حالته . و طبعا كل اللي حولي عندهم اخواني و عيال عمي و ربعي طبعاً العاقل يقدر يحكم نفسه انا عني حليت الموضوع ظفت الناس اللي انا واثق منهم و اعرف انهم مايلفون ويدورون و ماخليت البلاك بيري آخر اهتمامي يعني ( في ناس الله لايبلينا يمشي مثلاً في السوق او اي مكان و عينه في التلفون ممكن يدعم اللي قدامه ماعنده مشكله بس مايشيل عينه عن التلفون و كذلك السياره وهي اخطر او اكره شي عندي اني اكون قاعد في مجلس ويكونون اهل المجلس لاهين معاه (( والله عيب )) او مع شخص في السياره جنبي و مشغول مع البلاك بيري ممكن انزله و اعطيه رقم كروه عشان لايتعطل ههههههه ) . انا بالنسبه لي الوقت اللي انا قاعد فاضي و مامعاي حد ممكن اجيك على الشغلات اللي وصلتني و ارد عليها و في كثير ناس ربعي ضفتهم وبعد ما مصخوها طيرتهم و منهم عيال عمي والله و في ناس من الاساس رفظت اظافتهم اصلاً و مافيها اي زعل . و اعتمادي مب عليه يعني ممكن اذا صادف اني في مجلس او طالع مع حد او اسوق السياره موصي الاهل انهم مايرسلون لي شي عليه اذا في حاجه ظروريه يتصلون على التلفون . بس فيه حاجات حلوه والله في وقت الفراغ يعني اللي مطرش نكته واللي مطرش قصيده و غير هذا مسوين قروبات انا بالنسبه لي عندي قروبين واحد اسمه ((احفاد فلان بن فلان .............)) يشملنا انا و اخواني و عيال عمي اللي يشملهم اسمنا و الثاني ((مجلس فلان)) انا و ربعي و كلن يطرش اللي عنده و غشمره بس بكل احترام . و بالنسبه للقصه اللي ذكرتها و انه خراب بيوت هذا اعتبرها قلت عقل و عدم اهتمام بالمسؤليه من الطرفين .
اما الخيانات انا مش معاك اخـ (( عصووم )) مع احترامي لرأيك بس الخيانات حتى ايام الجوال (( البلوتوث )) و حتى على ايام البليبات (( البيجر )) و حتى قبلهم بعد كان في خيانات اوادم يدورون في السوق ويحذفون اوراق مكتوب فيها ارقامهم و كان عندهم موظه بعد اول يرقمون بـ اشرطه (( كاسيت )) ههههههههه .
والله ياجماعه الموضوع كله في عقلية الشخص نفسه . و للأسف الأغلبيه عقليتهم ...........؟
:
مع احترامي لكل آرائكم . و آآآآآآآآسف على الاطاله العذر و السموحه منكم .
تحياتي لك اخـ عصووم على طرحك الرائعـ .

التوقيع - Bn-A7med
أجي ملهوف .. ملهوف عَطش ,, تحت المطر ملهوف
وقتي يطوف .. لوني ضايع ومخطوف
يضيع الشَّارع بصمتي
وصمت الإنتظار سيوف
وكل ما مر وهم صوبي ..أقول إنتي

قديم 26-12-2010, 07:34 PM
الصورة الرمزية عصووم
عضو متالق
عصووم غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

شـآكر لك مـرورك عـآِشقة :) مـآعندي تعليق يعني بنسبة لك آنو آلجهـآز مـآفيو مشـآكل ومـآسبب مشـآكل . هذآ رآئيك وبنتقبلو

التوقيع - عصووم

قديم 26-12-2010, 07:39 PM
الصورة الرمزية عصووم
عضو متالق
عصووم غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

نورت آخوي بن آحمد.. مـعـآك حق يعني تتدخل مجلس تلآقي كله حـآط رآسه بآلآرض وقـآعد يكبس آلي يشوفهم يقـول حد لآحقهم بعصـآيآ . ! آمـآ آلخيـآنـآت لآحكيلك شي كـلآمك صحيح آنو كـآن في خيـآنـآت قبل لآ يطلع وعلى ورقة وآشرطة كـآسيت وغيره وغيره .. ولـكن هذآ دمـر وخيـآنة بثوآني بمعنى آخر يعني يمكن تجيك آضـآفة ومن ورآهـآ رآح تشوف مليون مشكلة ومشكلة .. يعني . خليني آطلع لك من موضوع لبلاك بيري . وحدة تقول زوجي طلقني بسبب رسـآلة خـآصة بلمنتدى؟؟؟ وهي البلاك بيري نفس الشي تخيل انت متزوج تجي اضافة لزوجتك وصـآر بينكم شك . فـآحسن شي آبعد عن آلشر وغنيلو :)

قديم 26-12-2010, 08:13 PM
عضو فعال
newdressesdoha غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

التكنولوجيا اخترعت لمساعدة البشر و تطويرهم لكن للأسف بمجتمعنا العربي مو الجميع يستخدمها لغرض التطور و إنما التعجرف و التباهي . تخيلو أمي مدرسة لصف أول و ثاني عندها أطفال عندهم بلاك بري . أمي انصدمت ليش أطفال معهم بلاك بيري . و الاغلب استخدمه حتى يكون في تواصل 24 ساعة مع الناس بطق الحنك و السوالف الفاضية و الاشاعات الي إلها أول ما إلها آخر . الغرض من البلاك بيري هو لرجال الأعمال و الموظفين حتى يسهل شغلهم . بس مو للشات و السوالف الفاضية . و أشكرك اخوي على طرح الموضوع . عن نفسي و لا أفكر إني أجيبه . شكله يفشل و كبساته صغيرة و انا من النوع ما يحب التواصل الي 24 ساعة مع الناس ترى يعورون الراس .

التوقيع - newdressesdoha
فساتين سهرات و عرس للتسليم الفوري ( ستايل أجنبي ناعم )
http://www.souqaldoha.com/vb/t152068.html#post1951923
الملكة للأناقة النبيلة ( فقط لدى نيودرسز )
http://www.souqaldoha.com/vb/t153139.html#post1962312

قديم 26-12-2010, 08:43 PM
الصورة الرمزية عصووم
عضو متالق
عصووم غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

نورتي خيتو .. آلآطفـآل عـآدي .. شو يعني مـآفي مشكلة لآزم نخلي طفلآ يعيش برفـآهية . هذآ تفكيرهم وعلى سيرة آلآطفـآل مين يومين كنت بلمركز الصحي آب وآولآده كل وآحد معهم بلآك بيري وآلمصيبة مـآيتجـآوز عمرهم 9 سنين آو آلعشر سنين . وين عـآيشين ؟؟ لبلآك بيري مثل مـآقلتي خيتو لرجـآل آلآعمـآل وبس مو لجميع آلنـآس .. ! تشـوفين لصغير ولكبير حـآمل هلجهـآز و24 سـآعة عم يكبس فيه . مع آلآيـآم رآحو يشـوفو آلمصـآيب آلي رآح بتنزل منو وعليه .

قديم 27-12-2010, 04:42 PM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصووم
نورت آخوي بن آحمد.. مـعـآك حق يعني تتدخل مجلس تلآقي كله حـآط رآسه بآلآرض وقـآعد يكبس آلي يشوفهم يقـول حد لآحقهم بعصـآيآ . ! آمـآ آلخيـآنـآت لآحكيلك شي كـلآمك صحيح آنو كـآن في خيـآنـآت قبل لآ يطلع وعلى ورقة وآشرطة كـآسيت وغيره وغيره .. ولـكن هذآ دمـر وخيـآنة بثوآني بمعنى آخر يعني يمكن تجيك آضـآفة ومن ورآهـآ رآح تشوف مليون مشكلة ومشكلة .. يعني . خليني آطلع لك من موضوع لبلاك بيري . وحدة تقول زوجي طلقني بسبب رسـآلة خـآصة بلمنتدى؟؟؟ وهي البلاك بيري نفس الشي تخيل انت متزوج تجي اضافة لزوجتك وصـآر بينكم شك . فـآحسن شي آبعد عن آلشر وغنيلو :)

انا بصراحه اشكرك على هالموضوع بس ودي اتزيد المشاركات من الشباب و البنات .
انا اشوف ان مشاكل البلوتوث اخطر من البلاك بيري البلوتوث كل من هب ودب يقدر يرسل اللي يبيه بس البلاك بيري محد يقدر يرسل لك شي الا اذا ظافك و عشان يظيفك لازم يكون عنده البن كود . و اللي العن من البلوتوث الكمبيوتر ولا تخفى عليكم خياناته العضمى .
انا مقتنع تماماً ان له سلبيات كثيره ما اقولا بس في النهايه انا مش مجبر استخدمه بسلبياته باخذ الايجابيات و بخلي سلبياته بس موضوع الخيانات انت اتقول (( تخيل انت متزوج تجي اضافة لزوجتك وصـآر بينكم شك )).. انا زوجتي معاها بلاك بيري و التلفون موجود على المكتب او في الصاله صدقني ان لو يجيها شي وهي مشغوله اتقول لي شيك على اللي جاني في التلفون و في بعض الاوقات لو احتجت مسج او نكته او اي حاجه انا ادور في تلفونها لان مابينا خصوصيات و كل الناس اللي ضايفتهم مقربين من الدرجه الاولى بس . اما موضوع الخش و الدس ماينفع وهو اساس الخلاف مش البلاك بيري لما انا اخبي حاجه يعني غالباً اتكون غلط و اذا اصريت اني اخبيها حتى لو كبر الموضوع لحد الانفصال او حتى مش انفصال لو يكون زعل عادي معناها يا راسي فاضي بدون عقل مش ناقص فااااضي او غلطتي كبيره ولا اقدر اداريها و بعد بيكون عقلي فاضي و قلت دبره وتصرف مني .
(( اقصد في النهايه ان لايمكن يكون الخلاف تلفون اذا كانت الناس اللي تستخدم عاقله ))
:
شاكر لك اهتمامك بهالموضوع و الله يعطيك الف عافيه .
احترامي للجميع و آسف على الاطاله .

قديم 04-01-2011, 09:35 PM
الصورة الرمزية المملوووحه
عضو نشط
المملوووحه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم
انا اللي مضايقنب فالبي بي ان الناس ماخذته مظاهر وستايل واني اب ديت
واللي مب عنده داة اديمه ........... ويبون معرفته ...
انا حاليا افتقد صديقاتي اللي عندهم بي بي صار تواصلهم حتى مع الزميلات اكثر .........
وعلى قولة بن احمد تضايقني حركة اللي تكلمه وهو ماسك البي بي صج مافي ذوق .........
شكرا عالموضوع ((((( فشيت خلقي فيه ))))))

التوقيع - المملوووحه
استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

قديم 05-01-2011, 02:26 AM
الصورة الرمزية عصووم
عضو متالق
عصووم غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

نورتي آلمملوحة . آلمهم فشيتي خلقك ههههههههههههههههه

لمشـكلة آنــو كل مـآ عم تتطور التكنلوجيـآ كل مـآ آلدنيـآ عم تسوء خليهـآ لربك آحسن شي :)

شـآكر لك مـرورك . عـآد مو تسوينهـآ وتشتري بي بي :)

قديم 05-01-2011, 04:02 AM
عضو نشط
علكة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

عصووم طرح حلووووووووو

يعني اقدر اذم وامدح بدون ما اجرح حد

البلاك بيري شكله مو ستايل ابد

والله مسكته شويه صارت يدي تعورني باقي اليوم كله

يعني اللي طالعين يكشخون فيه الكفرات هي اللي مكشخته ولا هو وين والكشخه وين..خ خ خ

وعن نفسي مع احترامي للي عندها هالجهاز اذا شفته عند حرمه وبمجلس حريم تطقطق عليه تطيح من عيني

ومو بس انا احس اللي جالسين كلهم ودهم يشحتونها برااااااا

>>> لا واذا كلمتها كلمتك بطرف السانها

ما ادري ليه؟

اللي تمتلك بلاك بيري ماتدري انه جهاز تفكر نفسها تمتلك شركه بنيويورك ولا منتجع بفيينا

واما البنوتات فهو خطر خطر خطر عليهم ,,, الخيرات كثار ادري والثقه موجوده بس الشيطان ما مات وشااااااااطر

والبنت ياقلبي بطبعها حنونه ويجيها وقت تحتاج فيه الحنان وممكن تلقها بمكان غلط

ورجال الاعمال وشلون يرضون على نفسهم جهاز عن البزارين ( احس مافيه بزر ماعنده بلاك بيري) يمتلكون ليدير اعمالهم

>>>زوجي الف الحمدلله يقول لو تشوفي اللي معهم بلاك بيري تاركين الشغل ومعاملات الناس وجالسين يحوسون في البلاك بيري

شوي دردشه وشوي برامج تافهه وتناسين انهم مسئولين عند رب العالمين عن عملهم

>>>>>>>>>> مشكوووووووور عصوووم وآسفه ع الاطاله

التعديل الأخير تم بواسطة علكة ; 05-01-2011 الساعة 04:04 AM.
قديم 05-01-2011, 04:46 AM
الصورة الرمزية عصووم
عضو متالق
عصووم غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

نورتي خيتو علكة .. آكيد بتقدري تذمي وتمدحي .. وآذآ بعد عندك كلآم طلعي مـآتخفي :)

آمـآ عن لولآد آلآصغـآر الي عندهم بلآك بيري . آو آلبنوتـآت آلي من عمر 14 لحد ل20 ..فهذآ مثل مـآٌقلتي خطر خطر خطر

ولمشكلة آلآب ولآم تتدري انه عنده بلآك بيري يعني عـآدي بس متى يجي آلندم عند مـآيقع آلفـآس برآس ونقول يـآريت .

ونندم

شـآكر لك مـرورك ونورتي آلموضوع بمـرورك وكلمـآتك آلروعة .