استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

بلاتر يلمح مجددا إلى إمكانية إقامة كأس العالم بقطر في الشتاء

ألمح السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مجددا إلى إمكانية إقامة بطولة كأس العالم 2022 ، والتي تستضيفها قطر ، أثناء فصل الشتاء. وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك اليوم الثلاثاء بين بلاتر والرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة السعودي الأمير سلطان بن فهد خلال زيارة بلاتر الحالية ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-01-2011, 05:05 AM
الصورة الرمزية بـــــوعوف
عضو VIP
بـــــوعوف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بلاتر يلمح مجددا إلى إمكانية إقامة كأس العالم بقطر في الشتاء

ألمح السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مجددا إلى إمكانية إقامة بطولة كأس العالم 2022 ، والتي تستضيفها قطر ، أثناء فصل الشتاء.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك اليوم الثلاثاء بين بلاتر والرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة السعودي الأمير سلطان بن فهد خلال زيارة بلاتر الحالية إلى السعودية.

وردا على سؤال عن استضافة قطر البطولة خلال فصل الشتاء ، قال بلاتر "استنادا إلى اللوائح ووثائق المنافسة لاستضافة كأس العالم 2022 يجب أن تقام البطولة في أراضي دولة قطر خلال شهري حزيران/يونيو وتموز/يوليو 2022 ".

ولكنه قال "بعد اتخاذ القرار (استضافة قطر كأس العالم) صدرت أصوات من لاعبين سابقين تبنوا هذا الموضوع لتغيير توقيت إستضافة البطولة" مؤكدا أنه "لم يتخذ أي قرار حياله والوقت ليس مناسبا الآن لطرحه".

ورغم ذلك ، قال بلاتر "إذا كانت هناك إمكانية لمثل هذا الموضوع (إقامة كأس العالم في فصل الشتاء) سيكون هناك طلب بهذا الشأن".

وتصل درجة الحرارة خلال فصل الصيف في قطر إلى 50 درجة مئوية ولكن الملف القطري لطلب الاستضافة والذي فاز بها بالفعل أكد أن قطر ستعمد إلى تكييف الملاعب بأحدث التقنيات.

وأكد بلاتر أن قرار استضافة قطر لمونديال 2022 كان حكيما وكانت رغبة من الجميع.

وأعرب بلاتر عن سروره بتواجده في السعودية بدعوة من الأمير سلطان بن فهد ، مشيرا إلى أن المملكة أصبحت في مقدمة الدول في مجال تطوير اللعبة إضافة إلى دورها الحيوي والفعال في المجال السياسي.

وأشاد بلاتر بالتطور الكبير التي شهدته كرة القدم السعودية خلال السنوات الماضية كما أشاد بما يقدمه الاتحاد السعودي للعبة من أجل تطويرها وتطوير دوري المحترفين مشيرا إلى أن تطبيق الاحتراف يعني تطوير الشباب.

وقال بلاتر إن الفيفا سيقدم كل مساعدة ويواصل العمل مع الاتحاد السعودي للعبة طالما كانت هناك حاجة لذلك وهذا ضمن مبدأ التضامن لأجل التطوير.

وعبر بلاتر عن سعادته باستفادة المملكة من مشروع الهدف الذي سيعود بالنفع من خلال المرافق والملاعب وفي جميع مجالات كرة القدم لافتا إلى أن الفيفا يدعم كرة القدم السعودية وأنديتها ومتمنيا لها التوفيق والنجاح.

وأكد بلاتر أن مشروع الهدف هو إحدى الأفكار التي تم تطويرها عام 1998 عندما تولى رئاسة الفيفا لإيجاد مشروع تضامن مع الاتحادات التي تحتاج لمساعدة ولديها مبادرات ومن ضمنها الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث يضمن المشروع في المملكة إنشاء عشرة ملاعب وتقوم الفيفا بالمشاركة في هذه المشروعات التي تبلغ قيمتها 400 ألف دولار.




التوقيع - بـــــوعوف
اللهم اغفر ذنوبي و خطاياي كلها , اللهم أنعشني و أجبرني و أهدني لصالح الأعمال و الأخلاق فانه لا يهدى لصالحها ولا يصرف سيئها الا أنت " "اللهم اجعل القرآن الكريم حجة لنا لا علينا .. اللهم اجعل القرآن لنا في الدنيا قرين.. وفى القبر مؤنسا .. وعلى الصراط نورا.. وفى القيامة شفيعا.. والى الجنة رفيقا.. ومن النار سترا و حجابا.. و الى الخيرات كلها دليلا و اماما بفضلك وجودك وكرمك يا أكرم الأكرمين "

  رقم المشاركة : 2  
قديم 05-01-2011, 09:12 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بلاتر يلمح مجددا إلى إمكانية إقامة كأس العالم بقطر في ال

ما اعتقد توافق مراكز القوة على هذا القرار لان فيه دوريات راح تتاثر بهذا التوقيت !





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم