استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

تعثر جديد لتشلسي في مباراة مثيرة

تعثر تشلسي حامل اللقب مجدداً وفرّط بنقطتين بعد اكتفائه بالتعادل مع ضيفه أستون فيلا 3-3 في مباراة مثيرة جداً يوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. وكان تشلسي يبحث عن مواصلة صحوته من أجل البقاء قريباً من الصدارة وذلك بعدما تنفس الصعداء ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-01-2011, 10:08 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تعثر جديد لتشلسي في مباراة مثيرة

تعثر تشلسي حامل اللقب مجدداً وفرّط بنقطتين بعد اكتفائه بالتعادل مع ضيفه أستون فيلا 3-3 في مباراة مثيرة جداً يوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكان تشلسي يبحث عن مواصلة صحوته من أجل البقاء قريباً من الصدارة وذلك بعدما تنفس الصعداء الأربعاء الماضي أمام بولتون (1-صفر).

لكن فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تعثر مجدداً واكتفى بنقطة واحدة ما تسبب بتراجعه إلى المركز الخامس لمصلحة توتنهام، وأصبح يتخلف بفارق 6 نقاط عن ثنائي الصدارة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

وفشل تشلسي في تأكيد تفوقه على ضيفه الذي لم يذق طعم الفوز على منافسه اللندني في ملعب الأخير منذ 11 أيار/مايو 2002 (3-1)، كما كان فريق أنشيلوتي بعيداً تماماً عن المستوى الذي قدمه خلال الزيارة الأخيرة لأستون فيلا إلى "ستامفورد بريدج" عندما سحق منافسه 7-1.

واستهل تشلسي اللقاء بطريقة جيدة إذ حصل على ركلة جزاء بعد خطأ من جيمس كولينز على الفرنسي فلوران مالودا فانبرى لها فرانك لامبارد ووضعها بنجاح بعيداً عن متناول الحارس الأميركي براد فريدل (23).

وكاد ريتشارد دان أن يدرك التعادل للضيوف بعد أن انفرد بالحارس التشيكي بتر تشيك بسبب فشل المدافع البرتغالي باولو فيريرا في اعتراض تمريرة ستيوارت داونينغ، لكنه سدد الكرة من مسافة قريبة جداً فوق العارضة (38).

ولم ينتظر فريق المدرب الفرنسي جيرار هوييه كثيراً ليطلق اللقاء من نقطة الصفر لأنه حصل على ركلة جزاء بعد خطأ داخل المنطقة من الغاني مايكل إيسيان على نايجل ريو كوكر فانبرى لها آشلي يونغ بنجاح (41).

الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني فاجأ أستون فيلا مضيفه بهدف سريع جاء إثر ركلة حرة لعبها يونغ إلى الجهة اليمنى حيث داونينغ فعكسها الأخير عرضية لتصل إلى إميل هيسكي الذي ارتقى عالياً فوق الهولندي الشاب جيفري بروما ووضع الكرة برأسه داخل شباك تشيك الذي حاول صدها دون أن ينجح في مسعاه (47).

وحصل تشلسي على فرصة ثمينة لأدراك التعادل عبر لاعب الوسط البرازيلي راميريز الذي وصلته الكرة عند حدود المنطقة بعد فشل الدفاع في استخلاصها من زميله الفرنسي نيكولا أنيلكا فتوغل بها على الجهة اليمنى قبل أن يسددها بجانب القائم الأيمن (56).

وواصل الفريق اللندني ضغطه وكان قريباً مجدداً من إدراك التعادل بتسديدة صاروخية من لامبارد لكن فريدل تعملق وأنقذ مرماه (63) ثم تدخل مجدداً ووقف في وجه محاولة خطيرة جداً لمالودا (67).

وجاء الفرج للفريق اللندني قبل 7 دقائق على نهاية الوقت عبر العاجي ديدييه دروغبا الذي وصلته الكرة داخل المنطقة فسيطر عليها بصدره ثم مررها إلى زميله كالو الذي سدد نحو المرمى فصد فريدل الكرة لتعود إلى النجم العاجي الذي أودعها الشباك وسط غابة من لاعبي أستون فيلا.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة خطف تشلسي هدف التقدم بعدما استفاد إيسيان من خطأ مارك البرايتاون على الجهة اليمنى فخطف الكرة منه ولعبها عرضية إلى دروغبا الذي حولها برأسه إلا إنه اصطدم بتألق فريدل لكن الكرة سقطت أمام القائد جون تيري الذي سدد في الزاوية اليسرى الأرضية (89).

ولم تدم فرحة أصحاب الأرض كثيراً لأن سياران كلارك خطف التعادل للضيوف في الوقت بدل الضائع بكرة رأسية مستفيداً من فشل مدافعي تشلسي في تطبيق مصيدة التسلل فوجد نفسه وحيداً في مواجهة تشيك إثر عرضية من البرايتون الذي عوض الخطأ الذي ارتكبه قبل ثوان.

ويغان - نيوكاسل

وعلى ملعب "دي دبليو"، حقق نيوكاسل فوزه الثاني بقيادة مدربه الجديد آلن بارديو وجاء على حساب مضيفه ويغان أتلتيك بهدف وحيد سجله النيجيري شولا اميوبي (19).

وكان نيوكاسل استهل مشواره مع بارديو الذي خلف الأيرلندي كريس هيوتن في التاسع من الشهر الماضي، بفوز مميز على ليفربول 3-1، لكنه خسر بعدها أمام مانشستر سيتي (صفر-1) وتوتنهام (صفر-2) قبل أن يستعيد توازنه ويعمق جراح مضيفه ويغان الذي مني بهزيمته الثامنة وبقي قابعاً في المركز السابع عشر.

في المقابل صعد نيوكاسل إلى المركز العاشر بفارق الأهداف عن ليفربول التاسع.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 03-01-2011, 01:53 PM
الصورة الرمزية بـــــوعوف
عضو VIP
بـــــوعوف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تعثر جديد لتشلسي في مباراة مثيرة

تشلسي هالموسم ما اعرف ويش فيه مره يبدع مره لا




التوقيع - بـــــوعوف
اللهم اغفر ذنوبي و خطاياي كلها , اللهم أنعشني و أجبرني و أهدني لصالح الأعمال و الأخلاق فانه لا يهدى لصالحها ولا يصرف سيئها الا أنت " "اللهم اجعل القرآن الكريم حجة لنا لا علينا .. اللهم اجعل القرآن لنا في الدنيا قرين.. وفى القبر مؤنسا .. وعلى الصراط نورا.. وفى القيامة شفيعا.. والى الجنة رفيقا.. ومن النار سترا و حجابا.. و الى الخيرات كلها دليلا و اماما بفضلك وجودك وكرمك يا أكرم الأكرمين "

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تعثر جديد لتشلسي في مباراة مثيرة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دليل شهر رمضان التلفزيوني حبيبة خالتها المنتدى العام 2 20-02-2011 09:44 AM


الساعة الآن 10:00 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم