استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

رسمياً : الميلان يتعاقد مع الإيطالي كسانو

أعلن نادي ميلان الإيطالي اليوم رسمياً على تعاقده مع المهاجم الإيطالي أنتونيو كسانو لاعب نادي سمبدوريا السابق و ذلك عبر بيان رسمي في الموقع الرسمي للنادي ، حيث كُتب في البيان : " نادي ميلان يؤكد وصول لاعب كرة القدم أنتونيو كسانو وفقاً لبعض الشروط المحددة " . لكن لم ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-01-2011, 11:22 AM
الصورة الرمزية بـــــوعوف
عضو VIP
بـــــوعوف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رسمياً : الميلان يتعاقد مع الإيطالي كسانو

أعلن نادي ميلان الإيطالي اليوم رسمياً على تعاقده مع المهاجم الإيطالي أنتونيو كسانو لاعب نادي سمبدوريا السابق و ذلك عبر بيان رسمي في الموقع الرسمي للنادي ، حيث كُتب في البيان : " نادي ميلان يؤكد وصول لاعب كرة القدم أنتونيو كسانو وفقاً لبعض الشروط المحددة " .

لكن لم يعلن النادي على تفاصيل الصفقة و مدة العقد ، لكن تشير التقارير بأن كسانو وقع لعقده يمتد لمدة ثلاثة سنوات و نصف و براتب يقدر ب2.8 مليون لكل موسم ، و هناك تقارير أخرى تشير بأن الميلان و نادي سمبدوريا توصلا إلى إتفاق بشأن دفع خمسة ملايين المطلوبة لنادي ريال مدريد و ذلك حسب عقد إنتقال كسانو من ريال مدريد إلى سمبدوريا في السابق ، حيث يشير شرط في عقد إنتقال اللاعب بأن إذا قرر نادي سمبدوريا بيع اللاعب قبل عام 2013 فعليه دفع خمسة ملايين لنادي ريال مدريد الإسباني .

و الجدير بالذكر بأن كسانو شارك في جولة تدريبات الميلان في دبي و التي بدأت في 26 ديسمبر و إستمرت إلى يوم أمس ، كما أنه شارك في لقاء الفريق الأخير أمام نادي الأهلي الإماراتي في لقاء الذي إنتهى بفوز الميلان بهدفين مقابل هدف ، حيث أن اللاعب كان يتدرب مع الفريق لمدة أسبوع تقريباً و كل الأخبار كانت تؤكد وجود إتفاق لإنتقاله إلى الميلان ، لكن بهذا اليوم تم تسجيل اللاعب بشكل رسمي في الفريق و الإنتقال تم بشكل رسمي .

كسانو كان يعاني من بعض المشاكل الشخصية في سمبدوريا مع رئيس النادي ريكاردو غاروني ، حتى بعد ذلك تمت محاكمة بين الإثنين ، و هذا ما جعل كسانو يخرج من الفريق و ينتقل إلى الميلان ، و التقارير تشير بأن اللاعب سوف يشارك بلقاءه الأول الرسمي مع الميلان في لقاء الفريق القادم أمام كالياري في الدوري الإيطالي في يوم الخميس .

بينما في الوقت نفسه ، و في الجهة الأخرى من مدينة ميلانو ، فنادي إنتر ميلان الإيطالي وقع مع المدافع الإيطالي الشاب أندريا رانوكيا الذي وقع لعقد مع نادي الإنتر يمتد لمدة أربعة سنوات و نصف ، و ذلك بحسب ما أشار إليه موقع نادي إنتر ميلان الإيطالي في بيان في موقعه الرسمي .

حيث كتب موقع إنتر ميلان الرسمي : " أندريا رانوكيا أصبح الآن رسمياً لاعب لنادي الإنتر ، الإنتر أنهى كل الإجراءات لإنتقال اللاعب من نادي جنوى ، اللاعب وقع لعقد مع النادي يمتد إلى 30 يونيو من عام 2015 و سوف يرتدي اللاعب رقم 15 في الفريق ، و رانوكيا سوف يقدم للإعلام في يوم الثلاثاء في أنجيلو موراتي ( مقر تدريبات الإنتر ) " .

يذكر بأن اللاعب لعب في هذا الموسم مع نادي جنوى بعد أن كان اللاعب ضمن ملكية المشتركة بين الطرفين ، لكن مع إصابة المدافع الأرجنتيني صامويل إضطر نادي الإنتر للمحاولة بالتعاقد معه بشكل كامل خلال الفترة القادمة ، نادي الإنتر لم يذكر أي تفاصيل حول الصفقة ، لكن التقارير الإيطالية تشير بأن الإنتر دفع حوالي 12 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب من نادي جنوى .




التوقيع - بـــــوعوف
اللهم اغفر ذنوبي و خطاياي كلها , اللهم أنعشني و أجبرني و أهدني لصالح الأعمال و الأخلاق فانه لا يهدى لصالحها ولا يصرف سيئها الا أنت " "اللهم اجعل القرآن الكريم حجة لنا لا علينا .. اللهم اجعل القرآن لنا في الدنيا قرين.. وفى القبر مؤنسا .. وعلى الصراط نورا.. وفى القيامة شفيعا.. والى الجنة رفيقا.. ومن النار سترا و حجابا.. و الى الخيرات كلها دليلا و اماما بفضلك وجودك وكرمك يا أكرم الأكرمين "

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:58 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم