استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

حفلة تنكرية في قلب الدوحه !!!

السلام عليكم بالامس وصلني على البلاك بيري صورة لاعلان من احد فنادق الدوحه ذات التصنيف العالي ومحتوى الاعلان انه ستقام ليلة راس السنه حفلة تنكريه يحضرها الشخصيات المرموقه والكل بيكون متنكر وحاط قناع على وجهه ومحد راح يعرف الثاني الا بعد انتصاف الليل حيث الجميع يكشف عن وجهه وتبدا الاحتفالات ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-12-2010, 12:19 PM
عضو
Angelita غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي حفلة تنكرية في قلب الدوحه !!!

السلام عليكم

بالامس وصلني على البلاك بيري صورة لاعلان من احد فنادق الدوحه ذات التصنيف العالي
ومحتوى الاعلان انه ستقام ليلة راس السنه حفلة تنكريه يحضرها الشخصيات المرموقه والكل بيكون متنكر وحاط قناع على وجهه ومحد راح يعرف الثاني الا بعد انتصاف الليل حيث الجميع يكشف عن وجهه وتبدا الاحتفالات والموسيقى الصاخبه وغير ذلك طبعا مما يصاحب هذا النوع من الحفلات من شرب وعربده ومجون حيث ان الحفله ستقام في الطابق الاخير من الفندق وهذا الطابق معروف بكونه ( بار) اي مكان مخصص لشرب الخمور
والطامه الكبرى ان بعد الحفله سيكون لكل واحد غرفه مجهزة يقضي بقية الليل فيها مع من يحب يعني بالعربي انقلب الاعلان الى دعوة صريحه للدعاره والعياذ بالله

الشي اللي ابي اعرفه اين الجهات المسؤوله ؟؟ وكيف يتم السماح بمثل هذه الممارسات الشاذه والدخيله على مجتمعنا ؟؟

هل هذا هو الانفتاح والتحضر ؟؟ !!!

وما رأيكم انتم ؟؟؟

لم اكتب هذا الا من غيرتي على وطني ومجتمعي واستنادا الى الحديث النبوي (من راى منكم منكرا ....





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 29-12-2010, 02:19 PM
عضو فعال جداً
مراأيم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حفلة تنكرية في قلب الدوحه !!!

الله المستعان!!


بس يمكن السالفه مو صج...!!

والله يهدينا ويهدي اليميع..




التوقيع - مراأيم
كتالوج شنط 7 ستار هاي كواليتي نخب اول
http://www.souqaldoha.com/vb/t55062.html
http://www.souqaldoha.com/vb/t72644.html

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 29-12-2010, 08:33 PM
عضو
Angelita غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حفلة تنكرية في قلب الدوحه !!!

اختي مرايم كنت اتمنى ان السالفه كذب او غلط او اشاعه
لكن للاسف انها صج

شاكره مرورج





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 29-12-2010, 08:53 PM
الصورة الرمزية حيرانة
عضو فعال جداً
حيرانة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حفلة تنكرية في قلب الدوحه !!!

ايوة السالفــــــــــة صج ومنزليــــــــــــــــن اعلانـــــــها في احد الجرايــــــــــــــــــــــــد

وذكر أحد الاعضاء مااذكر شسمه هالموضـــــــــــــــــــــــــــــــــوع ونزل صورة الاعلان

مانقول اختي غير حسبـــــــــــــــــــــــــــــــــي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــل




التوقيع - حيرانة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 29-12-2010, 10:50 PM
عضو نشط
وضحه بنت عجلان غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حفلة تنكرية في قلب الدوحه !!!

الا صدق انا بعد وصلني برود كاست يحوي هالكلام حسبي الله ونعم الوكيل





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 30-12-2010, 08:10 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حفلة تنكرية في قلب الدوحه !!!

الخبر صحيح ومذكور هنا

حفل تنكري في فنادق الدوحه

الغريب ان هذا الخبر مر مرور الكرام وكاننا في دولة غير مسلمه لنا عاداتنا وتقاليدنا

السوال الاهم ماهي الضوابط التي تم اتخاذها في هذه الحفله حتى لا يحدث مالا يحمد عقباه ؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 30-12-2010, 08:55 AM
الصورة الرمزية الدانة شوق
عضو جديد
الدانة شوق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حفلة تنكرية في قلب الدوحه !!!

لا حول ولا قوة الا بالله

أمــــــــــــــــــــــــــــــانة كثــــــــــــــفوا من الاستغفار
هذي الشغلات الغريبة والدخيلة على مجتمعنا وبشكل خاص على المسلمين ماقول الا أنها من علامات الساعة و أكيد عندنا وعندكم خير للأسف في نــــاس فــاضيةوعبالهم الدنيا مصخرة...............الله يمهل ولا يهمل وكل واحد يدعي بحسن الخاتمة....

((اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك))




التوقيع - الدانة شوق
وطني حبيبي

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 30-12-2010, 09:09 AM
عضو نشط
مريـم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حفلة تنكرية في قلب الدوحه !!!

حدكم قديمين ;p
ترى هالحفلات ماصارت هالسنه وبس
ومن زمان يسوونها بس بالسر بس توهم هالسنه اعلنوا !!!!!!!
وانا مره كنت في مطعم ماوعيت الاا االلي مسكرين الليتات وصرقعونا !!
طلعنا علىطول , الله يستر علينا ويحفظنا
اللهم لاتواخذنا بما فعله السفاء بنا :)





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 31-12-2010, 11:14 AM
عضو نشط
alnooori غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حفلة تنكرية في قلب الدوحه !!!

سوالف لبلك بيري كلها اشاعات
مثل سالفة النمر واسقاط الديون
وزيادة في الرواتب .. ناس فاضية
وممكن هذي اشاعة بعد..

الله يهدي الجميع اللهم آميين

يعطيج ربي العافية موفقة ان شاء الله تعالى




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 31-12-2010, 10:05 PM
عضو
Angelita غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حفلة تنكرية في قلب الدوحه !!!

اشكر الجميع على ردودهم
بالفعل مثل ما قالت الاخت مريم السالفه قديمة بس كانت تقام على نطاق محدود وبالسر لانهم يخافون من ردة فعل الحكومة والمجتمع لكن الحين ما يخافون لان كل شي صار متاح ومفتوح
وعلى قولة المثل من امن العقوبه اساء الادب

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: حفلة تنكرية في قلب الدوحه !!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حديقه الحيوان و سوق الدوحه المنبر الى الجهات الحكوميه combo المجتمع القطري 16 29-11-2010 02:36 AM
لدي سياره دينا لنقل البضائع من الدوحه الى السعوديه وبالعكس نقل توصيل اغراض سوق المنتجات الاخرى 0 29-10-2010 11:33 AM
منتجات كويتيه (( قريبا في الدوحه)) كويتيه في قطر سوق المنتجات الاخرى 20 31-08-2010 04:22 PM
معرض الأصاله العمانيه للعبايات في الدوحه حنان يتيم سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 5 21-06-2010 04:19 PM


الساعة الآن 07:26 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم